logo


قديم 19-05-2005, 05:11 PM
  المشاركه #73
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 152
 



والله ما عندي اشتراك معاهم بس الافضل اي واحد
من الاخوان عنده معرف عندهم يبلغ الاداره مباشره
ولابد يكون فيهم شرفاء لايرضيهم هذا ابدا




 
 
قديم 19-05-2005, 06:18 PM
  المشاركه #74
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 166
 



والله ياقربه انه نفس الرجال صاحب الاحلام؟؟
اخي المختصر ضع في حسبانك المثل الذي يقول "دع القافلة تسير و....."
تحياتي الخالصة لك




قديم 19-05-2005, 08:49 PM
  المشاركه #75
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 476
 



الكبير كبير يا ابوسلطان.....والله يوفقك



قديم 20-05-2005, 03:43 AM
  المشاركه #76
ماجستير كيمياء عضوية
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,425
 



لاحول ولا قوة الآ بالله






الكلمات الدلالية (Tags)

لاخوكم

,

من

,

والله

,

المختصر

,

الاعضاء

,

الرجاء

,

الفزعه

,

جميع

,

عيب


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:22 PM