قديم 16-05-2005, 01:51 PM
  المشاركه #1

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,859
عزاز غير متواجد حالياً  
قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

اخواني في الله لقد قرأتم جميعا تحليل الأخ العزيز المختصر عن السوق وهو رجل ثقة بكل ماتعنيه هذه الكلمة والجميع قرأ تحليل للأساتذة طروب والكاسر وابو يزن والدكتور سامر وجميعهم ثقات ومعروفين برجاحة عقلهم وسديد رأيهم وثقل وزنهم000 ذهب البعض منهم الى ان السوق خطير ويجب توخي الحذر الى درجة ان البعض لم يفهمه وذهب الى اتهامه بالأرجاف وهذا غير لائق بشخص كالمختصر واعتبر ان من قال هذا عن المختصر هو لم يفهم قراة المختصر للسوق وكما قال الأستاذ المختصر فوات نسبة خير من التعلق بنسب متتالية وله مبرراته في رأيه هذاوهو رأي يدل على خبرة طويلة بسوق الأسهم وذهب البعض منهم في قرائته للسوق بأن السوق لديه محفزات يمكن ان تستغل قبل الخروج منه مما وضعنا نحن اصحاب الخبرة البسيطة في مأزق لا نحسد عليه انقسم الخبراء في رأيهم اصبحنا تائهين وعلى رأي المثل الشعبي ( عين في اللحمة وعين في الشحمة 0000 ارجو من الأخ المعلم كبدة مايزعل عشان ماقلنا عين في الكبدة هههه) ولقد شاهدتم من باع اسهمه بخسارة من اجل ان لا يكسر برأي المختصر واعتقد ان من اخذ برأي المختصر هو على صواب وايضا شاهدنا من اشترى بناء على توصيات الأساتذة طروب والكاسر وابويزن والدكتور سامر وايضا من اخذ برأيهم هو على صواب لأن كل من الطرفين رأيهم لايستهان به لذلك اخواني اصحاب الخبرة البسيطة انصحكم ونفسي اولا بتقوى الله عز وجل ثم بامساك العصا من النصف وهو ان نخرج من السوق بنصف رأس المال مهما كانت المغريات وان نتمسك بنصف رأس المال في السوق مهما كان الأنهيار مع المتابعة الشديدة لآراء الخبراء بالمنتدى ليتم توجيهنا على مدار الساعة وبذلك نكون قد ربحنا في كلا الحالتين 00000 ارجو من الله التوفيق لي ولكم كما اتمنى ان يعذرني كل استاذ لم يحضرني اسمه هنا ولهم الشكر والتقدير سلفا

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية


رد مع اقتباس
 
 

قديم 16-05-2005, 05:51 PM
  المشاركه #2

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 463
آفاق بلاحدود غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
يعطي العافيه اخوي على هذه القراءه الرائعه

شدني النظره الوسطيه في طرحك

وانا اقول لكل شيخ طريقته ومسك العصا من النصف هو الحل الامثل بنظري

فلا ضرر ولا ضرار


اللهم اجمع بين القلوب في كل الامور




وفق الله الجميع




رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 05:55 PM
  المشاركه #3

كاتب مميز

تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4,177
فياض الخير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
كلام جميل لاغبار علية



رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 06:03 PM
  المشاركه #4

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,928
الماهل غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
رائع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 06:17 PM
  المشاركه #5

محجوب

تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 653
 غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
الف شكر اخوي الغالي

