logo


قديم 22-05-2005, 10:44 PM
  المشاركه #25
بكالوريس ادارة واقتصاد
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,517
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محماس
شكراً أخي الفهادي على التنبيه .... فمن فرط دهشتي نسيت أقول ماشاء الله .... ماشاء الله تبارك الله ... اللهم اكفه شر من كان فيه شر
اخــــــــــــــوي محمـــــــــــاس
مساك الله بالخير
هذا من طيبك وانا اخوك وجزاك الله خير ترى العين حق وانا خوك
الفـــــــــــهادي




 
 
قديم 22-05-2005, 10:45 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,968
 



فعلا السوق شبه مستقر حاليا وزي ماتفضلت اخوي فارس الاسهم يجب التوجه على الاسهم النائمة لانها راح تطير ......بس لي تجارب مع الكهرب في الاسلاك وهنا في الاسهم اخااااف من الاثنين ههههههه بشوف جرير بكرة انشاء الله اخد فيهاا
جزاك الله خيرااا اخي فارس الاسهم




قديم 23-05-2005, 12:13 AM
  المشاركه #27
محلل هوامير
VIP
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 303
 



بارك الله فيكم جميعا وأشكركم على اطرائكم الذي لا أستحقه

لأهمية الموضوع القصوى كتبت هذا التحليل من خبرتي وحسن قرائتي للسوق السعودي

وأشكر ادارة المنتدى أن منحتني صلاحيات المشرف ولذا قمت بتثبيت الموضوع قبل تداول الفترة المسائية حتى يطلع عليه الأغلبية منكم حتى لا يتسرع في البيع .

واحمد الله أن وفقت في ماكتبته وحدث ماكتبته وتوقعته بدقه متناهية في تداول الفترة المسائية .

وفوجئت الآن بالغاء تثبيت الموضوع من أحد المشرفين وربما ارتأى عدم أهمية الموضوع .

ولذا أعلن لكم جميعا عن اعتزالي الكتابة في هذا المنتدى

وأشكر ادارة المنتدى والمشرفين والأعضاء جميعا بدون استثناء


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فارس الأسهم




قديم 23-05-2005, 12:37 AM
  المشاركه #28
محلل فني
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,410
 



احســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنت
وبارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــك




قديم 23-05-2005, 12:40 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,679
 



إلا هذي يافارس قل غيرها ،،، ومحماس وإن كان عضواً جديداً لم يمض على اشتراكه أكثر من 48 ساعة فقط إلا أنه وبإسم الاعضاء الجدد " لم أصل بعد إلى درجة الميانة على الأعضاء القدامى " أتقدم لكم بطلب العدول عما إرتأيتم ونويتم وعزمتم وقررتم بترك الكتابة في المنتدى ، وأسالك أن تستخير الله وتعوذ من الشيطان ،،، وإن كانك صامل ومقرر ومتوكل ن على الله ، فعلمني وين بتكتب فيه على أساس أتابع كتاباتك .... ماعليش يامشرفين ويا أعضاء لاتقولون محماس قوي وجه ماله الا 48 ساعة وصار يمون على المحل وعلى أهل المحل ،،، ولكن حسب محماس أنكم تتمثلون قول الشاعر " ياضيفنا لو جئتنا لوجدتنا ... نحن الضيوف وأنت رب المنزل " .. وحسب محماس انكم من الكرم واللطافة مايجعلكم تتجاوزون عن تجاوزاتي إن كان ماقلته تجاوز وتعدي وميانة ليست في زمانها . ... وسلامتكم




قديم 23-05-2005, 12:43 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 100
 



الاخ العزيز فارس الاسهم صدقني متابع مواضيعك وانت بالنسبه لي من الاخوه الذين اثق في توصياتهم دائما00والدليل اشتريت بالكهرباء كميه كبيره بسعر الصباح وسوالي هو هل انتظر او ابيع واذا انتظرت كم السعر المستهدف للكهرباء ارجو منك الرد اخوي00 شاكر لك مجهودك الرائع



