logo



قديم 17-06-2024, 03:48 PM
  المشاركه #829
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



أكذب الاعلام أصــــفــــرة
https://x.com/EAlnaemi99439/status/1802596464331514241




 
 
قديم 17-06-2024, 05:34 PM
  المشاركه #830
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



من صالحكم اعيد اللقطات .. عشان لاتنسون ✋🏼
https://x.com/SpaceAlhilal/status/1802702260670976175






قديم 17-06-2024, 05:35 PM
  المشاركه #831
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



المثل يقول :

اذا الزمن ماهو زمانك ..

https://x.com/SpaceAlhilal/status/1802630723234381885




قديم 17-06-2024, 05:52 PM
  المشاركه #832
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



المؤرخ السماري: مؤسس النصر هو السوداني أحمد البربري
https://x.com/NASRAWEHD/status/1802708070658691075




قديم 17-06-2024, 05:54 PM
  المشاركه #833
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



تابعت ردود افعال الوسط الرياضي على مباراة انحلترا وصربيا
اهم ملاحظه :
لان منتخب صربيا يلعب له ( ميترو وسافيتش ) شعر النصراويين بالولاء لانجلترا
وسيشجعون كل المنتخبات التي تلعب ضد صربيا ويتمنون خروجها من المجموعات
ماتكلم عن شباب صغار اتكلم عن اعلاميين ومشجعين اعمارهم بالخمسينات




قديم 17-06-2024, 06:11 PM
  المشاركه #834
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 
قديم 17-06-2024, 06:13 PM
  المشاركه #835
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



ميترو 💙🤍والاقزام الثلاثه 👌🏻
https://x.com/95LN2/status/1802715667277185484




قديم 17-06-2024, 06:19 PM
  المشاركه #836
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



النجم الكبير خالد قهوجي :
مهما تكلمنا في #الهلال او حسدناه او اتهمناه لكن مايمنع انه في داخلنا نتمنى لعيبته في انديتنا وادارته في نادينا 👌

https://x.com/SamiAlharirii/status/1802713862891823113




قديم 17-06-2024, 06:21 PM
  المشاركه #837
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



شايب نصراوي، وشايب أهلاوي، بخبرات السنين يتحدثون عن #الهلال
https://x.com/NASRAWEHD/status/1802664588392931364




قديم 17-06-2024, 06:51 PM
  المشاركه #838
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



لأول مرة في العالم فريق يحقق بطولة بدون دفاع والحارس يلعب محور وبتسعة لاعبين ..
فعلها #الهلال اما #النصر في البطولة الغالية بطولة #كاس_الملك الغالية والرسمية 😂

https://x.com/SALOOM05733492/status/1802694639012487168




قديم 17-06-2024, 07:04 PM
  المشاركه #839
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



قروب استراحه الرمال لازال يجرد و يحارب
الاعلامي عايد الرشيدي
هل اصبح البعض لازال يمارس التوجيه و الضجيج بسبب فقر البطولات و الاستمتاع بل فطاير انا #حززززززين 💔

https://x.com/16r8_/status/1802730740372656355




قديم 17-06-2024, 10:22 PM
  المشاركه #840
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2020
المشاركات: 4,587
 



إذا كنت ناسي افكرك الغبن والفشيلة
https://x.com/Ali_q_s/status/1802780057569546516







الكلمات الدلالية (Tags)

الفحم

,

شلوطة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:40 PM