logo



قديم 26-05-2023, 04:53 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 21,065
 



تبغوا نقطتين ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب أرفع الشاشة
😂😂😂😂




 
 
قديم 26-05-2023, 04:57 AM
  المشاركه #38
ابو سالم
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 54,256
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالي غير عادي
انا حبيتة من ماجد الله الي وولع في الطواقي وجهورة النار
وانا كرهت الهلال بعد ماشفت كل سنة ياخذ 3 بطولات كل سنة
واندية الوطن مكانك سر شي عجيب وغريب مافية فريق من فرق المملكة قدر ينافس الطواقي طول هالسنين؟

عرفت ليه احب النصر العالمي انا
وش فايده يولع فينا من هنا واحنا نحقق بطولات من هنا

66 بطوله و 25 بطوله يااااعمي اي منافسه اي بطيخ






قديم 26-05-2023, 04:59 AM
  المشاركه #39
ابو سالم
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 54,256
 



يقطع ابليسكم يالفقراويه عزالله ضحت على اغلب مشاركاتكم يالبؤساء



قديم 26-05-2023, 05:02 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 2,229
 



اجتماع الطواقي
خلك خلف العالمي يا طاقية😇




قديم 26-05-2023, 05:07 AM
  المشاركه #41
ابو سالم
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 54,256
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيد جدا
اجتماع الطواقي
خلك خلف العالمي يا طاقية😇
خلوكم في طاطيه وماطاطيه والزعيم مطقع على من وراه وكل سنه بطوله بطولتين




قديم 26-05-2023, 12:17 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,184
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريد البر
وش فايده يولع فينا من هنا واحنا نحقق بطولات من هنا

66 بطوله و 25 بطوله يااااعمي اي منافسه اي بطيخ
طيب منت مستغرب انك جايب 66 بطوله وباقي الاندية ثابتة
هذا مايدخل فيك الشك ؟




قديم 26-05-2023, 06:42 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 12,715
 



عندي نقاط قطاف اذا يبونها لوجه الله



قديم 26-05-2023, 08:36 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,205
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بو فارس
أحسن من فرع نادي الشباااب يازعيقي

أول عالمي في أسيا

رضيت أم أبيت يازعيقي
خلني فرع على الاقل من نادي سعودي ولست تجميع جاليات للمرة الثانية نشكر الجاليات السودانية وغيرها ممن له يد في صنع نادي الفقر
ليكون مسخره نوادي الوطن ومن جاورها صنع من اجل ان يصنع هو مسرحيات لا اضحاك الجمهور واسعاد جماهير بقيه الاندية بالمسرحيات والمسخرة
اللي يقومون فيها واخر مسرحيه لهم عنوانها ( نطالب بنقطتين لكي نحصل على الدوري ) .
والقوطي يبقى قوطي سوى رحت للعالمية والله لو تروح المريخ تبقى قوطي وصفر اسيا يا مسكين
وتبقون جمهور مسيار مضحوك عليه من اداره ومن غيره فريق صياح مسيار مكاتب أقسم بالله يوم أسمع لإعلام الفقر ومشجعيه تقول عايشين في كوكب أخر أو أنهم توهم
صاحين من غيبوبة لا يعلمون ماذا يقولون تحس انهم يقولون الكلام مع العلم انهم هم نفسهم يقولون والله اننا نكذب يتبعون المثل اللي يقول ( اكذب الكذبة وصدقها )
ولكن تعرف تقول >> سي




قديم 26-05-2023, 08:53 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,205
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالي غير عادي
طيب منت مستغرب انك جايب 66 بطوله وباقي الاندية ثابتة
هذا مايدخل فيك الشك ؟


طيب انت عندك 26 بطوله بالله منت مستغرب كيف حصلتها عليها لان صراحه مستواك ما يأهل حتى انك تلعب في حواري
وعندكم شك ان عندكم 46 بطوله الاولى ممكن نصدقها اما الثانية كيف اصدق ان نادي الفقر عنده 46 بطوله اقنعني انت أسيا ما عندك
ومن تأسست الي وقتك هذا وانت مسخره نوادي الوطن وغيرها من الاندية المجاورة
بطولات الهلال موثقه وموجود كؤوسها على أرض الواقع روح مقر نادي الهلال وعدها هاذي ما يدخلها شك أبدا لان جميع الكؤوس حاضره .
أما نادي الفقر ما عنده الا كاس واحد اللي هو حق المؤسس أسالوهم عن بقيه الكؤوس قالوا أنها ضاعت في السيل على حسب كلام أعلامكم
والكاس الوحيد الموجود معشش عليه العنكبوت
أما من ناحية الشك انتم مرضى نفسيين تشكون حتى بحالكم رحوا ابكو وتبكبكو بعيد عنا ..




