لا تستطيع الدخول الى أحد اقسام المنتدى، الرجاء اتخاد الاجراء التالي بالضغظ هنا

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2005, 03:38 AM  
#1
مستشار البورصة
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,644

اذا المحامي عنده سالفه فبشرو ياملاك المواشي






المكيرش وما ادراك ما المكيرش فعلآ سهم مضارب من الدرجه الاولي بل من السهم المؤثره نفسيآ وتترتفع وتنزل لي اتفه الاسباب

نصيحتي لجميع اخواني لاتحزنو كثيرآ فالسهم للمضاربه وان نزل اسبوع راح يرتفع الاسبوع الي بعده لي انه رخيص والكل قادر يشتريه واتوقع ان يرتفع خلال الايام القادمه( وجه نظر) والخبر الموجود عليه الان اليكم نصه

العضو المنتدب ينفي وقف تداول سهم الشركة
مساع متقدمة للمصالحة بين «المواشي المكيرش» و«أبناء علي الغامدي»



كتب - عمر ادريس:
قال الدكتور أحمد باحفظ الله العضو المنتدب لشركة المواشي المكيرش ان جهود الوسطاء قطعت شوطاً متقدماً لابرام صلح مع شركة ابناء علي الغامدي واوضح في تصريح لـ «الرياض» ان هناك اتصالا مباشرا بالسيد محمد علي الغامدي وهو ما يوفر مؤشرا على تحقيق الصلح مع شركة ابناء الغامدي في وقت قريب.
وأشار الى انه رغم الاعلانات التي ينشرها السيد أحمد علي الغامدي في الصحف حول القضية المتطورة امام القضاء فإن ذلك لم يمنع من مواصلة جهود الصلح من الطرفين ونفى وقف تداول سهم الشركة وطلب من المساهمين عدم التجاوب مع مثل هذه الشائعات خاصة وان هيئة سوق المال تنذر الشركة قبل وقف تداول اسهمها كما حدث في شركة الباحة وعلق على ذلك قائلاً: اننا على اتصال مستمر مع هيئة السوق المالية وهم على اطلاع على الاحكام التي صدرت لصالحنا من ديوان المظالم ضد شركة ابناء علي الغامدي وكذلك نقوم باستكمال الدراسات التي طلبتها منا بشأن زيادة رأس مال الشركة من 1,2 مليار ريال الى 1,8 مليار ريال.

هذا وتجدر الاشارة الى ان الخلاف بين شركة المواشي وابناء علي الغامدي يقوم على اساس وجود اتفاق بين الطرفين منذ عام 1995م ينص على تملك المواشي 50٪ من حصص شركة الغامدي وفي نفس الوقت تمتلك شركة الغامدي 35٪ من مشروع المواشي في الجوف.

وقد التزمت شركة المواشي بدفع قيمة مشاركتها في شركات الغامدي وذلك في شكل ارض بقيمة 40 مليون ريال في الكورنيش الجنوبي بجدة و27 مليون ريال نقداً وثمانية ملايين ريال ضمانات من البنك العربي إلا ان شركة الغامدي تنصلت من الاتفاقية التي وقعها الاخوان الاكبر سناً من ابناء علي الغامدي وهما احمد ومحمد ولم يقوما حسب الاتفاق بدفع قيمة مشاركتهم في مشروع الجوف والتي تبلغ 99 مليون ريال.

وتابعت المواشي قضيتها في المحاكم لاستعادة حقوقها وصدرت لها احكام نهائية تلزم شركة الغامدي بتمكين المواشي المكيرش من عزل الادارة الحالية لشركة الغامدي وتعيين حارس قضائي.

إلا ان السيد احمد الغامدي استمر في الاعلان في الصحف عن تنصله من الاتفاقات المبرمة مع المواشي المكيرش وفي ضوء ذلك خاطبت المواشي وزارة الإعلام لاصدار توجيه للصحف بعدم نشرها نظراً لأن القضية منظورة امام القضاء في الوقت الراهن.

يشار الى ان ابناء علي الغامدي خمسة اخوة اثنان منهم طرف في القضية اما الثلاثة الآخرون فإنهم يرفضون الاعتراف بشراكتهم مع المواشي المكيرش.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
مستشار البورصة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 20-05-2005, 04:17 AM   #2
عامر1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,140

مشاركة: اذا المحامي عنده سالفه فبشرو ياملاك المواشي

الله يعطيك العافيه اخوى على هذا الخبر

وهو خبر جيد لملاكها الله يرزقهم

ويفك المتعلقين فيها




عامر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المواشي, المحامي, اذا, ياملاك, سالفه, عنده, فبشرو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:57 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.