هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   أين انتم ياملاك اللجين .... وانتم يامن توصون عليها .. تعالوا هنا بسرعه (https://hawamer.com/vb/hawamer6926)

الوافــــي 27-05-2005 02:25 AM

مشاركة: أين انتم ياملاك اللجين .... وانتم يامن توصون عليها .. تعالوا هنا بسرعه
 
أقتباسالصبر اخوي............................والله كان حال اللجين يخوف


وذا شي واضح واللي اشترى


كان لابد يجني ارباحه بسرعه....................لان اللي انتظر كان بين امرين

اما الانتظار وكسب مبالغ اضافيه مع المخاطره..........

او البيع بمكسب بسيط........


وكل انسان يتحمل خسارة ماشترى

على العموم كثير المتعلقين لكن اصبر اخوي هناك محفزات للسوق كثيره


ارباح النصف الثاني ....دخول الشريك الاجنبي ....التجزئة


وغيرها كثير


تحياتي لك وللجميع


الله يسمع منك ويفرجها عن قريب بإذنه سبحانه

مشكور وماقصرت ياغالي على مواساتك لنا

لاهنت


أقتباسالله يكون بعونكم0
تفضل الرابط0


اللهم أمين ... جزاك الله خير



أقتباساخوي الوافي .. من وجهة نظري خروج في هذا الوقت مش من صالحك ولا صالح الكثيرين اللي يملكون في اللجين لانك تأخرت في الخروج والمفروض كان خروجك اول ماحصل الانهيار مش الان
تانيا : السوق تحسن والدور باقي على الشركات اللي مارتفعت ومن ظمنهم اللجين
ويوم السبت ممكن تنزل كمان شوي بس راح تستقر في سعر معين وهذا شي كويس
ثالثا : لو ماتحسن سعرها يوم السبت لاتخاف مستحيل تنزل نسب خلاص شبعت نزول وحط احتمال ان في اخبار جديدة راح تعلنها الشركة وزي ماشفت الاشاعات ان سابك شرت اللجين ومااشبه ذاك وممكن تتفاجأ بعد ماتبيع اللجين بارتفاع جنوني ايش راح يكون ردت فعلك وفعل كل من باع بخسارة ؟؟؟
ولنا عبرة ان اللجين كانت ب99 ريال قبل كم شهر وشوف الان بكم
وكل واحد دخل السوق لازم يتحمل الصعاب ومش بس كسب لا في خسارة كمان
والواحد اللي يبغى يكسب يصبر اما انه يريد يخسر فيبيع ويتكل ع الله

تقبل تحيااااااتي واسف ع الاطاله



كلامك سليم ياغالي ومالنا الا هالحل

مشكور على إطالتك الرائعه من شخصك الأروع

والله يعوضنا واياك كل خير

الله لايهينك ويجزاك خير



أقتباسالاخوة الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة فيه ناس تدعى ان عندها ماجستير وهي الظاهر ما خلصت الثانويه العامة
وهذا ليس تقليل من بعض الاخوان ولكن ..... يقول المثل حدث العاقل بما لا يليق فاذا صدق العاقل فلا عقل له
الاخ صاحب الماجستير الشامل( الشامت)
على كل حال لن نبيع الا فوق 500 والزعلان يشرب من البحر
وازيدك من الشعر بيت سعر الشراء 185 ريال
وشارين بربع المحفظه
ولا راح نبيع الا عام 2007
عبارة ما زلت اقولها واكررهاواتمنى تشرحها
( الجهل مصيبة فنحن لم نتعرف على ثقافتنا فكيف نعرف بها الأخريين)
تحياتي لجميع الأخوان الذين مروا وكان مرورهم به وجهة نظر نستفيد منها ونتعلم منهم
محبكم مونتريال
العلاقات العامه
ملاحظه: هام جدا
اليوم فيه مقال للدكتور طارق فيه رد شامل على هذا الموضوع بخصوص هذه الشركة(اللجين) اتمنى أن يكون بها جوابا شافيا.......................................
دمتم بود
والله يحفظكم



على قولك مالنا الا الصبر ... وبعدين مااحد يطلع من بطن امه عالم حبيبي

عموما مشكور وماقصرت وعسى الله لايهينك ياغالي

ويفرج كربنا وكربك عن قريب وكرب كل مسلم



أقتباس
اخي العزيز الوافي

انتظر الاسبوع القادم وتابع السوق

وان شفتها ارتفعت بيعها

وان ظلت بنفس السعر الله يعوضك


بنصبر ونشوف

والله يستر

مشكور على المرور حبيبي


أقتباسعزيزي الوافي انا انصحك بأن تصبر وتحتسب لأن خسارتك ربما زادت الآن عن 30% من سعر الشراء وجميع هذه المحفزات التي ذكرها الدكتور علي دقاق كفيلة بأن ترجع السهم الى السعر الذي وصل اليه وربما اعلى منه بكثير بحول الله وقوته وسبق ان قد وصلت الى اعلى من هذا السعر قبل انهيار مايو المشؤم ونزلت مع بقية الأسهم الى ادنى المستويات ومن ثم ماذا حصل بدأ السهم في الإرتفاع مرة اخرى الى ان تجاوز سعر الـ320ريال قبل ايام وصدقني ان السهم كان متجه الى اسعار قياسية وعندما استفاق بعض الهوامير من غفلتهم احسوا ان السهم سيفلت من اياديهم واستغلوا فرصة تسييل المحافظ البنكية من سامبا على سهم سابك وبدأو باطلاق اول رصاصة ومن ثم اندفع صغار المستثمرين في عملية البيع الجماعي وتنحى الهوامير جانباً لكي يأخذوا السهم من ادنى المسويات وعلى فكرة عدد اسهم اللجين 13 مليون سهم منها 6 مليون للمؤسسين و4 مليون سهم موجودة في محافظ بنكية والمتبقي 3 مليون سهم يشاطرون فيها صغار المستثمرين بل ويحاولون نزعها من ايديهم . انا لا املك في السهم حالياً كي لا يقول قائل انني مطبل له ولكن والله العظيم وبحوله تعالى اذا شاء الله انني سوف ادخل في السهم وبقوة لأنني اعرف تماماً الى اين تتجه هذه الشركة واعتقد ان ما ذكره الدكتور علي دقاق من محفزات عن السهم كفيلة ان تعيده الى سابق عهده , فما لك الا الصبر ولا تستعجل في اتخاذ قرارك واعلم ان ما قدره الله لك من رزق لن ينازعك فيه مخلوق. وهذه بعض من مقالة الدكتور علي .



نصيحتك على العين والراس ... ومشكور مليون مره على هالنصيحه

والله لايحرمنا منكم ياغالي


أقتباسالناس وصو حتى ال300 وقالو احتمال لل500 او لل800 آخر السنه والبيع او الشراء على مسؤليتك
وكل واحد يتحمل قراره



تحملنا المسؤليه واللي كان كان


11:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك