logo



قديم 15-05-2005, 11:49 PM
  المشاركه #1
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 810
 



الانترنت والاتصالات

أعلنت المجموعة الوطنية للتقنية (NTG) عن منحها رخصة تقديم (باقة اكسترانت (XtraNet) من قبل هيئة الاتصالات السعودية والتي تعتبر أول تكتل من أكثر المواقع شعبية لدى المتصفح السعودي وأكثرها تميزاً في المحتوى والخدمات.

وذكر المهندس رشيد البلاع المدير التنفيذي لخدمة «إكسترا نت» أن الخدمة سوف تبدأ في أول مايو القادم حيث تم الاتفاق مع خمسة مقدمي خدمة لتقديم خدمة إكسترانت بشكل مجاني لمشتركيهم. أما مشتركو بقية مقدمي الخدمة فلهم الخيار في الاشتراك في خدمة إكسترانت بمبلغ خمسة ريالات شهرياً عبر «ون كارد» أو الاتصال عبر أرقام الانترنت الميسرة الخاصة بأحد مقدمي الخدمة المشتركين في الباقة، علماً بأن المجال مفتوح أمام أي مقدم خدمة للاشتراك في الباقة وتقديمها بشكل مجاني لمشتركيه في أي وقت.


لمزيد من المعلومات شف الرابط

http://alsaha.fares.net/sahat?128@96...O9.2@.1dd78000

وأبان المهندس البلاع أن خدمة أكسترانت سوف تساعد على تطوير المحتوى للمواقع من خلال توفير مصادر دخل تغطي حتى لو جزءاً بسيطاً من تكاليف ادارتها، الامر الذي سيساهم في الاستثمار في زيادة مستوى الخدمة أو طرح خدمات جديدة. ولفت إلى أن العديد من المواقع الجيدة تختفي أو توقف الاشتراكات أو يتدهور مستوى الخدمة فيها لسبب رئيسي واحد، وهو عدم وجود دخل ثابت لها الامر الذي ستوفره خدمة إكسترانت. من جهة ثانية وجه المهندس البلاع شكره وتقديره لهيئة الاتصالات السعودية وذلك نظير الجهد الكبير الذي تبذله الهيئة لتنظيم سوق الانترنت وتقنية المعلومات في المملكة، مشيراً في الوقت نفسه أن عمليات التنظيم التي تتبعها الهيئة تتسم بالشفافية وحسن الاداء الامر الذي سينعكس مستقبلاً على سوق تقنيات المعلومات والانترنت في المملكة والذي يعتبر من الاسواق الناشئة التي تتطلب استثمارات ضخمة في مجال البنية التحتية التقنية .

-

قائمة المنتديات التي سوف تتشفر لم اتاكد منها كلها ولكن احد المنتديات تشفر با الفعل في حال دخولك تقرا احد مواضيع تخرج لك اعلان اكستر ادفع خمسة ريال ..

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 16-05-2005, 08:49 AM
  المشاركه #2
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 810
 



سؤال للمختصر بتشفرون انتم منتدى الهوامير






الكلمات الدلالية (Tags)

الدكان

,

السوق

,

بيصكون

,

بس

,

يخسر

,

راح


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:57 AM