logo


قديم 17-05-2005, 06:23 PM
  المشاركه #49
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 496
 



استاذنا لاتحمل هم
ترى وانا اخوك ما من لبس ثوب اطول من ثوبه الا تعثر




 
 
قديم 17-05-2005, 07:01 PM
  المشاركه #50
عضو فضي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,538
 



******* المختصر ******* ماركة مسجلة احذرو التقليددددددددد



قديم 17-05-2005, 07:04 PM
  المشاركه #51
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 51
 



لايهمك يالمختصر لان اسمك اصبح ماركة مسجلة في اذهان غالبية متداولي الاسهم سواء صغار او كبار وهذه السرقه اكبر دليل على ذلك وزي ما يقول المثل
ما على الذيب من .......... النعجة




قديم 17-05-2005, 08:18 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 227
 



السلام عليكم

اخي المختصر

انت من بين لهم الطريق واحسن النية وهم من اضمروا شين النية ولا يضيرك مانقلوا فلا يصح الا الصحيح وسوف ننبري لهم بالمناقشة وكشف الاعيبهم وارجاع الحق لااهله رغم كل محاولاتهم فلن يستطيعوا ان ينالوا مرادهم بحول الله وقوته

(( اللهم اهــــــــــــــــــــــدي قــــــــــومــــــــــــي فانهم لايعقلون ))

حفظك الله ورعاك .

وعلى دروب الخير نلتقي ...




قديم 17-05-2005, 10:07 PM
  المشاركه #53
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 809
 



اصلاً هالمنتدى من اللي يجيه الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احلام
ورؤى في رابعة النهارررر
الكبيرر كبير يابو سلطان




قديم 17-05-2005, 10:13 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 56
 



ولا يهمك يا أبو سلطان ......الكبير يبقى كبير
وراجو من اخواني الاعضاء المشتركين بالمنتدي الذي ذكره اخونا أبو سلطان أن يكشف الحقيقة لهم.
والكذب دائماً حبله قصير.




قديم 17-05-2005, 10:15 PM
  المشاركه #55
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 238
 



الكبير كبير


سر بتوفيق من الله


ودربك اخضر




قديم 17-05-2005, 10:50 PM
  المشاركه #56
التخصص مشرف تدريب
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 55
 



معليش خله الزمن يطيحه باليدين ونعلمه كيف يسرق معرف مشرفنا الغالي



قديم 17-05-2005, 11:31 PM
  المشاركه #57
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,659
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الجميع
من وجهة نظري طالما ان هناك اشخاص يحاولون ان يكتبون تحت معرفك فالحل

ان تجعل موضوعا مثبتا تذكر فيه المنتديات التي تكتب فيها بالوقت الحالي ليكون

هذا الايضاح اكبر رد على الكاتب والمنتدى الذي يسمح لهذا الكاتب بالتلاعب

بمعرفات الاخرين .

هاذا هو الكلام الصحيح يا ابا سلطان




قديم 17-05-2005, 11:36 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,861
 



الشجرة المثمرة دائما ترمى يا ابو سلطان

كبر عقلك واترك هالخفافيش عنك




قديم 17-05-2005, 11:43 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 9,454
 



ياحبيبنا يابو سلطان من الذي يتطاول ويسرق العمالقه هو للاسف مسكين قاصر عقليه متخلفه يحاول أن يسرق مجهودات الرجال وهوليس برجل لانه سارق كاذب والواجب توقيفه والحذر منه على جميع اللمنتديات لانه أنسان مريض



قديم 18-05-2005, 12:15 AM
  المشاركه #60
بكالوريس علوم احياء دقيقه
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 984
 



أخي وحبيبي أبوسلطااااااااااااان:
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا0000000000ترمى بحجر فتعطي أطيب الثمر0







الكلمات الدلالية (Tags)

لاخوكم

,

من

,

والله

,

المختصر

,

الاعضاء

,

الرجاء

,

الفزعه

,

جميع

,

عيب


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:36 PM