العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-2005, 01:26 AM  
#1
الهمداني
عضو مميز جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 681

خاص لكل من يحب المختصر






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء هوامير البورصه ... اما بعد

انه لا يخفى على الجميع المجهودات الجباره التي يقوم بها الاخ المختصر اطال الله في عمره من اجل اعضاء وزوار هذا المنتدى هذه المجهودات التي تلامس سقف الحقيقه دائما . احبائي الم يتسائل البعض منكم لماذا يقوم هذا الانسان بكل هذه المجهودات ومن اجل من وما العائد عليه منها انا اعلم ان هدفه الوحيد هو الدعاء له من قبلنا والكل ما يقصر بالدعاء ,, ولكن في المقابل الا يستحق من الجميع ان يكافئه بهديه تليق بمقامه هديه تعبر عن رضا الجميع عنه هديه تعبر له عن حبنا له ,,

انا اقترح على من يود المساهمه في هذه الهديه المقدمه من اعضاء المنتدى ان يقوم بتسجيل موافقته مع العلم انها ليست بجبريه ,,,,


والمثل يقول يا اخوان ((((( ما يخدم بخيل )))))

الاخ المختصر فل يعلم الجميع واقسم بالله العظيم بأنني لا اعرفك سوى بالمختصر
ولا اعلم من انت ولكن خيرك كثير علينا جميعا . قد يحز في خاطرك مثل هذا الموضوع ولكن ثق تماما ان ما جبرني على مثل هذا هو حبنا جميعا لك وانا اطلب منك انت شخصيا تثبيت الموضوع لمدة اسبوع ,, واطلب منك الموافقه على قبول هدية اعضائك المتواضعه .

تحياتي للجميع ,, وعسى ان تدوم المحبه بين كل اعضاء هوامير البورصه

ملاحظه : كاتب الموضوع وليعلم الجميع بأنه يتداول بمبلغ بسيط جدا ولكن من فضل الله ثم فضل المختصر اصبح المبلغ لا بأس به

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
الهمداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 18-05-2005, 01:30 AM   #2
المجهـر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,308

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

وأي هديه تليق بمقامه يالهمداني ؟
لنرى مشاركات الاخوه الاعضاء بخصوص هذا الموضوع
وعسى الله يديم المحبه




المجهـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:34 AM   #3
الهمداني
عضو مميز جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 681

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

هلا بالاخ حلو الكلام

مقامه كبير لاشك في هذا

والهديه سيتم تحديدها يوم الثلاثاء القادم انشاء الله

:::::::: هل انت مؤيد للفكره ,,,, ولا استغني عنك انت شخصيا في الوقوف بجانبي في هذا الموضوع




الهمداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:42 AM   #4
mana
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 24

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

يستاههههههل



mana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:44 AM   #5
سوبرسهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 897

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

يستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهل ابوسلطان

سجل انا معكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

بالتوفيق للجميع




سوبرسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:45 AM   #6
المجهـر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,308

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمداني
هلا بالاخ حلو الكلام

مقامه كبير لاشك في هذا

والهديه سيتم تحديدها يوم الثلاثاء القادم انشاء الله

:::::::: هل انت مؤيد للفكره ,,,, ولا استغني عنك انت شخصيا في الوقوف بجانبي في هذا الموضوع
اخي انا مؤيد للفكره وابشر بسعدك
وما انا الا عود من حزمه




المجهـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:48 AM   #7
المجهـر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,308

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. طارق كوشك
على بركة الله و انا معكم
هلا د.طارق
وجودك يسرني
تقبل تحياتي




المجهـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:50 AM   #8
الهمداني
عضو مميز جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 681

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

الدكتور طارق نبي نحطك شايبنا بالموضوع هذا

يعني انت كبيرنا

وتسلم يا دكتور على تواجدك

وربي سعيد بهالتفاعل

اللي بصراحه كنت متوقعه




الهمداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:55 AM   #9
حمد ابوساره
ممــــVIP ـــيز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13,629

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

تم تم تم تم
جاهزين




حمد ابوساره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 01:58 AM   #10
المـديـرة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,283

مشاركة: خاص لكل من يحب المختصر

كلنا مستعدين لتقديم أحسن هدية لعزيزنا الغالي المختصر
والله يوفقه لكل عمل خير ويرزقه ويبعد عنه الحاسدين والحاقدين
آآآآمين آآآآآمين آآآآآمين آآآآآمين




المـديـرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكل, من, المختصر, يحب, خاص

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:08 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.