العودة   هوامير البورصة السعودية > >
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تتوقع نزل السوق يوم غد
نعم 3 42.86%
لا 4 57.14%
المصوتون: 7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2005, 07:29 PM  
#11
السهم9
قاتل اليأس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,490

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتكر
التمسوا لأخيكم العذر وراكم على الرجال وعلى فكره ما أعتقد ان واحد منا يتمنى انهيار الله لا يقوله ويجعل دربنا خضر جميعا ويوسع علينا في أرزاقنا .

صح لسانك

ولكن على قوله المثل
اذا نصحت البدوي غشه

نقول معلومه
يقولون انت السبب

لاحول لله




السهم9 غير متواجد حالياً  
 
 

قديم 15-05-2005, 07:31 PM   #12
السهم9
قاتل اليأس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,490

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب المستحيل
اخوي هناك فرق في المعاني

جني الارباح وضع صحي لسوق يمر به كل اسبوع لحصد الارباح التي تمت خلال الاسبوع

والتصحيح هو موجة نزول حادة بالاسعار تصل الي النسب ولكن لا تدوم طويلا واهم سبب لها التضخم بالاسعار

الانهيار والعياذ بالله خروج السيوله من السوق خروج نهائي وعليه هبوط الاسعار بشكل مفاجئ وغير مدروس

الله يمتعك بالعقل السليم
ويجعل البقيه يحذو حذوك
مع اصدق امنياتي




السهم9 غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2005, 07:35 PM   #13
حـــادي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 926

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟

أخي السهم اليوم حذرت وقلت انهياااااااااااااااااااااااااااار
قلنا غلط الرجال
لكن وش موقفك لو كان هناك طلوع غداً

وأرجو أن يكون ردك بعيد عن بذائة اللسان مثل لفظ ( بهم ) في احد ردودك واتمنى التفريق بين جني ارباح وتصحيح وانهيار قبل ان تكتب .




حـــادي غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2005, 07:37 PM   #14
السهم9
قاتل اليأس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,490

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟

ياخي افهم

هذه معلومه جتني
انا نفسي مدري وش اللي بيصير

افهم
الله يخليك لاتطلعني من طوري
ولا تحملني اللي بيصير

فهمت




السهم9 غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2005, 07:37 PM   #15
عااااابر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 909

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟

اخي الكريم ...

بالإضافه لماذكره الإخوان .. عمرك شفت مؤشر ماخذ خط مستقيم باي اتجاه ؟
طبعا لا .. حتى بصعود المؤشر او هبوطه تلاقي تذبذب
جني الأرباح صحي للشركات والمؤشر بشكل عام وماعتقد تجهل هالشي
لو كان لديك خبر اكيد افتح بدل الموضوع عشر ... مع انك اخذت التصويت بردود الموضوع الأول
لكن معلومه !!! على اي اساس ؟ تدري هذا سوق والإشاعات السلبيه والإيجابيه وارده

اذا تبي الأكيد ... المحللين يتوقعون اختراق المؤشر 12 الف قريبا جدا
اذا خايف ... يمدوح المدرجات ... انا كنت فيها الى امس ونزلت اليوم لكثرة الإرجاف

تحياتي ،،،




عااااابر غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2005, 07:38 PM   #16
العبسي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 6,089

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم9
اخوي ابو خالد

لك حق الحذف ولك حق الابقاء

والرجاء منك ان تطلع على الموضوع كامل
الاخوان رفضو وبشده كلمه الانهيار وعتبروها حرب عالمية ثالثه

وانا اقول مافيه شي بعيد على ربنا


وحببت ان استبدل كلمه انهيار بنزول وكلها تعني لي نفس المعني

لسبب بسيط

انني مستثمر بسيط للغاية
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لك تحياتي

ولجميع الاعضاء



اخي العزيز الانهيار معناه خروج السيوله من السوق ونسب تحت لفتره غير بسيطه



تصحيح او جني ارباح يحدث عند تضخم الاسعار



اسفين وشكرا على حرصك على اخوانك



وبعد اذنك سوف اغلاق الموضوع منعا لنقاش الغير هادف




اخوك ابو خالد




العبسي غير متواجد حالياً  
قديم 15-05-2005, 07:38 PM   #17
المبتكر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,564

مشاركة: هل تتوقعون نزول السوق يوم غد ؟

أحبائي اسمحوا لي ترانا عطينا الموضوع أكبر من حجمه والحقيقة كلنا متوكلين على الله لن يضرنا مرجف أو مطبل ما قدره الله لنا هو الذي سوف يكون رغم أنوفنا فلا نقسوا على أي شخص ولو كان مرجف فعليه ارجافه ولاكن دعونا نقدم الخير ونقول لعل الرجل ينقل خبرا وليس هو مصدره .
أسأل الله لي ولكم التوفيق وإسمحوا لي




المبتكر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نزول, هل, السوق, تتوقعون, يوم, غد, ؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




06:07 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.