العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2005, 12:18 PM  
#11
ALFARES
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,505

مشاركة: الجماعي----------------->






اخواني السهم فووق 400 باذن الله
وراح تشووفون
بس التجميع شغال والتطفيش شغال
والله مع الصابرين




ALFARES غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 29-12-2005, 12:47 PM   #12
nn88nn
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 535

مشاركة: الجماعي----------------->

الجماعي ............................. ماله داعي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
يمكن السبت او الاحد ينهبل مضاربه ويوصله 400
دفعه وحده
ادعوله ....




nn88nn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 01:20 PM   #13
wowowo
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 264

مشاركة: الجماعي----------------->

الله يشفيه من التنح اللي فيه
ويرررفعه فوق هام السحب

ااااااااااااااااامين




wowowo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 01:26 PM   #14
بنادوول
مستشار شبكة ومنتديات هوامير البورصة السعودية
أبو ناصر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 17,538

مشاركة: الجماعي----------------->

عزيزي
الرجاء تحديد
السعر الحالي وقت التوصــــيه

والمده او الهدف
وهل هي إستثمار ام مضاربه

إذا لم تدعم توصـــيتك بالمؤشرات الفنيه


لتكون الرؤيه واضحه للأكثريه

شاكرين ومقدرين




بنادوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 01:53 PM   #15
nwalsed
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 689

مشاركة: الجماعي----------------->

مع احترامي لنظرة الجميع وكما يقول المثل: ( لو فيه شمس كانت من أمس )0
ننتظر اخبار ايجابيه جديده للسهم 0 بالتوفيق للجميع 0




nwalsed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجماعي>

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




07:16 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.