لا تستطيع الدخول الى أحد اقسام المنتدى، الرجاء اتخاد الاجراء التالي بالضغظ هنا

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2005, 12:04 AM  
#11
الراقي
عضو في قمة الأخلاق و التواضع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 860

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه






مرحباً بك بين إخوانك
وأكيد فيه من أعضاء منتدى البورصة السعودية من يطلع على مواضيع منتدانا العامر
وبيحصل اللي تبي




الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 15-05-2005, 12:10 AM   #12
saad111
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,807

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

بارك الله فيكم وجمعا بيننا الخير لما فيه المصلحه العامه



saad111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 12:10 AM   #13
gazi
بكالوريوس تاريخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 191

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

يعز علينا زعلك ياسعد الخير ولكن تبي الحق فرحت انك معنا في منتدى هوامير البورصة وفي كم طيب مثلك ودي انهم معنا هنا حتى ارتاح من مشاوير المنتديات واستطيع اقول لاخونا وحبيبنا المختصر احجب المنتدى معنا كوكبه فريدة بهذا المنتدى ( ولى يبي يدخل يدفع فلوس ههههههه امزح ).



gazi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 12:46 AM   #14
new
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 489

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

هلا والله اخوي سعد حياااااااااااااااااااك الله في منتداك

والله اني متابعك ومتابع توصياتك من اول , الله يجزاك خير على جهودك الطيبة

بس ها اخوي لا تنسانا من توصياتك النارية بس بدون احلام او كوابيس




new غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 01:41 AM   #15
القائد
صحفي المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,203

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

نوووورررر المنتدى ياوجه السعد....اهلا بيك والمنتدى منتداك...


اخوك
القائد




القائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 02:42 AM   #16
عامر1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,140

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

اهلا فيك اخى الكريم هم خسروك ونحن كسبناك



عامر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 08:05 AM   #17
REALITY
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 297

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

الاخ Saaad تحيه طيبه لقد كنت متابع لبعض توصياتك في منتدى البورصه لكن اتمنى ان تبقى في هذا المنتدى فهو اروع منتدى بطيبة القائمين عليه وتحليلاتهم الرائعه ... وعلى قولت المثل من باعنا برخيص بعناه ببلاش حتى لو كان غالي
تحياتي ..............




REALITY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 08:50 AM   #18
----
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 818

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

حياك الله بين اخوانك

ولا تهتم

الكلاب تنبح والقافلة تسير




---- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2005, 09:03 AM   #19
محجوب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 653

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

هلا وغلا فيك اخوي في منتداك منتدى الهوامير

وان شاء الله تفيد وتستفيد




 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2005, 12:18 PM   #20
بريق الماس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 114

مشاركة: عاجل وبعد اذن اعضاء هوامير البورصه saad101 لقد تم الغاء معرفى فى البورصه السعوديه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REALITY
الاخ Saaad تحيه طيبه لقد كنت متابع لبعض توصياتك في منتدى البورصه لكن اتمنى ان تبقى في هذا المنتدى فهو اروع منتدى بطيبة القائمين عليه وتحليلاتهم الرائعه ... وعلى قولت المثل من باعنا برخيص بعناه ببلاش حتى لو كان غالي
تحياتي ..............
h
ايش رايكم في سهم شمس




بريق الماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقد, معرفى, هوامير, وبعد, البورصه, السعوديه, الغاء, اذن, اعضاء, تم, saad101, عاجل, فى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:09 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.