logo

قديم 26-01-2012, 07:37 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,959
 



للشيبان فقط ههههههه....

ذكريات زمان يوم الدنيا بسيطه(يازين ذيك الايام)...

مع ذكريات المسلسلات والمسلسلات الرمضانية على وجه الخصوص....

كل واحد من القراء يذكر لنا اسم مسلسل ما زال عالق بذاكرته..




- المسلسل اللبناني (سرَ الغريب ) وهو مسلسل تاريخي ناطق باللغة العربية الفصحى وقد عرض في عام 1387هـ كأول مسلسل لبناني كبير يعرض على شاشة التلفزيون السعودي وهو من بطولة محمود سعيد ورشيد علامة.
- المسلسل اللبناني(فارس بني عياد ) وهو مسلسل تاريخي ناطق باللغة العربية الفصحى وقد عرض في نهاية عام 1388هـ وهو من أشهر المسلسلات العربية في التلفزيون السعودي. هذا المسلسل من بطولة إحسان صادق وسميرة بارودي وميشيل ثابت ومحمد الكبي وعدد كبير من نجوم الشاشة اللبنانية.
- المسلسل اللبناني (أشعب والكندي ) وهو مسلسل كوميدي من قصص التراث العربي وناطق باللغة العربية الفصحى عرضه التلفزيون في عام 1388هـ من بطولة عوني المصري وإيلي ظاهر وشفيق حسن وحسن علاء الدين الشهير بشوشو يشاركهم عدد من نجوم التلفزيون اللبناني.
- المسلسل اللبناني ( المنتقــم ) وعرض في عام 1389هـ وهو من بطولة إحسان صادق وسميرة بارودي وميشيل ثابت وغيرهم من نجوم التلفزيون اللبناني. هذا المسلسل مستقل الحلقات وله عنوان في كل حلقة.
- المسلسل اللبناني(أسير المحراب ) وقد عرض في عام 1389هـ من بطولة جهاد الأطرش ومحمود سعيد وجيزين نصر ووفاء طربيه وعبد الكريم عمر وغيرهم.
- المسلسل اللبناني(جحا ) وهو مسلسل كوميدي من التراث العربي عرض في عام 1389هـ من بطولة محمد شامل ( جحا العطار ) ونادية حمدي ( حب الرمان ) يشاركهم البطولة كل من حسن علاء الدين وعوني المصري وأحمد بديعة وشفيق حسن وزين الصيداني وآمال العريس وآخرين.
- المسلسل اللبناني(التائه ) وهو مأخوذ من رواية عالمية عن مرتفعات وزرنج والمسلسل ناطق باللغة العربية الفصحى من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم التلفزيون اللبناني على رأسهم محمود سعيد و محمد الكبي ووفاء طربيه وناديا حمدي وعماد فريد ونجوم لبنانيين آخرين. وقد عرض في عام 1391هـ.
- المسلسل اللبناني(ابن الحرامي وبنت الشاويش ) وهو مسلسل اجتماعي ناطق باللغة العربية الفصحى عرض في عام 1391هـ من بطولة إحسان صادق ( ابن الحرامي ) وسميرة بارودي ( بنت الشاويش ) يشاركهم كل من سليمان باشا وميشيل ثابت ولمياء فغالي وغيرهم من نجوم التلفزيون اللبناني.
- المسلسل المصري(الفنان والهندسة ) وهو مسلسل كوميدي قد يكون أول مسلسل مصري يعرض على شاشة التلفزيون السعودي وهو من بطولة الفنان الصاعد عادل إمام يشاركه البطولة كل من أشرف عبد الغفور ومديحه حمدي وجمال إسماعيل وفاطمة مظهر وآخرين من نجوم التلفزيون المصري. عرض هذا المسلسل في عام 1391هـ.
- المسلسل المصري(الجنة العذراء ) وهو مسلسل اجتماعي صور في الريف عرض في عام 1392هـ من بطولة كل من كريمة مختار وأنور إسماعيل وعبد العزيز أبو الليل ومحمود السباع وحمدي أحمد وعفاف شعيب والطفل ممدوح عبد العليم وغيرهم من نجوم التلفزيون المصري.
