العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2005, 05:00 AM  
#11
alkhataat
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 511

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))






هـلا أخوي New Y.M

سؤال بسيط لكي أستطيع أن اجاوب مع الأعتذار لأن المصطلحات العربية غير واضحة ، ماذا تقصد ب الاعدادات (الفترات الزمنيه) هل تقصد الـ Parameters setup for the Indi***ors? إذا لم يكن ذلك فأرجو أن توضح لي ، مسامحة يالغالي فا دراساتي للمؤشرات و الأسواق كانت متخصصة في الأسواق العالمية و حاضر لك




alkhataat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 29-12-2005, 05:01 AM   #12
The BOMB
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,082

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

برنامج جيد ...

هل تفكر في بيعه أو نشره قبل أن يسبقك عليه أحد ؟؟؟

بالطبع كما قلت تعتبر نسبة مصداقية البرنامج 80% ولكن إذا تدخل المضارب تصبح 0% ولكن في جميع الأحوال برنامج مفيد جداً

ننتظر منك وضعه في المنتدى ...

وفقكم الله ...




The BOMB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:18 AM   #13
شيخ الأسهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,264

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

انا ارى انك تضع رابط البرنامج لنقوم بتجربته وتحليله للفائده فممكن فيه عيوب قد لا تراها انت ويساعدك في حلها ان شاء الله احد المحللين الثقات .



شيخ الأسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:19 AM   #14
alkhataat
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 511

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

هلا أخوي The BOMB
حياك يالغالي و أشكرك على ملاحظتك الثاقبة، للحين ما قررت شئ بخصوص البرنامج و لكن في الوقت الحالي سأضع النتائج في المنتدى لمساعدة الإخوة الأعزاء و حاضرين لك




alkhataat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:22 AM   #15
حمد ابوساره
ممــــVIP ـــيز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13,629

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

نتمنى لك التوفيق
فهل هو دعايه للبرنامج ؟
نود التقيد في انظمه المنتدى ولاكن لايمنع ان تبلغ الاداره فتعمل لك الازم
تقبل فائق احترامي




حمد ابوساره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:26 AM   #16
alkhataat
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 511

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

هـلا أخوي شيخ الأسهم
أشكرك على إقتراحك و لكن البرنامج لا رابط له فهو موجود على جهازي أما عن تجربته فستجد إنشاء الله المؤشرات موجودة بصفة يومية إذا اراد المولى و يسعدني أن نتساعد جميعا في منتابعة المؤشرات لمعرفة جودة البرنامج فقد إختبرته لمدة أربعة أشهر تقريبا و لكن يد وحدها لا تصفق و كما يقول المثل المصري ( أوفة بودنين يشيلوها اتنين )
حاضرين لك يالغالي




alkhataat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:31 AM   #17
New Y.M
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 336

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhataat
هـلا أخوي New Y.M

سؤال بسيط لكي أستطيع أن اجاوب مع الأعتذار لأن المصطلحات العربية غير واضحة ، ماذا تقصد ب الاعدادات (الفترات الزمنيه) هل تقصد الـ Parameters setup for the Indi***ors? إذا لم يكن ذلك فأرجو أن توضح لي ، مسامحة يالغالي فا دراساتي للمؤشرات و الأسواق كانت متخصصة في الأسواق العالمية و حاضر لك
الاخ alkhataat
فعلا ما أعنيه هو الParameters setup- time periods لكل مؤشر، وبالتحديد انا استخدم في المضاربة اللحظية مدة 5 دقائق والمؤشرات هي :
(Macd - RSI - StochstaticOscillator - Moving Average)




New Y.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:34 AM   #18
alkhataat
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 511

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

هـلا أخوي حمد ابو سارة
أشكرك على ملاحظتك و الموضوع ليس دعاية إنه Achievement and self satisfaction أكثر من أي شئ و أنا أضع " مجموعة للمضاربة " بصفة يومية أيضا و قد ذكرت بأنه مساعدة لتوضيح التراند
مشكور و حاضرين لك




alkhataat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:34 AM   #19
شيخ الأسهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,264

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد ابوساره
نتمنى لك التوفيق
فهل هو دعايه للبرنامج ؟
نود التقيد في انظمه المنتدى ولاكن لايمنع ان تبلغ الاداره فتعمل لك الازم
تقبل فائق احترامي
اسمع كلام اخوي حمد ابو سارة الله يجزاك خير ويصلحك :3:




شيخ الأسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 05:49 AM   #20
حمد ابوساره
ممــــVIP ـــيز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 13,629

مشاركة: قد يكون أول برنامج كمبيوتر في الشرق الأوسط (((( للمضاربة اليومية ))))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhataat
هـلا أخوي حمد ابو سارة
أشكرك على ملاحظتك و الموضوع ليس دعاية إنه Achievement and self satisfaction أكثر من أي شئ و أنا أضع " مجموعة للمضاربة " بصفة يومية أيضا و قد ذكرت بأنه مساعدة لتوضيح التراند
مشكور و حاضرين لك
نحن في الخدمه ونقدر المساعده
ونتمنى لك التوفيق
وادعوا الله ان يزيدك علم ونفع به للخير
......................
طيب هل ماوضعته يعتبر للغد
نريد مقارنه
هذه بعض ما استخرجته من التحليل الفني ويعتبر
اسهم للمضاربه ليوم الخميس 29 /12

الفنادق = 503.25 ماركت

ثمار =436 ماركت
السيارات = 595 ياسلاااااااااااااااام
سابك = 1596
شمس = 495 فيها خير ررررررررررر

بالاضافه الكيمائيه 449 فيها 5% - الى 10% ان شاء الله




حمد ابوساره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمضاربة, أول, الأوسط, اليومية, الشرق, برنامج, يكون, كمبيوتر, في, قد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:14 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.