logo



قديم 24-05-2005, 04:51 PM
  المشاركه #157
ملك الدحديرة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,210
 



الله يا سابك..1187



 
 
قديم 24-05-2005, 04:51 PM
  المشاركه #158
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,581
 



الفرنسي شكل المشكله عاااااااااااااااامه


حسبنا الله ونعم الوكيل

الفرنسي ينطبق عليه المثل

مدحنا الكلب وسرق

والتلفونات اما محد يرد والا مشغول

شكلهم علقو الخط




قديم 24-05-2005, 04:52 PM
  المشاركه #159
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 222
 



المؤشر العام احمر يالله ان تجيب العواقب سليمه



قديم 24-05-2005, 04:52 PM
  المشاركه #160
ملك الدحديرة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشـــــــعل
وضع البنوك فعلا مزري ولا ينسكت عليه !!!!

الشكوى لله... /8.gif....




قديم 24-05-2005, 04:53 PM
  المشاركه #161
بكالوريوس زراعي
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 303
 



السلام عليكم هل الفرنسي و الراجحي تداول شغال ارجوا الرد وجزاكم الله خير



قديم 24-05-2005, 04:54 PM
  المشاركه #162
ملك الدحديرة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,210
 



سابك 1180 ....

وصلت على 1174

الله يستر




قديم 24-05-2005, 04:54 PM
  المشاركه #163
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 115
 



جانااا ما جاااااااااااكم في ساب

اجل جاري الارسال اجل




قديم 24-05-2005, 04:54 PM
  المشاركه #164
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,042
 



سابك وتراجع رهيب



قديم 24-05-2005, 04:56 PM
  المشاركه #165
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,042
 



كسرنا الدعم الاولى بسهولة وبسرعة 12510



قديم 24-05-2005, 04:56 PM
  المشاركه #166
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 115
 



الغذائية في المحفظه بسعر 126

شكرا ابو سلطان




قديم 24-05-2005, 04:57 PM
  المشاركه #167
ماجستير هندسة كمبيوتر
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 779
 



ياجماعه وش السالفه في السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



قديم 24-05-2005, 04:57 PM
  المشاركه #168
ملك الدحديرة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,210
 



والله يالاتحاد .. ماهو بصاحي... قبل ما يشتغل 740 واليوم 715
ههههههههههههههههههههه







الكلمات الدلالية (Tags)

متابعة

,

هـ

,

وبالله

,

الموافقم

,

التوفيق

,

الثلاثاء

,

السوق

,

يوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:08 PM