logo



قديم 27-05-2005, 03:26 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,455
 



هذا وما زالت عملية الاستيعاب للتأثيرات الجانبية على سوق الأسهم قاصرة عند البعض من المتداولين من بينهم مصدر التصريف المستغل بعمليات تجميع أفادت الجانب الآخر في وقت انتظار نتائج أسهم العوائد.
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 27-05-2005, 03:51 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,423
 



يا اخي الكريم

ان سهم للجين ........الله اعلم عن ارتفاعه او انخفاضه ؟؟

ولكن في صديق لى يقول : (( والله اعلم )) ان هناك تلاعب في هذا السهم من قبل شخص واحد ومعه مديرقسم الاستثمارفي بنك معين وتقدر الهيئة معرفة هذا البنك وهذان الشخصان له 6 محافظ في البنك وللبنك محفظة كبير جدا جدا وهم من ادوا الي التفجير الذي حصل وهم لهما اكثر من يومان يحاولان ولكن مضارب السهم وبعض ملاك السهم الاقوي يسحبوب كل كميه تنزل وهكذا السهم الي الامام ولكن ما ان حصل ما حصل يوم الاربعاء من هبوط في السوق انطلق لعبتهما وهجوم بالسهم على النسب من يا تري ينزل السهم على هذا الامر وينزل 300000 الف سهم مره واحده على النسبه ويلحقه محفظه اخري 287000 سهم مره واحده فيصبح مجموع 578000 سهم على النسبة لماذا لا يحقق مع هذا الشخصين لماذا ؟؟؟؟ هل هو من القطيع مثل ما يقوله البعض لا والف لا هو انسان يمتلك الكثير الكثير من المال وليس من صغار المساهمين .....وقد ادي هذا الامر الي يركض بعض صغار المساهمين معه وذلك للخوف وبعض المحللين الله يهديهم يقولون خشاش وكلام من هذا الامر والنسبة الربحيه العاليه التي جنية من هذا لاسهم .

وادي كل هذا الامر الي الانهيار الحاصل ..... بس كيف لا يكون في السوق هئية تحمي المساهمين ومن يتحمل هذا الامر .... من يفعل ذلك ؟؟؟

اين الشفافيه وهل لو كنت صاحب مدير بنك وانا امتلك اموال كبيره ان احطم .... اي سهم ؟؟؟؟؟ غريبه ؟"؟

اخيرااا : من الذي يمتلك حق ادارة محافظ البنوك هل هم سماسرة مجرمون اما ماذا لماذا لا تمنع هذه المحافظ المجرمة التي تحطم سوقنا ؟؟؟؟ وعلى العموم هم لا يربحون او يخسرون الربح للبنك والمساهمين اصحاب الموال التي اودعوها بايدي هؤلاء المجرمين ...... وانا لا اقصد كلهم موظفوا المحافظ بل بعض الذين لا يخافون الله ولا يرعون المسلمين ولا اموالهم ؟؟؟؟ حسبنا الله عليهم







الكلمات الدلالية (Tags)

اللجييييييييييييييييييييييييين

,

الحق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:13 AM