logo



قديم 25-05-2005, 06:13 AM
  المشاركه #1
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 40,883
 



/1.1kk.gif

الرياض: محمد الحميدي
أنهت شركة الاتصالات السعودية كافة استعداداتها الفنية في شبكة الجوال لخدمة عملائها وعملاء «موبايلي»، وذلك من خلال توفير خدمة التجوال الوطني لعملاء شركة موبايلي للمواقع التي لا تغطيها الشبكة لحين اكتمال شبكتها في جميع مدن السعودية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام مواقع أبراج الجوال والمباني الفنية الخاصة بشركة الاتصالات السعودية من قبل شركة موبايلي، لتمكينها من سرعة بناء محطاتها القاعدية، وتقديم خدماتها في المملكة كأحد العملاء الرئيسيين لاستخدام شبكة الاتصالات السعودية، مما سيكون له الأثر الايجابي للاستخدام الأمثل للشبكة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، إضافة إلى ربطها بالشبكات الهاتفية والبنية التحتية لشبكة الآلياف البصرية التابعة للاتصالات السعودية.
وبموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين لمدة ثلاث سنوات، سيتم إتاحة البنية التحتية الخاصة بشركة الاتصالات السعودية للمشغل الجديد موبايلي للبدء في تقديم الخدمة، وذلك من خلال استخدام ما يقارب 3500 محطة قاعدية لخدمات الجوال موجودة في المدن والمحافظات بمختلف أنحاء المملكة واستخدام شبكة الجوال في أكثر من 3000 قرية ومحافظة، إضافة إلى استخدام شبكة الجوال في أكثر من 20 ألف كلم من الطرق، التي تربط بين المدن الرئيسية والمحافظات المغطاة بشبكة الاتصالات السعودية. يذكر انه تم الاتفاق بين شركتي الاتصالات السعودية وشركة موبايلي في وقت سابق، تقوم بموجبه شركة الاتصالات السعودية ولمدة ثلاث سنوات بتوفير عدد من الخدمات منها استخدام البنية التحتية لشركة الاتصالات السعودية لربط مواقع شركة موبايلي عبر توفير السعات اللازمة من وصلات التراسل والربط البيني بين مقاسم شركة موبايلي ومقاسم شركة الاتصالات السعودية، لضمان تمرير الحركة الداخلية والدولية التي يجريها العملاء بالشركتين فيما بينهما. ومن جهة أخرى، تقدم الاتصالات السعودية دقائق وخدمات مجانية لكافة عملائها المسجلين في برنامج قطاف والمتاح لعملائها في الهاتف والجوال، الذين يزيد عددهم عن 14 مليون عميل، منهم أكثر من 10 ملايين عميل للجوال.

وستشمل خدمات «موبايلي» على الشرائح مسبقة الدفع وهي نوعان، الأولى تحت اسم «أنيس»، وهي بتسعيرة منافسة تختلف حسب وقت الذروة خلال اليوم. أما البطاقة الأخرى فستكون باسم «وفير»، حيث هي تسعيرة تنخفض بمرور الدقائق، وعلاوة على التسعيرة المنافسة لخدمات الشرائح مسبقة الدفع، يمكن إضافة خدمات اختيار هاتف دولي مفضل يحصل العميل بموجبها خصم 20 في المائة على المكالمات الدولية، إضافة إلى التسعيرة المنافسة. وتمثل تسعيرة المكالمات الدولية بشكل عام تنافسية مقارنة بتسعيرات شركات الهواتف المتحركة في المنطقة، ويتم احتساب سعر الذروة حسب توقيت البلد، الذي يتم الاتصال عليه، وليس على أساس بلد المنشأ، في حين ستتوفر خمس فئات في منافذ البيع المختلفة لبطاقات الشحن.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

أمس

,

و«موبايلي»

,

الاستيعاب

,

السعودية»

,

استعدادات

,

تنهي

,

تطلق

,

خدماتها

,

«الاتصالات


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:23 PM