العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2005, 09:41 PM  
#21
المشعليه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 179

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع






ان شاء الله مايصير زي دانة الغاز بهذلات واستخفاف بالسعوديين



المشعليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 31-12-2005, 09:53 PM   #22
المشرف
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 711

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

جزاك الله خير

ولكن انا ضد الاكتتابات الخارجيه

الخير كله عندنا والقادم افضل ان شاء الله

وبعدين الى بيروح يكتتب بقطر

كم بيصرف في السفر وكم بيربح من الاسهم ؟؟؟

واحتمال انهم مايقبلون كروت العايله ولا اي شخص سنه تحت الواحد والعشرين ولا يقبلون وكالات بعد




المشرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 10:00 PM   #23
mishal1
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,578

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف
جزاك الله خير

ولكن انا ضد الاكتتابات الخارجيه

الخير كله عندنا والقادم افضل ان شاء الله

وبعدين الى بيروح يكتتب بقطر

كم بيصرف في السفر وكم بيربح من الاسهم ؟؟؟

واحتمال انهم مايقبلون كروت العايله ولا اي شخص سنه تحت الواحد والعشرين ولا يقبلون وكالات بعد
Khraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaat




mishal1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 10:04 PM   #24
softrain
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 699

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamor-sm
حلوه يا جوري الجهني .. تنادي سيبويه ..

ناديه لنفسك قبل !!!

شوفوا مثلا كاتبة :

1 // (( الأملاء )) ومرتين تكررت .. ونحن نعرف أن الإملاء والهمزة تحت الالف لأنها مكسورة .

2// كلمة لفظ الجلالة ( اللة ) وضعت الهاء في لفظ الجلالة تاء مربوطه .. ؟؟

3// كلمة (( معقوله )) والمفروض (( معقولة )) بالتاء المربوطة وليست الهاء ..

4// كلمتي (( هذا اللي )) والمفروض (( هذا اللذي )) ..


يعني يا أختي الجوري لا تعدلين لخلق الله وأنت مثلهم .. والمثل يقول اللي بيته قزاز لا يحذف الناس بالطووووب ..

-----

بالنسبة لبنك قطر الظاهر الناس تابت بعد دانة غااااز ..

:5: :5: :5: فعلا ردك شامل فى جميع الاتجاهات سواء للي تطلب سيبويه يراجع املائها والاالفضائح اللي لحقتنا بعد دانة الغاز:12: :12:




softrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 10:18 PM   #25
الصناعي2006
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 4,103

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

جزاك الله خير على هالخبر



الصناعي2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 10:19 PM   #26
ihl,v
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 88

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقول انك واقعي يالواقعي مابقىىىىىىىىىىىىىى
الحمد لله والشكر




ihl,v غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 11:07 PM   #27
نمر الهوامير
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 14,027

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

خلهم يجوووووووووون عندنا والا مع السلامه



نمر الهوامير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 11:19 PM   #28
MSHARI
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 685

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

الله انكم ماعمركم ماتاخذون المواضيع بالجد على طول انتقاد الموضوع فيه اسهم مطروحه وحدد الاخ المحترم المكان والدولة وقال الي يبغى يكتتب يروح ونتوا تركتوا الموضوع ورحتوا في المتاهات الي مالها داعي الله يصلحكم



MSHARI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 11:24 PM   #29
Sara
شمس المنتدى
كاتبة قديرة
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 22,478

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعودي)
طرح كتتاب في دولة قطر الشقيقه(( بنك الريان )) بتاريخ 16\1\2006 وقيمة السهم الواحد 5 ريال .
بارك الله فيك
والف شكر على الخبر وحبك للخير

ولكن معلومه ارغب ان يعلمها الجميع
واقول الحذر الحذر الحذر من قطر وسوق قطر
هناك ترصد للسعوديين وحقد دفين علينا والجميع يعلم
تصرفات وزير خارجيتهم .. فآنبه الجميع بعدم الاكتتاب وخاصةً بدولة قطر

والف شكر لك




Sara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2005, 11:24 PM   #30
الحُب السعودي
قلم الملتقى المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 94,984

مشاركة: من مصدر موثق به ............. وارجو التثبيت لتعم الفائده للجميع

مابقى الا 000 قطر
الاسهم ( السيرلانكية ) ممكن 00
اسهم قطرية 000 مستحيل 000




الحُب السعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجميع, لتعم, من, موثق, مصدر, وارجو, التثبيت, الفائده, به

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




02:57 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.