كلامك قمة الجمال والروعه وفوت الربح ولا الخساره

و اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

والاخ المختصر استاذنا وكبيرنا وهو يخاف على الاخوان اكثر من نفسه

وبالنسبه لي انا اوصي على مصادري الخاصه وكل منا له مصادره

الف شكر على التنويه بارك الله فيك




رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 06:32 PM
  المشاركه #6

هندسة اتصالات

تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 45
الحوت غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
تسلم يا اخوي على هالكلام الجميل فعلاً .. هذا أسلم شي خلي معاك أسهم الاستثمار مثل الاسمنتات وشركات العوائد .. هذي ما عليها خوف حتى في حالة التصحيح علطول ترجع لأسعارها العالية .. وتخلص من أسهم المضاربة أول بأول والقناعة زينة ( ربح 2 أو 3 % ) مش بطال !!!! والباقي كاش عشان لو صار نزول تاخذ من تحت .. والله يرزقنا وياكم من واسع فضله .. وكلام الجميع في ها المنتدى محل تقدير ووجهة نظرهم نحترمها كثييييييير ( المختصر ، طروب ، أبو يزن ، أبو سارة ، عبسي..... ) والباقين ما يتسع المجال لذكرهم جزاكم الله كل خير .. /7.gif.... /7.gif....



رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 06:46 PM
  المشاركه #7

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 782
مرتاح غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزاز
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

اخواني في الله لقد قرأتم جميعا تحليل الأخ العزيز المختصر عن السوق وهو رجل ثقة بكل ماتعنيه هذه الكلمة والجميع قرأ تحليل للأساتذة طروب والكاسر وابو يزن والدكتور سامر وجميعهم ثقات ومعروفين برجاحة عقلهم وسديد رأيهم وثقل وزنهم000 ذهب البعض منهم الى ان السوق خطير ويجب توخي الحذر الى درجة ان البعض لم يفهمه وذهب الى اتهامه بالأرجاف وهذا غير لائق بشخص كالمختصر واعتبر ان من قال هذا عن المختصر هو لم يفهم قراة المختصر للسوق وكما قال الأستاذ المختصر فوات نسبة خير من التعلق بنسب متتالية وله مبرراته في رأيه هذاوهو رأي يدل على خبرة طويلة بسوق الأسهم وذهب البعض منهم في قرائته للسوق بأن السوق لديه محفزات يمكن ان تستغل قبل الخروج منه مما وضعنا نحن اصحاب الخبرة البسيطة في مأزق لا نحسد عليه انقسم الخبراء في رأيهم اصبحنا تائهين وعلى رأي المثل الشعبي ( عين في اللحمة وعين في الشحمة 0000 ارجو من الأخ المعلم كبدة مايزعل عشان ماقلنا عين في الكبدة هههه) ولقد شاهدتم من باع اسهمه بخسارة من اجل ان لا يكسر برأي المختصر واعتقد ان من اخذ برأي المختصر هو على صواب وايضا شاهدنا من اشترى بناء على توصيات الأساتذة طروب والكاسر وابويزن والدكتور سامر وايضا من اخذ برأيهم هو على صواب لأن كل من الطرفين رأيهم لايستهان به لذلك اخواني اصحاب الخبرة البسيطة انصحكم ونفسي اولا بتقوى الله عز وجل ثم بامساك العصا من النصف وهو ان نخرج من السوق بنصف رأس المال مهما كانت المغريات وان نتمسك بنصف رأس المال في السوق مهما كان الأنهيار مع المتابعة الشديدة لآراء الخبراء بالمنتدى ليتم توجيهنا على مدار الساعة وبذلك نكون قد ربحنا في كلا الحالتين 00000 ارجو من الله التوفيق لي ولكم كما اتمنى ان يعذرني كل استاذ لم يحضرني اسمه هنا ولهم الشكر والتقدير سلفا
الكلام 100%

بوادر الانهيار بدأت جليا للاعيان
وهي تعليق اوامر البيع .




رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 06:56 PM
  المشاركه #8

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,859
عزاز غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
اخواني الأعزاء في منتدى الهوامير
مبروك لمن اخذ برأي استاذنا المختصر
مبروك لمن اخذ برأي ألاستاذ طروب والكاسر وابويزن والدكتور سامر

هاقد رأيتم كلا الرأيين تحقق والحمدلله مما يدل على حجم وثقل الخبراء في هذا المنتدي
اسهم صعدت واسهم وقعت اهنيء نفسي واهنئكم بهذا المنتدى الرائع

الأستاذ افآق بلاحدود
الأستاذ فياض الخير
الأستاذ الماهل
الأجمل هو مروركم الكريم وتعليقكم الرائع الله لا يحرمنا منكم وكلامكم اعتبره دعم للتواصل

الأستاذ طروب
الف شكر وتقدير لمرورك وتعليقك رفع معنوياتي بدرجة لا تتصورها كم تظل كبيرا في عيني لا اراك الله مكروه




رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 06:58 PM
  المشاركه #9

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,859
عزاز غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
الأخ الحوت
الأخ مرتاح
اشكر لكم مروركم ولكم جزيل الشكر والتقدير




رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 07:47 PM
  المشاركه #10

كاتب قدير

تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,804
*FNMZ_Z* غير متواجد حالياً  
مشاركة: قرائة لتحليل المختصر والكاسر وطروب وابو يزن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزاز
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

اخواني في الله لقد قرأتم جميعا تحليل الأخ العزيز المختصر عن السوق وهو رجل ثقة بكل ماتعنيه هذه الكلمة والجميع قرأ تحليل للأساتذة طروب والكاسر وابو يزن والدكتور سامر وجميعهم ثقات ومعروفين برجاحة عقلهم وسديد رأيهم وثقل وزنهم000 ذهب البعض منهم الى ان السوق خطير ويجب توخي الحذر الى درجة ان البعض لم يفهمه وذهب الى اتهامه بالأرجاف وهذا غير لائق بشخص كالمختصر واعتبر ان من قال هذا عن المختصر هو لم يفهم قراة المختصر للسوق وكما قال الأستاذ المختصر فوات نسبة خير من التعلق بنسب متتالية وله مبرراته في رأيه هذاوهو رأي يدل على خبرة طويلة بسوق الأسهم وذهب البعض منهم في قرائته للسوق بأن السوق لديه محفزات يمكن ان تستغل قبل الخروج منه مما وضعنا نحن اصحاب الخبرة البسيطة في مأزق لا نحسد عليه انقسم الخبراء في رأيهم اصبحنا تائهين وعلى رأي المثل الشعبي ( عين في اللحمة وعين في الشحمة 0000 ارجو من الأخ المعلم كبدة مايزعل عشان ماقلنا عين في الكبدة هههه) ولقد شاهدتم من باع اسهمه بخسارة من اجل ان لا يكسر برأي المختصر واعتقد ان من اخذ برأي المختصر هو على صواب وايضا شاهدنا من اشترى بناء على توصيات الأساتذة طروب والكاسر وابويزن والدكتور سامر وايضا من اخذ برأيهم هو على صواب لأن كل من الطرفين رأيهم لايستهان به لذلك اخواني اصحاب الخبرة البسيطة انصحكم ونفسي اولا بتقوى الله عز وجل ثم بامساك العصا من النصف وهو ان نخرج من السوق بنصف رأس المال مهما كانت المغريات وان نتمسك بنصف رأس المال في السوق مهما كان الأنهيار مع المتابعة الشديدة لآراء الخبراء بالمنتدى ليتم توجيهنا على مدار الساعة وبذلك نكون قد ربحنا في كلا الحالتين 00000 ارجو من الله التوفيق لي ولكم كما اتمنى ان يعذرني كل استاذ لم يحضرني اسمه هنا ولهم الشكر والتقدير سلفا

شكرا لك يااخي,,,الاخ المختصر,,اوصى بسعر معين على توصيتين معينتين وهما الكابلات وطيبه,,والحمدلله المهم هو المكسب,,والاخ طروب اوصى في بداية طلوع الدوايئه وعسير والحمدلله جانا الكثير منها,,,واخوك الفقير لله ابو يزن,,كان يركز مع تصفية المحفظه الى التركيز على اسهم العوائد,,ولك جزيل الشكر,,




رد مع اقتباس
إضافة رد



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتحليل, والكاسر, وابو, وطروب, المختصر, يزن, قرائة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:57 PM