قديم 26-05-2023, 09:03 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,184
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة over time
[/color]

طيب انت عندك 26 بطوله بالله منت مستغرب كيف حصلتها عليها لان صراحه مستواك ما يأهل حتى انك تلعب في حواري
وعندكم شك ان عندكم 46 بطوله الاولى ممكن نصدقها اما الثانية كيف اصدق ان نادي الفقر عنده 46 بطوله اقنعني انت أسيا ما عندك
ومن تأسست الي وقتك هذا وانت مسخره نوادي الوطن وغيرها من الاندية المجاورة
بطولات الهلال موثقه وموجود كؤوسها على أرض الواقع روح مقر نادي الهلال وعدها هاذي ما يدخلها شك أبدا لان جميع الكؤوس حاضره .
أما نادي الفقر ما عنده الا كاس واحد اللي هو حق المؤسس أسالوهم عن بقيه الكؤوس قالوا أنها ضاعت في السيل على حسب كلام أعلامكم
والكاس الوحيد الموجود معشش عليه العنكبوت
أما من ناحية الشك انتم مرضى نفسيين تشكون حتى بحالكم رحوا ابكو وتبكبكو بعيد عنا ..
الحين من فاتح الموضوع نصراوي عالمي او طاقية؟
انتم من لكم زعيق وصياح بس منك تشوف اسم العالمي قدامك
ذبحتونا كل شوي النصر النصر اشغلكم حتي ف نومكم
كل يوم اشوف طاقية فاتح موضوع عن النصر العالمي الله يشفيكم




قديم 26-05-2023, 09:05 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,205
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboamad


يكفي ان بطولات النصر
{ العالمي لاستثنائي كبير الرياض }

ياخذها بعرق جبينه من الملعب وليس من المكتب يهزم الحكم قبل الخصم
حره نزيهه
ماهو اللي مستولي على رياضتنا واتحاداتنا وكل شهر يبشرونه بولد

بالدفدفه
وعد تفرح وعد تفرح وعد تفرح
أنت مسكين مضحوك عليك أي عالمي يا شيخ والله انك جالس تكذب على نفسك وعلى الناس .
قلناها أول انتم مثل الببغاء ترددون مالا تفهمون ـأجل بطولات الفقر حره نزيهة
هذا الكلام اللي تقدرون تقولونه غيره ما عندكم غير الصياح صيحوا بس صياحكم طرب لنا
كبير الرياض وعالمني واستثنائي <> وأسيا ما عنده كيف ما دري يا مثبت العقول ثبت عقولهم يارب
عجبتني بعرق جبينه الله يرحم الحال بس




قديم 26-05-2023, 09:11 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1,205
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالي غير عادي
الحين من فاتح الموضوع نصراوي عالمي او طاقية؟
انتم من لكم زعيق وصياح بس منك تشوف اسم العالمي قدامك
ذبحتونا كل شوي النصر النصر اشغلكم حتي ف نومكم
كل يوم اشوف طاقية فاتح موضوع عن النصر العالمي الله يشفيكم
والله انه لا أشغلنا واخر ما نفكر فيه يا مسكين يا قوطي ولكن نحاول نفهمك
عشان إذا سائلوك الناس تعرف تجاوب وتعرف الحقيقة عشان ما يضحكون عليك الناس
العالمي هو وصيف العالم العالمي هو من عنده 66 بطوله وعنده 4 أسيا يا مسيكين يا مسيار يا قوطي أفهم
عشان لو يسئلونك عيالك ما تحاول انك تكذب عليهم مثل ما كذب عليكم أعلام الفقر وأدارته ..
تعرف تقول <> سي







الكلمات الدلالية (Tags)

للنصر

,

نقطتين

,

اضافة

,

عاجل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:40 AM