logo



قديم 11-02-2008, 08:11 AM
  المشاركه #1
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,842
 

بسم الله الرحمن الرحيم ..

صباح النور ..

مساء الخير..

كلا بتوقيت قرائتة للموضوع ..


..


فكرة الموضوع .. كتابة او انزال صورة معبرة لما يحتوية تفكير العضو الكريم في حينة ..

ببساطة .. مثل لو في يدك طبشور .. وودك تكتب على السبورة ..

شي يعبر عن شخصكم الكريم .. تفكيركم .. ميولكم ..

المهم يكون خفيف ... معبر .. جميل ..


وفي اي وقت تلاقي نفسك تبي تكتب حياك الله على صفحتنا البيضاء ..


..


دون ان يتحول الموضوع الى شاات .. او سواليف وغزل ..واخر شي نلاقي قفل في اخر الموضوع ..

الموضوع والفكرة وليدة اللحظة .. نامل منكم مساعدتنا .. ونشووف قد ايش يستمر جدار الذكريات ..

ولكم مني اجمل تحية ...

اخوكم الصغير
سـعود .

:11:

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 11-02-2008, 08:12 AM
  المشاركه #2
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,842
 

..

ذو العقل يشقى بالنعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم.




قديم 11-02-2008, 08:32 AM
  المشاركه #3
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,580
 

الصحة هى الشىء الذى يجعلك تشعر بان اليوم الذى تعيشه . هو افضل


وقت فى السنة..


اليوم أنا قاعد في البيت مفرك عن الدوام .. ومابي الا العافيه والحمدلله
لكن والله أحس واحد من أسناني يبي يخون الترجمي ويبي يعاقبه ليش تستأذن وتغيب
وبدأ يقلق شوي ..
لكن أبدورلي موضوع أدهر فيه .. ولا تدرون تعالوا هنا في موضوع سعود
وخلونا ندهر وننسي ذا الوجع ..
فيه مثل عندنا حنا الحجازيه يقول .. لا تفرحي يا أم الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه بر البلد
هيا أبي أحد يقول ويش يعني هذا المثل؟

والمثل الثاني يقول
وقت الكباب صكوا الباب ووقت الملوخية نادوا المدهية




قديم 11-02-2008, 08:35 AM
  المشاركه #4
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,496
 

ولكم مني اجمل تحية ...

اخوكم الصغير
سـعود .


أشكرك من كل اعماقي يا سعود




قديم 11-02-2008, 08:43 AM
  المشاركه #5
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,580
 

وهذه إضافه للموضوع ...... ياسعود

نحن مخلوقات بشرية, جبلنا بالعاطفة والمشاعر والأحاسيس , وغالبا ما تثيرنا أمور معينة أو تغضبنا كلمات معينة أو تضايقنا تعابير ما, وردت في نص ما أو مدخلات معينة... وأتوجه للجميع بعدم كتابة التعليق مباشرة بعد قراءة النص وخاصة إذا كان فيه ما يثير الأحاسيس بل الأنتظار قليلا حتى تهدأ النفس
والحكمه تقول .. لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك
لهم عيون والسن.




قديم 11-02-2008, 08:47 AM
  المشاركه #6
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,842
 

لاصرت ما تنفع بوقت الشدايد وقت الرخا كل المخاليق خلان


..
طال عمرك يا الترجمي الحق خذ لك قطرة قرنفل .. وان شاء الله تمام ..

..
والمثل حق لا تفرحي يا أم الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه بر البلد
..
زي يوم لك ويوم عليك .. والولد بكرة النهار يبي يصير يوم على امة ..
وتربيتها لة وهو صغير راح تنسية الحرمة اذا كبر وتبعده عن امة ..

..
حياك الله يا قلب ..
عسى ما شر مفرك مناك وانا جالس ارقع لك وابرح لقرصك على قول اهل الحجاز ..
..
وربي يسعدك ويسهل امرك .




قديم 11-02-2008, 08:57 AM
  المشاركه #7
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,580
 

هذا قرصنا حنا أهل الحجاز ... بس والله ماأدري عن قرصكم أنتم أهل نجد ؟

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!




قديم 11-02-2008, 09:01 AM
  المشاركه #8
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,496
 

حجاج من الحجاز :5:


مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!




قديم 11-02-2008, 09:06 AM
  المشاركه #9
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,580
 

أقتباس
حجاج من الحجاز :5:

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:




قديم 11-02-2008, 09:10 AM
  المشاركه #10
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,496
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترجمي

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:

علينا يا مناحي وش شايفنا يا خوي هنووووود :5:

من متى المقاهي يروحون لها بإحرامات :8:




قديم 11-02-2008, 09:12 AM
  المشاركه #11
نائب المشرف العام
ورئيس فريق الإشراف
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 15,842
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترجمي

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:
..
أقتباسدون ان يتحول الموضوع الى شاات .. او سواليف وغزل ..واخر شي نلاقي قفل في اخر الموضوع


حياك الله ...

((( يحسدونا ليش يجمعنا الوفــــا,,,
و ليش باقي الكون متعود يخون,,,
خلنا نبقى سوا صبح و مســـــا,,,
كالطيور نعيش في حضن الغصون,,,
وإن عيوني صابها من بعدك عمى,,,
أنا بوجودك ترى كلي عيووووووون...)))
:13:




قديم 11-02-2008, 09:13 AM
  المشاركه #12
قلم الملتقى المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 8,580
 

محلل فني ومالي بس حجازي ... في هضبة نجد الحبيبه:5:

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!







الكلمات الدلالية (Tags)

مبكي

,

الذكريات

,

بعقل

,

بفن

,

تعليمي

,

جدار

,

جديد

,

شخابيط

,

قديم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:33 AM