لا تستطيع الدخول الى أحد اقسام المنتدى، الرجاء اتخاد الاجراء التالي بالضغظ هنا

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2005, 03:16 PM  
#71
عازف الاسهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,926

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر






مايهزك ريح ياجبل ولالايهمونك



عازف الاسهم غير متواجد حالياً  
 
 

قديم 19-05-2005, 04:52 PM   #72
مشـرف
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 345

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

انتبه:
لاتشارك من اجل ان تشارك فقط
ولاتضف على الردود الا مايضيف اليها شيء من الفائده
والحوار الواضح الصريح ولاتعمد الا تجريح الآخرين
ولاتكتب بيدك غير شيء يسرك يوم القيامة ان تراه
واختر الفاظك بعنايه تعكس شخصيتك
فانت في منتدى راقي




مشـرف غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-2005, 05:11 PM   #73
نجري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 152

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

والله ما عندي اشتراك معاهم بس الافضل اي واحد
من الاخوان عنده معرف عندهم يبلغ الاداره مباشره
ولابد يكون فيهم شرفاء لايرضيهم هذا ابدا




نجري غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-2005, 06:18 PM   #74
مخضرم السوق
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 166

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

والله ياقربه انه نفس الرجال صاحب الاحلام؟؟
اخي المختصر ضع في حسبانك المثل الذي يقول "دع القافلة تسير و....."
تحياتي الخالصة لك




مخضرم السوق غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-2005, 08:49 PM   #75
راابح
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 475

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

الكبير كبير يا ابوسلطان.....والله يوفقك



راابح غير متواجد حالياً  
قديم 20-05-2005, 03:43 AM   #76
samsam
ماجستير كيمياء عضوية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,406

مشاركة: والله عيب الرجاء من جميع الاعضاء الفزعه لاخوكم المختصر

لاحول ولا قوة الآ بالله



samsam غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاخوكم, من, والله, المختصر, الاعضاء, الرجاء, الفزعه, جميع, عيب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:14 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.