logo




قديم 29-04-2010, 05:07 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,952
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقات قلبي تحبك
وقسم بالله انا من يوم شفت هذولي السوريات وكبدي حامت منهم وريحتهم الخايسه وبعدين انت هنا ماتبيهم لييش تروح لهم وش الا ضربك على يدك وتروح لهم يااخوك روح اندونوسيا وقسم بالله شي رووووعه تحس انك عايش فعلا
ليتك ما كتبت هذا الرد

فضحت نفسك الله يستر عليك




 
 
قديم 29-04-2010, 05:10 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 14,412
 

من عرفنا سوريا وهي مشاكل



قديم 29-04-2010, 05:41 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 173
 

لك شو اللحم الابيض المتوسط بده هيك تضحيات



قديم 29-04-2010, 05:42 PM
  المشاركه #14
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 7,021
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقات قلبي تحبك
وقسم بالله انا من يوم شفت هذولي السوريات وكبدي حامت منهم وريحتهم الخايسه وبعدين انت هنا ماتبيهم لييش تروح لهم وش الا ضربك على يدك وتروح لهم يااخوك روح اندونوسيا وقسم بالله شي رووووعه تحس انك عايش فعلا
الظاهر ما وصلتهم الحضاره .... وينهم عن .... ريكسونا:4::4::4:




قديم 29-04-2010, 05:57 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,312
 

يامت تريد السياحه هوناك اكثر من دوله مثل اندونسيا وغيرها الكثير الكثير من دول العالم روعه في سياحتها وخلي سوريا اغلي الشباب اقدر احلف عليهم انهم راحو سوريا لغير الساحه وخولنا واقعيين
وفي اي دوله احترم نفسك تفرض عليهم احترامك مهما كان
لا تلعب بذيلك وتجي في الاخير تزعل من القانون
(مجرد رائي)




قديم 29-04-2010, 06:28 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,724
 

السعودي يفتكر نفسه بالسعوديه يخالف وكلها مكالمه وحبة خشم وتنتهي السالفه
لابد من احترام قوانيين اي بلد واذا معاك فلوس تراى ما تشتري كل شيء

احترموا الناس يحترمونك
وهؤلاء الشباب معروفه اغراضهم من السفر الى سوريا او اي دوله اخرى
فضحونا الله لا يبارك فيهم خلوا العالم يفتكر كل الشعب السعودي هدفه
من السفر ملذات جنسيه وسكر
ما عمري شفت شاب يزور متاحف واثار او مكتبات
طايحيين بهذه الفنادق الخايسه والنوادي اليليه




قديم 29-04-2010, 06:40 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15,145
 

لو بس السعوديين قاطعوا السياحة لسوريا سنة واحده غير يشحدون ويرجعوا يترجونا نجيهم .
عني أول ماسمعت هالقصص وانا متاكد بعضها صح واغلبها كذب , لكن ليش أجازف وأروح لبلد ممكن الاقي فيه مشاكل , رايح اتمشى والا اعذب نفسي , اعطيتهم x ولن اروح مهما كانت المغريات .
يعني مسويين يغاروا , ماسمعوا المثل الي يقول :-
من أجر .......... لا يحسس عليها .




قديم 29-04-2010, 06:46 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 7,536
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت222
يامت تريد السياحه هوناك اكثر من دوله مثل اندونسيا وغيرها الكثير الكثير من دول العالم روعه في سياحتها وخلي سوريا اغلي الشباب اقدر احلف عليهم انهم راحو سوريا لغير الساحه وخولنا واقعيين
وفي اي دوله احترم نفسك تفرض عليهم احترامك مهما كان
لا تلعب بذيلك وتجي في الاخير تزعل من القانون
(مجرد رائي)
ونعم الراي




قديم 29-04-2010, 06:57 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 54
 

سوريا بلد الرشاوي

من دخولك وخروج وانت تدفع بخشيش




قديم 29-04-2010, 07:14 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 798
 

يالبى قلبي يا صلنفة وكسب خلو عنكم كثر الخرطي






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

أكثر

,

إجازة

,

إيداعهم

,

الماضيه

,

الربيع

,

السوريه

,

السجن

,

خلال

,

سعودياً

,

شاباً

,

فترة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:56 AM