logo




قديم 07-09-2011, 07:04 AM
  المشاركه #41
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,578
ااالغادة غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة


لاتكون بس مديره البناات ههههههههه :11:

لا على المرتبه,؟؟؟؟؟؟؟؟




 
 
قديم 07-09-2011, 07:05 AM
  المشاركه #42
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,578
ااالغادة غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اعترف ان فيه ناس مو كفو مناصب



قديم 07-09-2011, 07:08 AM
  المشاركه #43
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,578
ااالغادة غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اعترف انو المثل اللي يقول كن صهرآ ولاتكن ابن عم
اصبح صدق




قديم 07-09-2011, 07:14 AM
  المشاركه #44
قلم هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 11,348
همس الحوااس غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة7 مشاهدة المشاركة
مو اعتراف اتمنى انو اللي في بالي اذا دخلت مبني الوزارة تكرفس
قدام خلق الله:13:
ههههههههههههههههه
ياساتر:13:




قديم 07-09-2011, 07:38 AM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 20,362
عربي دايخ غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة7 مشاهدة المشاركة
اعترف انو المثل اللي يقول كن صهرآ ولاتكن ابن عم
اصبح صدق
ههههههههههه شفت كيف الصهر يصهر الانظمه ويحرقها :5:




قديم 07-09-2011, 07:43 AM
  المشاركه #46
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,578
ااالغادة غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة
ههههههههههه شفت كيف الصهر يصهر الانظمه ويحرقها :5:

اعترف يابنت عمي اني بجيبه يعني بجيبه وخلي نسبتك تنفعك




قديم 07-09-2011, 07:59 AM
  المشاركه #47
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 27,134
YUSUF ALANAZI غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة
ليه تنقهر ... اتعوذ من ابليس ترى القهر للضعااف النفوس :5:
هع هع لا هذا اسسمه قهرر الرجال طال عمرررررررك :13:




قديم 07-09-2011, 08:00 AM
  المشاركه #48
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 27,134
YUSUF ALANAZI غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ مشاهدة المشاركة
ليه تنقهر ... اتعوذ من ابليس ترى القهر للضعااف النفوس :5:
هع هع لا هذا اسسمه قهرر الرجال طال عمرررررررك :13:




قديم 07-09-2011, 08:05 AM
  المشاركه #49
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 27,134
YUSUF ALANAZI غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الحوااس مشاهدة المشاركة
توقع اللي صحوا 11 بالليل متى ينامون:13:
يصلون الظهر وينامون بدون مشااكل :5:

انا صااحي 5 المغرب :13:




قديم 07-09-2011, 08:07 AM
  المشاركه #50
كاتبة مميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10,578
ااالغادة غير متواجد حالياً  
رد: اعترافات

أع تـرف :-


تضطر أحياناً إلى أن تخرج جميع علاقاتك الإجتماعية من دائرة اليقين إلى دائـرة الشك ,, فكل من حولك خدعـة حتى يثبتوا لك العكس ! وانت موجود








مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

اعترافات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع آخر مشاركة
ولادة القاتل الاقتصادي ( اعترافات مثيرة جدا ) أبو لارا 31-07-2011 12:47 PM



03:50 PM