logo



قديم 20-05-2024, 07:17 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 913
 



كان مخططهم ان يعجل العالمي ممر شرفي وفي ملعبهم للدلوعة

لاكن خاب املهم وتوسلاتهم وطلبهم لصدقات وشحاتة الممر الشرفي


فهل يكون الكاس القادم تعويض عن فشل مخطط الممر الشرفي ؟؟؟

وهل يكون ترضية لدلوعتهم لفقدانهم كأس العرب ؟؟؟

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

قسم هوامير الرياضي

 
 
قديم 20-05-2024, 10:08 AM
  المشاركه #2
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,135
 



بدينا نرقل ونرجف ونجهز العصابة قبل الفلقة
الهلال هذا الموسم محقق كاس السوبر والدوري وموسم الرياض الودية وسيحقق كأس الملك ان شاء الله
ورح نعطيكم هدف ونعطي الدون وحده siiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii هديــــــــــة
والنتيجة 2/1 ومن ضمنها بلنتى من الباقة ,,,,,,,,






قديم 20-05-2024, 12:54 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 913
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain alawaji
بدينا نرقل ونرجف ونجهز العصابة قبل الفلقة
الهلال هذا الموسم محقق كاس السوبر والدوري وموسم الرياض الودية وسيحقق كأس الملك ان شاء الله
ورح نعطيكم هدف ونعطي الدون وحده siiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii هديــــــــــة
والنتيجة 2/1 ومن ضمنها بلنتى من الباقة ,,,,,,,,



الله يسلمك انا اتكلم عن الدلوعة شحات الممرات

مين جاب طاري الهلال ؟؟؟؟

يعني تمشي على المثل القائل الي فوق راسة بطحى يتحسسها ؟؟




قديم 20-05-2024, 01:03 PM
  المشاركه #4
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,135
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهيف
الله يسلمك انا اتكلم عن الدلوعة شحات الممرات

مين جاب طاري الهلال ؟؟؟؟

يعني تمشي على المثل القائل الي فوق راسة بطحى يتحسسها ؟؟
قل قسم , وانا زعلان منك ومن بعض جمهور النصر لم تباركوا لاخوانكم جمهور الهلال الكبيرعلى تحقيق الدوري وين الروح الرياضية
عموما خذ عينة واسمع من يستجدي

https://x.com/saad_z2019/status/1792388251929690410




قديم 20-05-2024, 01:05 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 913
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain alawaji
قل قسم , وانا زعلان منك ومن بعض جمهور النصر لم تباركوا لاخوانكم جمهور الهلال الكبيرعلى تحقيق الدوري وين الروح الرياضية
عموما خذ عينة واسمع من يستجدي

https://x.com/saad_z2019/status/1792388251929690410



العالم كلها ماباركت جت على العالمي وعميدها ؟؟؟؟




قديم 20-05-2024, 01:41 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2024
المشاركات: 18
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهيف
كان مخططهم ان يعجل العالمي ممر شرفي وفي ملعبهم للدلوعة

لاكن خاب املهم وتوسلاتهم وطلبهم لصدقات وشحاتة الممر الشرفي


فهل يكون الكاس القادم تعويض عن فشل مخطط الممر الشرفي ؟؟؟

وهل يكون ترضية لدلوعتهم لفقدانهم كأس العرب ؟؟؟
واحنا ايش عرفنا تسألنا نعلم الغيب مثلا!!




قديم 20-05-2024, 01:46 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 3,849
 



ليه ولمت العصابه قبل الفلقه



قديم 20-05-2024, 02:02 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 913
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljohne2024
واحنا ايش عرفنا تسألنا نعلم الغيب مثلا!!


السؤال ليس لك

للعقول التي لها اجابة فقط




قديم 27-05-2024, 09:11 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 168
 



بدينا نرقل ونرجف ونجهز العصابة قبل الفلقة
الهلال هذا الموسم محقق كاس السوبر والدوري وموسم الرياض الودية وسيحقق كأس الملك ان شاء الله

وتم صعقه مَـْن الزعيم الحقيقي العين الإماراتي







الكلمات الدلالية (Tags)

مخطط

,

الأمر

,

الشرفي

,

الكأس

,

بعدما

,

تعويض



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:09 PM