logo



قديم 24-05-2005, 01:17 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 




من مصدر موثوق فيه ...

الماضي ينفى ما يشاع على لسانه و سابك لا تخطب ود اللجين للشراء

اللهم اني قد بلغت

كبده

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 24-05-2005, 01:20 AM
  المشاركه #2
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,733
 



جاب الخبر الاكيد المعلم
اكيد انه مفطر عندك اليوم كبدة
اللهم لا تخسر مسلم اللهم امين
اختكم رويداء




قديم 24-05-2005, 01:23 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12
 
قديم 24-05-2005, 01:24 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 405
 



الرياض: صنيتان المريخي
نفى نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" المهندس محمد الماضي نية "سابك" شراء شركة اللجين.
وقال الماضي "المعلومات غير الدقيقة عادة ما تنتشر بين المضاربين في سوق الأسهم للاستفادة من رفع الأسعار وتضليل المستثمرين


للمرة الثانية تنتشر نفس الاشاعة ارجو الانتباه واخذ الحذر




قديم 24-05-2005, 01:24 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويداء
جاب الخبر الاكيد المعلم
اكيد انه مفطر عندك اليوم كبدة
اللهم لا تخسر مسلم اللهم امين
اختكم رويداء

هههههههههههههههههه

الله يسلمك يا دكتوره

الخبر من شخص ثقه في عالم المال و الاعمال على هذا الرابط


http://www..com/forums/showt...484#post826484

المعلم




قديم 24-05-2005, 01:25 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,284
 



هل تتوقعون له نزول حاد غدآ بعد نفي الشائعة اللهم لا تخسر المسلمين
هل يتكرر سيناريو المتطورة وسيسكو؟؟
من يدري




قديم 24-05-2005, 01:25 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 986
 



يهوووووووو يمعلم كبدة ترى معاد نجيك انت معودنا على الأخبار الحلوة والكبدة الطازة
متى لحق ينفي إلا اذا كنت تعرفة شخصياً هذا شي ثاني




قديم 24-05-2005, 01:26 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة signal
سيقناااااااااال 2

ليش تبيع تمااااااااااااا




قديم 24-05-2005, 01:28 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اريام
يهوووووووو يمعلم كبدة ترى معاد نجيك انت معودنا على الأخبار الحلوة والكبدة الطازة
متى لحق ينفي إلا اذا كنت تعرفة شخصياً هذا شي ثاني

جاي متعشي عندي فول مع ام العيال في قسم العوايل /6.gif....




قديم 24-05-2005, 01:37 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 986
 



هههههههههههههههههههه
يعيني على خفه دمك الله يحفظك من الحسد والله مسوي أمر شراء لباكر 297 مجنون اخوك صح
بس والله لغيتة
وجزاك الله خير
وأتمنى ان لايحدث ذلك




قديم 24-05-2005, 01:42 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,259
 



شمس تطلع خبر يبان .... يا الكبده جملي والاضان



قديم 24-05-2005, 01:44 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اريام
هههههههههههههههههههه
يعيني على خفه دمك الله يحفظك من الحسد والله مسوي أمر شراء لباكر 297 مجنون اخوك صح
بس والله لغيتة
وجزاك الله خير
وأتمنى ان لايحدث ذلك
ابو اريام ...

احتمال اللحين تصل الى 400 و احتمال ترجع 200

و على قول المثل .. قال انفخ يا شريم .. قال سده و استريح

تحياتي







الكلمات الدلالية (Tags)

اشااااااااااااااااااعه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:33 PM