قديم 23-05-2005, 12:59 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,679
 



تعوذ من الشيطان يافارس .... يالسوء حظ محماس ما أن اشترك في هذا المنتدى الرائع بروعة مشرفيه وأعضائه ، وما أن قرأ واطمأن إلى تحليلات البعض ومنهم تحليلاتك وقراءاتك الدقيقة لاسيما قراءتك الرائعة للسوق في فترته الصباحية لهذا اليوم الأحد ، أجدك تعلن اعتزالك وانسحابك ،،، وقد ذكرتني في توقيت انسحابك ببعض لاعبي الكرة المميزين الذين ينتهزون أي موقف إبداعي يمتعون به جمهورهم ليعلنوا اعتزالهم ، ليكون ذلك الموقف الإبداعي عالقاً في أذهان جمهورهم لايمكن أن يمحوه الزمن . ولولا أنني عضواَ جديدا لم يمضي على اشتراكي سوى 48 ساعة لتوجهت إليكم بالتماس بأن تبقوا ضمن كوكبة الكتاب المبدعين ،،، ولكن ماحيلتي وأنا لم أصل إلى درجة الميانة التي تسمح لي بأن أتحدث نيابة عن أحد في المنتدى ،،، فأمامي المثل القائل ياغريب كن أديب ... فيارجل استخر الله وتعوذ من الشطيطان




قديم 23-05-2005, 01:01 AM
  المشاركه #32
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,679
 



هناك خطأ مطبعي



قديم 23-05-2005, 07:48 AM
  المشاركه #33
ممــــVIP ـــيز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13,613
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محماس
إلا هذي يافارس قل غيرها ،،، ومحماس وإن كان عضواً جديداً لم يمض على اشتراكه أكثر من 48 ساعة فقط إلا أنه وبإسم الاعضاء الجدد " لم أصل بعد إلى درجة الميانة على الأعضاء القدامى " أتقدم لكم بطلب العدول عما إرتأيتم ونويتم وعزمتم وقررتم بترك الكتابة في المنتدى ، وأسالك أن تستخير الله وتعوذ من الشيطان ،،، وإن كانك صامل ومقرر ومتوكل ن على الله ، فعلمني وين بتكتب فيه على أساس أتابع كتاباتك .... ماعليش يامشرفين ويا أعضاء لاتقولون محماس قوي وجه ماله الا 48 ساعة وصار يمون على المحل وعلى أهل المحل ،،، ولكن حسب محماس أنكم تتمثلون قول الشاعر " ياضيفنا لو جئتنا لوجدتنا ... نحن الضيوف وأنت رب المنزل " .. وحسب محماس انكم من الكرم واللطافة مايجعلكم تتجاوزون عن تجاوزاتي إن كان ماقلته تجاوز وتعدي وميانة ليست في زمانها . ... وسلامتكم
ماشاء الله عليك
والله كتابتك جدا حلوه




قديم 23-05-2005, 12:42 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 25
 



ما ورى ما جاك من تطلب و رجاوي يا فارس الأسهم ولا هي بكثيرة عليك ...لو ما فيها الا الشيخ محماس ما شاء الله عليه ...يا ليت من يستنسخ منه عشر نسخ و يوزعها مجانا على المنتديات كان والله ما تسمعون بشي اسمه تصحيح وال حتى جني أربااااااح /6.gif....



قديم 23-05-2005, 03:56 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,830
 



حنا طالبينك يافارس وعش معنا تنتعش فيه اخبار عن فنح مسبح كبير للمنتدى وفيه جاكوزي وساونا وان بغيت تهمز ظهيراتك ترى فيه واحد يمسج على كيف كيفك

بس اتنبه هذا العرض بعد ماتبي الكهرباء اخاف تتكهرب بالمويه ونبلش







الكلمات الدلالية (Tags)

لما

,

م

,

الأحد

,

اليوم

,

تحليل

,

حدث

,

صباح


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:34 PM