قديم 29-03-2010, 08:17 PM
  المشاركه #21

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج البحر
يابياض قلبك ...
ويا سواد ليلي يا أمواجي ..




رد مع اقتباس
 
 

قديم 29-03-2010, 08:27 PM
  المشاركه #22

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــمــد
مازالت قادر ياتويتي على النهوض ...فحاول وانت الخصم والحكم ..
النهوض ممكن نقدر عليه .. لكن الإستمرار بالوقوف هو المقياس الصعب ..
ومن كان في أقصى أقاصي الشمال .. يصعب عليه التوسط ..

لكن أنت قلتها يابوعبدالله ..
أنت الخصم والحكم ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 07:36 PM
  المشاركه #23

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel eyes
مع تحياتي لاخي وصديقي تويتي
طرح جميل ،، وبوح اكتسى بمحاسبة النفس وجلد الذات على تصرفاتها وافعالها ،،، منها ماهو في غمرة ونشوة الفرح والاستمتاع به مهما كان الثمن ودون التفكير في العواقب ،،،ومنها ماهو عقلاني وبحدود ،،،" لاضرر ولا اضرار "،،
ومااكثر من زلات هذه النفس البشرية التي جبلت على الانانية احيانا وعلى تحقيق المآرب احيانا اخرى دون التحسب في كثير من العواقب .
بوح استنتجت منه بداية وضع القدم في موضعها الصحيح وقبل فوات اوان.
اسال الله لنا ولكم الهداية والثبات .
وافر الود،،
ياحياك ربي يابونواف ..
عارف يابو نواف .. وين تكمن المشكله .. المشكلة تكمن في الإغراءات ..
والمُغريات .. والمُغويات .. فهل تصمد محاسبة النفس وجلد الذات أمام كل هذا ..؟؟..
وأين البديل ..؟؟.. وإن وُجد البديل فهل يستمر ..؟؟.. أم تكون مجرد يقظة ساعة ..
يليها سبات دهر ..؟؟..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 07:40 PM
  المشاركه #24

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد 45
دعوتي يارب .. تشفي من علي غالي
دعوه بعدد من سجد .. من شامها لعَدَنْها

اللهم أميـــــــــــــــــــن
هالبيت أهم شي بالموضوع كله ..
وأكثر ما يهمني ..
قول آمين وإدعي معي يابوأحمد ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 07:43 PM
  المشاركه #25

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. * زهرة السوسن * ..
ماأجمل ان يحاسب الانسان نفسة

قبل ان يحاسب .............اللهم اهديه
الي طريق الخير

دعوتي يارب .. تشفي من علي غالي
دعوه بعدد من سجد .. من شامها لعَدَنْها

اللهم أميـــــــــــــــــــن
صحيح يازهرة إن محاسبة النفس مطلوبه .. لكن هذا إذا كان لها نتيجه ..
أما إذا كانت محاسبه بدون نتيجه .. فهذا مثل المثل اللي يقول :
( يسني بلا ماء ) ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 08:00 PM
  المشاركه #26

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكليل الورد
{أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ اجْتَرَحُوا السَّيِّئَاتِ أَنْ نَجْعَلَهُمْ كَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَوَاءً مَحْيَاهُمْ وَمَمَاتُهُمْ سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ }
عيبنا أننا نهون الأمور .. ونسميها بغير أسمائها ..

مشكورة إكليل ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 08:06 PM
  المشاركه #27

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alo9on
رووووعة جدا...
أنتـ/ـي الأورع بمرورك ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 08:07 PM
  المشاركه #28

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة السوق
اسأل الله ان يعفو ويغفر
وان يعاملنا رحمته لا بعدله
أمين يارب .. وكل من قرأ ومن لم يقرأ ..
حي الله العضوه الجديده ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 08:18 PM
  المشاركه #29

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرف
وصباحك أمل !!
وانتبه للدنيا لا تفرعنك يا تويتي..
جميل بعض ما كتبت وشكراً لك
الدنيا تفرعن اللي مايتفرعن .. يابوعمار ..




رد مع اقتباس
قديم 30-03-2010, 08:19 PM
  المشاركه #30

عضو هوامير المميز

تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,863
تويتي غير متواجد حالياً  

مشاركة: .. أنا فرعون .. حياتي وعلى كيفي أفرعنها ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حزن
اللهم اهدنا لسواء السبيل

واغفر لنا زلاتنا ولاتؤاخذنا بسوء اعمالنا


الله يشفي مرضى المسلمين


يسلمك ربي




،،
آمين ياكريم ..

وحياك الله أختي ..




رد مع اقتباس
إضافة رد






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنا, أفرعنها, وعلى, حياتي, كيفي, فرعون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:51 AM