logo


قديم 23-05-2005, 02:25 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,691
 



تحليل خاص عن سهم تهامة مع قرب طرح المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق

مقدمة :


800 الف مستثمر شاهدوا ما حصل لبنك الجزيرة مع طرح بنك البلاد
صعد الجزيرة من 380 ريال الى 725ريال اي بنسبة ربح اكثر من 90%


800 الف مستثمر شاهدوا ما حصل لشركة نادك مع طرح اسهم سادافكو
صعد السهم من 180 ريال الى 355ريال اي بنسبة ربح 95%


800 الف مستثمر شاهدوا حالتين وقعتا امام اعينهم لشركتين ارتفعتا اكثر مـــــن 90% خلال 3 اشهر بل اقل من ذلك


نحن الآن امام الحالة الثالثة (ام القنابل) شركة تهامة والتي تترقب طرح اسهم المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق


التحليل والدراسة :

عدد اسهم شركة تهامة 3 مليون سهم فقط
المطروح والموجود في السوق في العادة لا يتجاوز 30% الى 40% من اسهم الشركة اي ان الموجود في السوق في حدود 1.2 مليون سهم

بعد ما حدث وحصل لسهمي بنك الجزيرة ونادك سيكون التركيز اكثر على سهم تهامه نظراً لوجود حالتين حققت كلاً منهما ارباحاً خيالية لذلك كما يقول المثل الثالثة ثابته

مرحلة الإقناع :

لو افترضنا جدلاً مع التحفظ الشديد حداً ان 5% فقط ممن شاهدوا ما حدث لبنك الجزيرة ونادك سيشترون تهامة
اذا نحن اما 40 الف مستثمر كل مستثمر يريد شراء (500) سهم فقط
اذا نحن امام طلب 20 مليون سهم مقابل 1.2 مليون سهم

مرحلة الوثوق والآمان :

وهذه المرحلة نستخدم اقصى درجات الإحتياط والتحفظ
لنفترض جدلا ومع التقديرات المتحفظة جداً جداً ان 1% فقط ممكن شاهدوا ما حدث لبنك الجزيرة ونادك سيشترةن تهامة
اذا نحن امام (8000) مستثمر كل مستثمر يريد شراء (500) سهم فقط
اذا نحن امام طلب 4 مليون سهم مقابل 1.2 مليون سهم

هذه رؤية صاحب قرار لسهم تهامة في المرحلة القادمة

السهم من الاسهم الرابحة التي اتوقع ان تحقق صعوداً سعرياً لايقل عن 100% مع طرح المجموعة السعودية للأبحاث والنشر

رابط الخبر :http://www.alriyadh.com/2005/05/17/article64992.html

حرر يوم 22/مايو
سعر تهامة 133 ريال

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 24-05-2005, 09:08 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,691
 



للأسف
لا يوجد اي تعليق

لماذا الجفاء عند تحليل اي سهم

ارجو نقد الموضوع وإثراء النقاش


بينما نرى التفاعل عن اي تطبيل لسهم دون ابداء اي سبب مقنع

عموماً مبروك 146 ريال اليوم

الوعد 250 ريال ربح 100%




قديم 24-05-2005, 09:23 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,373
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
للأسف
لا يوجد اي تعليق

لماذا الجفاء عند تحليل اي سهم

ارجو نقد الموضوع وإثراء النقاش


بينما نرى التفاعل عن اي تطبيل لسهم دون ابداء اي سبب مقنع

عموماً مبروك 146 ريال اليوم

الوعد 250 ريال ربح 100%



كفو والله يا صاحب قرار

تحليل رائع جدا جدا

وتوقعك سليم 100%

موفق للخير




قديم 24-05-2005, 09:29 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 85
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
للأسف
لا يوجد اي تعليق

لماذا الجفاء عند تحليل اي سهم

ارجو نقد الموضوع وإثراء النقاش


بينما نرى التفاعل عن اي تطبيل لسهم دون ابداء اي سبب مقنع

عموماً مبروك 146 ريال اليوم

الوعد 250 ريال ربح 100%







بيض الله وجهك صاحب قرار لاتوجد ردود لان التحليل وافي الدقة لايحتمل النقد --- اسعدك ربي---- (متى تضع العمامة يعرفونك)؟؟؟؟؟؟؟




قديم 24-05-2005, 10:08 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 69
 



الله يجزاك خير بالفعل تحليل منطقي



قديم 24-05-2005, 11:51 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 109
 



الله يجاززززيك الف\ خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير



قديم 25-05-2005, 12:45 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 91
 



أخي صاحب قرار (((((أنا أول المستفيدين من الجزيرة و نادك بعد تقريك قبل الإكتتاب ))))
الحقيقة أنا جداً من المعجبين بأرائك و تحليلاتك
ولكن أرى بعد مشاهدة الجزيرة و نادك يهويان
فأعتقد أن المساهمين سوف يكونون حذرين من الدخول بكل قوة في الشركة المنافسة تهامة

والعين ما تعلى على الحاجب
وتقبل مودتي واحترامي
أخوك أبو علي




قديم 23-08-2005, 05:00 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 991
 



تمام عليك شغل 100%



قديم 23-08-2005, 05:55 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 926
 



بيض الله وجهك والموضوع يستحق الرفع

توصية ناجحة وبانتظار توصية جديدة




قديم 23-08-2005, 06:09 PM
  المشاركه #10
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,157
 



بارك الله فيك



قديم 28-08-2005, 03:55 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,691
 



اللهم لك الحمد والشكر


308 ريال




قديم 28-08-2005, 05:14 AM
  المشاركه #12
بكالوريوس هندسة الكترونيات
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,209
 



الحمد لله

والى400 بإذن الله







الكلمات الدلالية (Tags)

800

,

مستثمر

,

الف

,

تهامة

,

سيشترون


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:45 PM