logo


قديم 18-05-2005, 04:51 PM
  المشاركه #13
محجوب
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 652
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbg
أخي طروب بعد هذا الأيضاح وانا من الناس والله بيعت التعاونية براس مالها وبخساره شوي عشان خوف من الحرام

وطالما هذه الفتوى هل تنصح بالشراء بسعراليوم أو الأنتظار

وجعلها الله في ميزان حسناتكم
اخي العزيز الفتوى واضحه

وان رايت الفتوى وانا متأكد من هذهي الفتوى




 
 
قديم 18-05-2005, 05:46 PM
  المشاركه #14
بكالوريوس تربيه
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 41
 



بارك الله فيك ... يالغالي ..!!



قديم 18-05-2005, 08:07 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 320
 



حتى احنا بعناها لان لقيت لوم عليها ونحن نظارب فيها
اجل نجعلها بالحسبان وبارك الله فيك




قديم 18-05-2005, 11:28 PM
  المشاركه #16
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 809
 



امن ثقىة وفوق ذلك بكثيرررررررر
ولكن اخي الكريم مشكلتنا ان كل واحد يفتي على كيفه سواء لديه علم بالافتاء او لا نحن شعب طيب الى حد السذاجة ( اسف) اعلم انها قاسية ولكن كلمة الحق يجب ان تقال
اكرررررررر
انت فوق الثقة والله اني تجسرت على عدم الدخول في السهم
لاني اطلعت على التدبيلة ولكن لم يكن لدي سيوله كافية




قديم 19-05-2005, 12:32 AM
  المشاركه #17
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 597
 



معذوووووور من تهجم عليك وأساء الظن بك

والسبب

أنه لايعرفك ويردد مع القائلين بدون علم وفتوى ويصدق عليه المثل القائل

((( مع القوم ياشقرا)))

واصل ونحن من خلفك سائرون ولظهرك حارسون ولذكر صفاتك وأطروحاتك فرحون.

محبك وتلميذك المحب لك أبو علي.




قديم 19-05-2005, 02:50 AM
  المشاركه #18
بكلوريس اقتصاد
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 93
 



أخي الفاضل الشبيلى هو نفسه من وضع التعاونية من الاسهم المحرمة
والله أعلم




قديم 19-05-2005, 08:09 AM
  المشاركه #19
ملك الدحديرة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,210
 



أخي طروب..

بصراحه انا يحزني هذا الامر.. وهو الفتوى.. اصبح الكل يفتي.. بالدين..
صار الدين سهل.. ضع الفتوى وانتها الامر.. لكن في الامور الاخرى..
الكل يقول اعطي الخبز. لخبازه.. مثل علم الفلك. والطب..

انا اقولك.. الله معك,, ونحن معك.. انت وصي بس.. ولا عليك..
انا عندي التعاونيه.. ويعلم الله اني ما اكتتبت فهيا الا بعد سماعي لفتوى الشيخ الفاضل العبيكان.. وقراءت تأييد الفتوى من الشيخ السدلان..

والحمد لله على كل حال..




قديم 19-05-2005, 10:50 AM
  المشاركه #20
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 334
 



اشكرك اخي طروب وادعو لك بالتوفيق
لقد استفدنا ولله الحمد من توصياتك وخاصه الصحراء الله يوفقك
اخي طروب والله اني احبك في الله
يكفيني احساسك المرهف والصادق




قديم 19-05-2005, 11:47 AM
  المشاركه #21
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 274
 



اولا / نحن لا نشك فيك ولا في مصداقيتك وانت ان شاء الله محل للثقة والامانه .

ثانيا/ انت معروف اخي طروب والكل يشهد بذلك ليس فقط في هذا المنتدى العزيز بل ايظا في منتديات اخرى مثل منتديات الاسهم السعوديه وغيرها والكل يشيد فيك وما لقينا منك الا كل خير سواء في توصياتك او في نصائحك لنا .

والله ما اقول هذا الكلام مجامله لك . فأنت تستحق اكثر من هذا .

بارك الله فيك وسامحني على الاطالة .


اخووووووووك ومحبك /أبوأفنان.




قديم 19-05-2005, 12:11 PM
  المشاركه #22
محجوب
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 652
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأفنان
اولا / نحن لا نشك فيك ولا في مصداقيتك وانت ان شاء الله محل للثقة والامانه .

ثانيا/ انت معروف اخي طروب والكل يشهد بذلك ليس فقط في هذا المنتدى العزيز بل ايظا في منتديات اخرى مثل منتديات الاسهم السعوديه وغيرها والكل يشيد فيك وما لقينا منك الا كل خير سواء في توصياتك او في نصائحك لنا .

والله ما اقول هذا الكلام مجامله لك . فأنت تستحق اكثر من هذا .

بارك الله فيك وسامحني على الاطالة .


اخووووووووك ومحبك /أبوأفنان.
الله يجزاك الف خير على كملماتك الجميله

واتمنى من الله بأني اكون استهل كل الكلام اللي قلت اخي الكريم




قديم 19-05-2005, 12:29 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 52
 



أنا أقول كل شركة تعمل تحت راية
لا إله إلا الله محمد رسول الله
وفيه لجنة شرعية
فهي حلال وعلى ذمتهم
ولا أقبل بأي فتوى من خارج الهيئة الشرعية لهذه الشركة




قديم 19-05-2005, 02:28 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 39
 



الأخ الفاضل طروب جزاك الله خيرا على نقل الفتوى وحبك لإخوانك بعدم الدخول في الحرام

ولكن أخي طروب الذي فهمته من الفتوى تحريم الشيخ العصيمي لها الآن وعدم إجازته لها

أرجو ان كان فهمي خاطئا أن توضح لي







الكلمات الدلالية (Tags)

لكل

,

من

,

هذا

,

السهم

,

اتهم

,

بالتوصيه

,

طروب

,

على


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:32 AM