لا تستطيع الدخول الى أحد اقسام المنتدى، الرجاء اتخاد الاجراء التالي بالضغظ هنا

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2005, 01:44 AM  
#1
alprence
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,223

ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي حبيت أسألكم ما الافضل تداول الرجحي نت ولا سامبا


وبعدين بطء الراجحي وسامبا هل له علاقه بسرعة الاتصــال

انا اعرف واحد عنده Dsl ويقول ولا مره علق علي سامبــــــا

يعني هل لســــــرعة الاتصال علاقه...

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
alprence غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 16-05-2005, 01:57 AM   #2
عااااابر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 909

مشاركة: ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ذكرتني بالمثل اللي يقول .. طلقها وخذ اختها قال ..........
عن نفسي مشترك بتداول الراجحي والإتصال Dsl باعلى سرعه 256
وفيه اللي عن طريق الستلايت ... يعني نفس الوضع اذا بدا التعليق
اتصفح كذا موقع اثناء التداول لمتابعة المواضيع وكلها صاروخ الآ موقع التداول اذا صابته الحاله تلقاه بطي ويمكن ماتفتح الصفحه واذا فتحت تعلق وحاااااااااله ... الله المستعان

تحياتي ،،،




عااااابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 02:02 AM   #3
alprence
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,223

مشاركة: ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...

طيب تشوف انت ان سامبا افضل من الراجحي ولا كيف



alprence غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 02:03 AM   #4
عاشق المغامرات
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,215

مشاركة: ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...

ما اخس من قديد الا عسفان,,,
لكن السامبا افضل بدون ادنى شك,,,




عاشق المغامرات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 02:12 AM   #5
الربيعان
القلم الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,697

مشاركة: ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...

اخي الكريم


انا مشترك في سامبا زفت تداول


ومشترك في اول نت نفس اتصال سامبا


DSL256

الخدمه سيئه جدا.. تعليق فترات طويله واحيانا يوم كامل


لايوجد فرق بين DSLو ايزي نت في التداول


انا مره علق عندي وكان الاتصال DSL واستخدمت ايزي نت وفتح


وتقبل خالص تحياتي




الربيعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 02:14 AM   #6
عااااابر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 909

مشاركة: ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprence
طيب تشوف انت ان سامبا افضل من الراجحي ولا كيف
اخي الكريم ... لم اجرب تداول سامبا واللي اعرفهم يستخدمونه نفس الوضع
ولك ان ترى مواضيع المتابعه اليوميه كلهم يشتكون
اوقات سامبا واوقات الراجحي واوقات كلهم مع بعض

تحياتي ،،،




عااااابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 02:22 AM   #7
عاشق المغامرات
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,215

مشاركة: ما الأفضل تداول الراجحي ولا ســامــــبــا ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااااابر
اخي الكريم ... لم اجرب تداول سامبا واللي اعرفهم يستخدمونه نفس الوضع
ولك ان ترى مواضيع المتابعه اليوميه كلهم يشتكون
اوقات سامبا واوقات الراجحي واوقات كلهم مع بعض

تحياتي ،،،

من ناحية السرعة فسامبا بدون ادنى شك افضل من الراجحي,,,,
ولكن مشكلتهم في تعليق الاوامر واحيانا عدم القدرة على الدخول وهذه المشكلة ايضا في الراجحي,,,
والاهلي ايضا بطيء,,,
انا مجرب الثلاثة هذي,,,
وعلى ما اظن ان الفرنسي هو الافضل والله اعلم,,,
واذا كان رصيدك فوق 400 الف ريال عليك بالجزيرة مرة يمدحونه




عاشق المغامرات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, ولا, المفضل, الراجحي, تداول, ســامــــبــا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




06:32 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.