العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2005, 09:53 PM  
#1
حيراااان
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 379

الله اكبر الله اكبر صوتكم مسموع و00000؟؟؟






الله اكبر صوتكم يا اخوان يامتضرري سامبا مسموع وعلى اعلى المستويات فقد ذكر موقع الوفاق الاخباري المشهور ما تعرضنا له ونتعرض له من سامبا تداوال مع الاسف 0الشكر موصول لكل من تفاعل معنا ومع من سبق ان طرق هذا الموضوع وان شاء الله نرى الثمار من الغد 0واليكم الرابط0

http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show=News&id=6265

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
حيراااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 23-05-2005, 10:29 PM   #2
شيخ نفسه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 223

مشاركة: الله اكبر الله اكبر صوتكم مسموع و00000؟؟؟

اخوي حيران الله اكبر عليهم بس
مابعد سمعوا صوتنا اطلاقا
ولاتقول انه سمع صوتنا حتى ترى ذلك في اوامرك وتنفيذاتك
فالمثل يقول : "لاتقول حب لين توكي" سلام.




شيخ نفسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2005, 01:02 AM   #3
حيراااان
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 379

مشاركة: الله اكبر الله اكبر صوتكم مسموع و00000؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ نفسه
اخوي حيران الله اكبر عليهم بس
مابعد سمعوا صوتنا اطلاقا
ولاتقول انه سمع صوتنا حتى ترى ذلك في اوامرك وتنفيذاتك
فالمثل يقول : "لاتقول حب لين توكي" سلام.

بأذن الله ترى مايسرك وهذه اولى خطا النجاح نحو خدمه راقيه وبدون منه وبمالك 0




حيراااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2005, 01:21 AM   #4
----
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 818

مشاركة: الله اكبر الله اكبر صوتكم مسموع و00000؟؟؟

بسبب الانترنت
صغار المستثمرين يعلنون مقاطع بنك سامبا



الوفاق ( خاص )
أعلن مجموعة من صغار المستثمرين لدى بنك "سامبا" مقاطعة البنك بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت بهم بسبب لطء الموقع الخاص بالبنك على شبكة الانترنت.
وقال المستثمرون في رسالة لهم لـ "جريدة الوفاق" أننا نعاني أشد المعاناة من البطء في الموقع على الانترنت وعدم تنفيذ أوامر بيع الأسهم، خاصة في ظل تذبذب الأسعار وارتفاعا وهبوطا، فعندما نجد الأسعار ارتفعت ونريد البيع لا تنفذ أوامر البيع، بل أن البطء يتسبب في الإرباك الأمر الذي عرضنا لخسارة جسيمة لذلك أعلنا مقاطعة " سامبا".

------------------------------------------------------------------------------

ونحن من هذا المنبر

نريد مقاطعة كل من لا يجيد الخدمة التي ياخذ عليها عموله

من عندي مقاطعة سامبا والاهلي

فماذا عنكم




---- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسموع, و؟؟؟, الله, اكبر, صوتكم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




07:29 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.