logo



قديم 14-05-2005, 04:23 PM
  المشاركه #169
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 314
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختصر
هل تتذكرون هذا المقال
اخواني واخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف اهديكم قنابل معطره بالزهور والورد والنرجس والمده قصيره جدا
1-التعاونيه سعر اليوم 510 السهم ارباحه فوق الخيال يعني قريب من 100 مليون والعائد علي السهم اكثر من شركة الاتصالات وسوف تكون هاك منحه الهدف الاول 600-والثاني 750 والاخير 1000
2- سهم طيبه لديه زيادة راس مال وهذا ما وصلني سهم مقابل سهم وسعره 146 والهدف الاول 165-200
3-سهم نادك صحيح ان ارباحه اقل من العام الماضي ولكن لديه قنبله مدويه قريبا وهي القضيه مع ارامكو علاوة علي قدوم سهم سدافكو وسعره 260 وسعر نادك الان219والهدف الاول 250-300 والاخير 350
(جميع ما كتبته لكم من مصادر جدا ثقه وتقول وتطول)
------سعر الخروج قرارك لا يطلع علي احد ويقول انا متعلق بنادك 330 لان الصناع قد لا يصلون الهدف بالدقه فجمع من الان---

ملاحظه
قد يصدر اعلان التعاونيه يوم الاثنين مفبرك ويهتز السهم قليلا فلا للبيع يعني بالعربي الفصيح فيه طبخه الان ان بعض الارباح تجدول مع الربع الثاني لخدمة مضاربها ولا تدخل مع الربع الاول وسوف اقوم برفع الموضوع اذا تم الوصول للارقام الموضحه
صدق والله العظيم
وان على ذلك من الشاهدين
ولكن اخي المختصر يقول المثل لو تسع سعي الوحوش غير رزقك ماتحش
حيث انني مالك لسهم طيبة منذ توصيتك هذه حتى يوم الاربعاء الماضي حيث قمت ببيعه




 
 
قديم 14-05-2005, 04:24 PM
  المشاركه #170
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,042
 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مبروك لملاك طيبة




قديم 14-05-2005, 04:26 PM
  المشاركه #171
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



خلو عيونكم على مكه السعر الان 487



قديم 14-05-2005, 04:26 PM
  المشاركه #172
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,042
 



الغاز ينفجر

الف مبروووووووووووك




قديم 14-05-2005, 04:27 PM
  المشاركه #173
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 668
 



يعني نطلب على النسبه بارك الله فيك



قديم 14-05-2005, 04:27 PM
  المشاركه #174
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,042
 



عسير وانطلاقة مع بداية التداول



قديم 14-05-2005, 04:29 PM
  المشاركه #175
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



ما شاء الله 499.50



قديم 14-05-2005, 04:29 PM
  المشاركه #176
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,296
 



مسسسسسسسسسساء الخير
راقبو الطلبات في صدق




قديم 14-05-2005, 04:30 PM
  المشاركه #177
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



510 مكه ما شاء الله



قديم 14-05-2005, 04:31 PM
  المشاركه #178
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,234
 



الفرنسي شغال



قديم 14-05-2005, 04:32 PM
  المشاركه #179
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,775
 



السلام عليكم ,, تابعو السيارات طارت



قديم 14-05-2005, 04:32 PM
  المشاركه #180
المشرف العام
مالك ومؤسس شبكة هوامير البورصة السعودية
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 29,657
 



طيبه انصح الجميع بعدم الشراء حتى وان اغلقت نسبه لان الاجراات راح تطول ويخلق الله مالا تعلمون
نماااااااااااااااااااء والاسماك وسسكو للشراااااااااااء




مشاركة: المتابعه اليوميه لتداولات يوم السبت الموافق 6/ 4 / 1426هـ وبالله التوفيق للجميع



الكلمات الدلالية (Tags)

للجميع

,

لتداولات

,

وبالله

,

الموافق

,

المتابعه

,

التوفيق

,

اليوميه

,

السبت

,

يوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:26 PM