العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2005, 11:03 PM  
#11
صخر11
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 110

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين






ايهههههههههههه يقول المثل اشتر مضارب ولا تشتري سهم بس خبر شيك 500 مليون بطلعه من يده ال 450 والايام تشهد



صخر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 27-12-2005, 11:06 PM   #12
احترم نفسك
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,239

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aimsaims2
امممممممممممممممممممم
.
كيف تحسب مكسبك من النقله :
.
يقولون النقله ب( 50 ) ريال وأجار الشيول لمدة ساعه ( 50) ريال
.
.
فاذا كان عندك 100 سهم
.
.
فسيكون حصيلة ربحك = عدد الاسهم - قيمة النقله = 100-50=50
50 / 50= 1 ريال
مكسبك في النقله خلال ساعة التداول في الصباح =
1* 2 = 2 ريال
وفي المساء = 2 ريال

.
.
يصبح حصتك 4 ريال يوميا ...........
.
اممممممممممممممممممممممممممممممم
.
.
وانا اقول ليه ما يرتفع السهم الا اربع رياااااااااااااااااااااااااااااااال :11:
:12:


كلام رائع وقوم تعاونوا ماذلوا ...... ونعين ونعاون ببلاش المهم يفك تعليقتنا الذهبيه




احترم نفسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2005, 11:06 PM   #13
سلطان الجوال
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 306

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

بصراحه انا بتمسك بالسهم يا انا يا مضارب الجماعي
انشالله اخليه سنه




سلطان الجوال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2005, 11:15 PM   #14
ابو عزازي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 701

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

ياشباب السالفة مو كذا
كل شي الشركة عملوا حسابة القلاب والشيول والعمال من زمااان
بس اللي معطلعهم الحين يقولون ملقوا الطعس اللي بياخذون منة الرمل
كانوا حاطين عينهم على طعس على طريق الرياض بس جاء واحد يأجر دبابات وبسط عندة الخميس اللي راح وطيرورة عليهم المبزرة:11: :11: :11:




ابو عزازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2005, 11:20 PM   #15
مقشط الهوامير
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,247

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

نسيتوا اذا كان مآمن او غير مامن يعني التامين في الجسر على من

انا سامع انه بتم نقله عن طريق البحر يعني قام حظك يا البحري

مو البحري لا عب الشباب :5: :5: :5:




مقشط الهوامير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2005, 11:29 PM   #16
~~العابر~~
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,406

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

ههههههههههههههههههههه

من اول ماشفت الاعلان وانا غاسل يدي من مضارب الجماعي واقول الله يستر لايجيبها نسبه تحت

والحمد لله انه قفل السهم على اغلاق الامس .




~~العابر~~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 12:24 AM   #17
My_Lady
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 726

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

يااااااااااااااااااااحلو تعليقااااتكم ....:4:

تجنن,,,:4:

الله يوسع صدوركم بالعافيه:5:




My_Lady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 12:38 AM   #18
الجازية
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 4

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

اللي يبيع الجماعي تحت ال350 يحقق اهم هدف لمضارب هذا السهم
كما انكم لاحضوا استقرار السهم لمدة اسبوعين في متوسط سعري جيد
سهمكم جيد لا للتفريط فيه
لكن انا اعزيكم في مصداقية الشركة واعلاناتها
لان العمليه واضحه
هامور الجماعي ومدراء الشركة
اشك انهم يومياً يلعبون ورقه مع بعض




الجازية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 12:45 AM   #19
مقشط الهوامير
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,247

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازية
اللي يبيع الجماعي تحت ال350 يحقق اهم هدف لمضارب هذا السهم
كما انكم لاحضوا استقرار السهم لمدة اسبوعين في متوسط سعري جيد
سهمكم جيد لا للتفريط فيه
لكن انا اعزيكم في مصداقية الشركة واعلاناتها
لان العمليه واضحه
هامور الجماعي ومدراء الشركة
اشك انهم يومياً يلعبون ورقه مع بعض
يلعبون ورقه لعبة الشايب الي يسحبه يا مرون عليه

وكل يوم يسحبه المضارب ويضربونه:4: :4:




مقشط الهوامير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2005, 12:51 AM   #20
A.M.G///
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,152

مشاركة: تسعيرة النقل الجماعي لنقل الرمل الى البحرين

اه من الجماعي سهم غرييييييييب

احس ان المضارب عارف اني في السهم عشان قذا قاعد يطفشني

بس قاعد على قلبك يا مضارب الجماعي و لا ني طالع

و اي سيولة تتوفر لي بزيد الكمية عنادا فييييك




A.M.G/// غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لنقل, النقل, البحرين, الى, الجماعي, الرمل, تسعيرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




01:14 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.