logo



قديم 15-05-2005, 12:10 AM
  المشاركه #13
بكالوريوس تاريخ
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 211
 



يعز علينا زعلك ياسعد الخير ولكن تبي الحق فرحت انك معنا في منتدى هوامير البورصة وفي كم طيب مثلك ودي انهم معنا هنا حتى ارتاح من مشاوير المنتديات واستطيع اقول لاخونا وحبيبنا المختصر احجب المنتدى معنا كوكبه فريدة بهذا المنتدى ( ولى يبي يدخل يدفع فلوس ههههههه امزح ).



 
 
قديم 15-05-2005, 12:46 AM
  المشاركه #14
new
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 489
 



هلا والله اخوي سعد حياااااااااااااااااااك الله في منتداك

والله اني متابعك ومتابع توصياتك من اول , الله يجزاك خير على جهودك الطيبة

بس ها اخوي لا تنسانا من توصياتك النارية بس بدون احلام او كوابيس




قديم 15-05-2005, 01:41 AM
  المشاركه #15
صحفي المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,203
 



نوووورررر المنتدى ياوجه السعد....اهلا بيك والمنتدى منتداك...


اخوك
القائد




قديم 15-05-2005, 02:42 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,140
 



اهلا فيك اخى الكريم هم خسروك ونحن كسبناك



قديم 15-05-2005, 08:05 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 297
 



الاخ Saaad تحيه طيبه لقد كنت متابع لبعض توصياتك في منتدى البورصه لكن اتمنى ان تبقى في هذا المنتدى فهو اروع منتدى بطيبة القائمين عليه وتحليلاتهم الرائعه ... وعلى قولت المثل من باعنا برخيص بعناه ببلاش حتى لو كان غالي
تحياتي ..............




قديم 15-05-2005, 08:50 AM
  المشاركه #18
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 810
 



حياك الله بين اخوانك

ولا تهتم

الكلاب تنبح والقافلة تسير




قديم 15-05-2005, 09:03 AM
  المشاركه #19
محجوب
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 652
 



هلا وغلا فيك اخوي في منتداك منتدى الهوامير

وان شاء الله تفيد وتستفيد




قديم 06-06-2005, 12:18 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 114
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REALITY
الاخ Saaad تحيه طيبه لقد كنت متابع لبعض توصياتك في منتدى البورصه لكن اتمنى ان تبقى في هذا المنتدى فهو اروع منتدى بطيبة القائمين عليه وتحليلاتهم الرائعه ... وعلى قولت المثل من باعنا برخيص بعناه ببلاش حتى لو كان غالي
تحياتي ..............
h
ايش رايكم في سهم شمس




قديم 06-06-2005, 12:33 PM
  المشاركه #21
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 17,474
 



والله شكلكم فاهمين غلط او انا لاني صراحة ابضحك
هونفس المعرف الاخ سعد وانتم شغاليين ترحيب وهو معانا من اول




قديم 06-06-2005, 12:41 PM
  المشاركه #22
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 23,845
 



صحيح أخوي النقشي

بس نرحب به لأنه سيبقى معنا

حصرياً لمنتدى الهوامير فقط

أهلاً بك أخي الكريم

وابقى بين أهلك وناسك

وننتظر توصياتك الناريه

ومواضيعك الرائعه

بارك الله فيك




قديم 06-06-2005, 01:02 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 517
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم
اعذرني ياعزيزي

فنحن لسنا بحاجة لمعرفة تصرفات الغير

ومن اراد الانتساب للمنتدى فالابواب مفتوحة للجميع

وبامكانك التسجيل مرة اخرى لدى المنتدى المذكور

ولا اظنك اول او آخر شخص يلغى معرفة فسبق الغاء معرفي ولم
اذهب لاي منتدى لكي اولول واطلب من احد شيء


نفس الكلام


اهم شي اننا مرحبين بك
ما فبها شي هذا منتداه وما يبغاك عادي ترى صار لي وانسحبت بهدوء

انا بسوي منتدى واخليك المشرف وانا الرئيس و كل يوم نفصل في الناس على كيفنا صح


والله اني اعزك ولا ابيك تزعل لكن انصحك نصيحه

اللي ما يعدني ربح ما اعده راس مال




قديم 06-06-2005, 01:08 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 517
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقشي
والله شكلكم فاهمين غلط او انا لاني صراحة ابضحك
هونفس المعرف الاخ سعد وانتم شغاليين ترحيب وهو معانا من اول

الله يوفقك حنا عارفين بس نبي نحسسه انه في بيته وفي وسط الحدائق الغنا واليانعه(كثر منها)


على العموم يا نقشي بهذه المناسبه اريد ان اهدي هذا الفوز(دخله غلط) الا من يعزون على المملكه العربيه السعوديه و اهدي سلامي لبابا جابر(عمره 40 برا ويقول بابا) وعمو سعد
هههههههههههههههههههههههههه
فرفشواااااااااااااااااااااااااا







الكلمات الدلالية (Tags)

لقد

,

معرفى

,

هوامير

,

وبعد

,

البورصه

,

السعوديه

,

الغاء

,

اذن

,

اعضاء

,

تم

,

saad101

,

عاجل

,

فى


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:49 PM