لا تستطيع الدخول الى أحد اقسام المنتدى، الرجاء اتخاد الاجراء التالي بالضغظ هنا

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2005, 07:04 PM  
#51
عسى خير
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 51

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر






لايهمك يالمختصر لان اسمك اصبح ماركة مسجلة في اذهان غالبية متداولي الاسهم سواء صغار او كبار وهذه السرقه اكبر دليل على ذلك وزي ما يقول المثل
ما على الذيب من .......... النعجة




عسى خير غير متواجد حالياً  
 
 

قديم 17-05-2005, 08:18 PM   #52
alndeem
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 227

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

السلام عليكم

اخي المختصر

انت من بين لهم الطريق واحسن النية وهم من اضمروا شين النية ولا يضيرك مانقلوا فلا يصح الا الصحيح وسوف ننبري لهم بالمناقشة وكشف الاعيبهم وارجاع الحق لااهله رغم كل محاولاتهم فلن يستطيعوا ان ينالوا مرادهم بحول الله وقوته

(( اللهم اهــــــــــــــــــــــدي قــــــــــومــــــــــــي فانهم لايعقلون ))

حفظك الله ورعاك .

وعلى دروب الخير نلتقي ...




alndeem غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 10:07 PM   #53
yasr195
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 807

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

اصلاً هالمنتدى من اللي يجيه الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احلام
ورؤى في رابعة النهارررر
الكبيرر كبير يابو سلطان




yasr195 غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 10:13 PM   #54
شهاب
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 56

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

ولا يهمك يا أبو سلطان ......الكبير يبقى كبير
وراجو من اخواني الاعضاء المشتركين بالمنتدي الذي ذكره اخونا أبو سلطان أن يكشف الحقيقة لهم.
والكذب دائماً حبله قصير.




شهاب غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 10:15 PM   #55
قديم الغوص
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 238

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

الكبير كبير


سر بتوفيق من الله


ودربك اخضر




قديم الغوص غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 10:50 PM   #56
سلطان الحر
التخصص مشرف تدريب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 55

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

معليش خله الزمن يطيحه باليدين ونعلمه كيف يسرق معرف مشرفنا الغالي



سلطان الحر غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 11:31 PM   #57
ابن ناس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,661

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الجميع
من وجهة نظري طالما ان هناك اشخاص يحاولون ان يكتبون تحت معرفك فالحل

ان تجعل موضوعا مثبتا تذكر فيه المنتديات التي تكتب فيها بالوقت الحالي ليكون

هذا الايضاح اكبر رد على الكاتب والمنتدى الذي يسمح لهذا الكاتب بالتلاعب

بمعرفات الاخرين .

هاذا هو الكلام الصحيح يا ابا سلطان




ابن ناس غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 11:36 PM   #58
أبـــو فـــارس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,294

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

الشجرة المثمرة دائما ترمى يا ابو سلطان

كبر عقلك واترك هالخفافيش عنك




أبـــو فـــارس غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2005, 11:43 PM   #59
أبو خالد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,449

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

ياحبيبنا يابو سلطان من الذي يتطاول ويسرق العمالقه هو للاسف مسكين قاصر عقليه متخلفه يحاول أن يسرق مجهودات الرجال وهوليس برجل لانه سارق كاذب والواجب توقيفه والحذر منه على جميع اللمنتديات لانه أنسان مريض



أبو خالد غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2005, 12:15 AM   #60
ودالهوامير
بكالوريس علوم احياء دقيقه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 987

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

أخي وحبيبي أبوسلطااااااااااااان:
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا0000000000ترمى بحجر فتعطي أطيب الثمر0




ودالهوامير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاخوكم, من, والله, المختصر, الاعضاء, الرجاء, الفزعه, جميع, عيب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:28 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.