logo



قديم 25-05-2005, 02:48 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1
 



[B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني منتدى بورصةالهوامير السعودية


اوصيكم في أسهمكم لا أحد يبيع بخسارة ولو صار ما صار


لا للبيع بخسارة وخصوصاً السوق مقبل على ارتفاعات هائلة وسيولة كبيرة قد تكون ضعف السيولة الحالية

وكمان اش معنى نفس العام وفى هذا الشهر بالذات ؟؟؟؟؟؟ اش نسميها عيد ولادة عند الهوامير مفضوحييييييين
صدقونى بالعربى الفصيحححححححححح وساخة هوامير اللى شايفينها فى السوق وطيحتها .................. شوفوا العمران والتطور والسيولة الان فى البلد والبنوك ورؤس الاموال البلد فيها خير وصدقونى اقولها للمرة الالف هذى وساخة هوامير طبقوا المثل اللى يقول ((((((( اشترى من جبان وبيع على طماع)))) والاسهم بمشيئة الله طالعه طالعه ......... الا هل بلغت اللهم فاشهد .........
[/B]ولاتستعجلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

@@@لالالالالالالالاحد

,

يبيع@@@@نصيحة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:12 AM