logo



قديم 24-05-2005, 04:12 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 17
 



الرجاء من الاخ المشرف العام المختصر

حذف جميع المواضيع التي تتحدث عن اشاعة شراء سابك لشركة الجين
لعله يخفف الضغط على الشركة غدا وفي حالتة عدم حذفها سيتسبب في
خسارة جميع ملاك الجين وان قلنا انه ليتسبب الحذف في اي شيء
نكون بذلنا جهدنا في هذا الامر0
يجب ان نتصدى لمن يريد ان يخسف بسوقنا واموالنا بيد من حديد
ونردعه0 لانه هناك ناس كثير يستفدون من بث هذه الاشاعه
وتقبل دعاء جميع ملاك شركة الجين في حال اثر هذا الموضوع وتسبب بثبات
سعر الشركة

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 24-05-2005, 05:52 AM
  المشاركه #2
wrd
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 841
 



إنت غير مؤمن بالإشاعة لاتأخذ في اللجين ولا كأنه موجود بالسوق ولا تحرق أعصابك
وخل اللجين مع عشاقه يغرد عاليًا غن شاء الله ..
وبعدين التوصيات على اللجين من ناس يعتبروا من ثقات المنتدى ..بارك الله فيك .




قديم 24-05-2005, 06:09 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 17
 



ياخي انا لي في الجين 75% من راس مالي
ولن اتنازل عنها ابدا ولو قالو ان الشركة سوف تنهار لن اتنازل عن حقي ابدا
ولاكن انا اقول دعونا نحمي السوق من الاشاعات
ولو تعلم ان المفروض ان يحاسب المسرب لهذا الخبر ماذا تقول!!!!!!!!!!!!
ولاكن ليس هناك اي نوع من الشفافية في سوقنا ابدا
والمثل يقول (من أمن العقاب ساء الأدب)







الكلمات الدلالية (Tags)

له

,

لعله

,

ولنا

,

المختصر

,

المشرف

,

الى

,

العام

,

خير

,

طلب

,

فيه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:44 PM