logo


قديم 09-05-2005, 12:51 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 141
 



اقول وبالله التوفيق
مايصح الا الصحيح
الهمير قول وفعل
الكابلات نسبه بيض
الله وجهه علما اني
ماد ريت عن هذا التحدي
الا بعد ما طارت الطيور بارزاقها
صحيح من قال مايجيب الكايده
كود الولد
لكن يا اخ الهمير نبي وحده مثلها
ولك الدعاء منا في ظهر الغيب
اخوك
المســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافر




 
 
قديم 09-05-2005, 12:56 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 306
 



جزاك الله كل خير



قديم 09-05-2005, 01:02 AM
  المشاركه #51
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 222
 



بس بعد نبي منك أكثر ترانا طماعين في التوصيات
.............................................................
حدد لنا وحده
...............
(لولا المثل القائل لا تضع البيض في سله واحده لحددت ولكن واحده ضمن مزيونات ما ينكسر حالها)
التنويع زين والزمن دوار
والتكثير يضيع الكثير
وبإذن الله
الى ربح وفير




قديم 09-05-2005, 01:06 AM
  المشاركه #52
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 72
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمير
احد:
اتحاد الجماعي ثمار كابلات
سيسكو فتيحي الصادرات البحري
000000000000000000000000000000000
واحده نسبه والباقي رزق زين؟
ان شاء الله



احد يقبل التحدي
يدخل
اخوكم الهمير

ارشح سيسكو وثمار ام النسب /6.gif....


ملاحظة


لا املك فيها وهذا كفيل بأغلاقها على النسبة |356|





|584| |583|

حرب الهوامير مع الصناديق




قديم 09-05-2005, 08:08 AM
  المشاركه #53
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,655
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة البورصة
اسمحلي اقول اغرب توصية شفتها في المنتديات , الواضح انك منت قادر تحدد الشركة .
يعني ولا وحدة بتنسب , واذا نسبت وحده منهم اطردوني انا.
وينكم يا مشرفين الرجال متحدي .......




قديم 09-05-2005, 08:09 AM
  المشاركه #54
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,655
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة البورصة
اسمحلي اقول اغرب توصية شفتها في المنتديات , الواضح انك منت قادر تحدد الشركة .
يعني ولا وحدة بتنسب , واذا نسبت وحده منهم اطردوني انا.
وينكم يا مشرفين الرجال متحدي .......

او انه يكتب اعتذار للاخ الهمير




قديم 09-05-2005, 01:27 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,116
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر
وينكم يا مشرفين الرجال متحدي .......

او انه يكتب اعتذار للاخ الهمير
عمدة البورصة وجب اعتذارك...او خلك قد كلامك وقول باي...




قديم 09-05-2005, 01:52 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 682
 



قربت من النسب يا بطل هذي التوصيات وإلا بلاش



قديم 09-05-2005, 02:52 PM
  المشاركه #57
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 222
 



تطوى الصحائف
الى التوصيه الاخيره







الكلمات الدلالية (Tags)

لم

,

من

,

نسبه

,

المنتدى

,

اذا

,

تقفل

,

يتم

,

طردي


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:20 PM