- المسلسل اللبناني المصري المشترك (الليل الطويل ) وهو أشهر مسلسل عربي عرض على شاشة التلفزيون السعودي حتى تاريخه حيث كان حديث الناس لسنوات طويلة وهو من عروض عام 1392هـ ومن بطولة محمود إسماعيل ( حنكشه ) وهالة فاخر ( أمل ) وإبراهيم المرعشلي ( عصام ) وآخرين من نجوم الشاشة المصرية واللبنانية.
- المسلسل المصري (الرجل ذو الخمسة وجوه ) وهو مسلسل بوليسي من بطولة صلاح ذو الفقار وزيزي البدراوي وإحسان القلعاوي وغيرهم من نجوم الشاشة المصرية.
- المسلسل السوري(صح النوم ) وهو مسلسل كوميدي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1392هـ وهو من المسلسلات التي لاقت شهرة كبيرة جداً عند عرضها على شاشة التلفزيون السعودي حيث طلب المشاهدين إعادة عرضه لأكثر من مرة. والمسلسل من بطولة دريد لحام ( غوار ) ونهاد قلعي ( حسني البورضان ) ونجاح حفيظ وياسين بقوش وناجي جبر( أبو عنتر ) وعبداللطيف فتحي ( أبو كلبشة ) وغيرهم من نجوم التلفزيون السوري الشقيق. هذا المسلسل لا يزال يعرض في قنوات التلفزيون المختلفة.
- المسلسل اللبناني(الجوال ) وهو مسلسل ناطق باللغة العربية الفصحى عرض في عام 1393هـ من بطولة الممثل المعروف إحسان صادق يشاركه البطولة كل من نزهة يونس والياس رزق وإيلي خاطر وغيرهم من نجوم الشاشة اللبنانية الذين أعتاد مشاهد التلفزيون السعودي على أعمالهم من خلال الكثير من المسلسلات السابقة.
- المسلسل اللبناني السوري المشترك (برج الحوت ) وهو مسلسل كوميدي عرض في عام 1393هـ من بطولة أم كامل ( أنور البابا ) والياس رزق وأبو فهمي وإبراهيم مرعشلي وعلي دياب وغيرهم من النجوم السوريين واللبنانيين.
- المسلسل الأردني اللبناني المشترك (مقامات الحريري ) وهو مسلسل كوميدي تاريخي منفصل الحلقات ناطق باللغة العربية عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1393هـ. هذا المسلسل يعتبر من روائع العروض التلفزيونية وهو من بطولة رشيد علامة ومروان حداد وعبد المجيد مجذوب وزكريا المصري يشاركهم عدد كبير من النجوم الأردنيين واللبنانيين.
- المسلسل المصري (عادات وتقاليد ) وهو مسلسل منفصل الحلقات عرض في عام 1393هـ من بطولة كل من عقيلة راتب وعبد العظيم عبد الحق يشاركهم عدد كبير من الممثلين.
- المسلسل المصري (اسألوا الاستاذ شحاته ) وهو مسلسل توجيهي منفصل الحلقات عرض في عام 1394هـ من بطولة حسين عبد رب النبي يشاركه عدد كبير من الممثلين يتبادلون أدوار البطولة أحياناً من أمثال عبد الحفيظ التطاوي وعقيلة راتب ومديحة حمدي وغيرهم من الممثلين.
- المسلسل الكويتي (الحدباء ) وهو أول مسلسل كويتي يعرض على شاشة التلفزيون السعودي حيث تم عرضه في بدايات عام 1394هـ وهو مسلسل درامي من بطولة حياة الفهد ( الحدباء ) يشاركها البطولة كل من محمد المنصور وعائشة إبراهيم وخالد العبيد وعلي البريكي ومريم الصالح وغيرهم من نجوم الشاشة الكويتية.
- المسلسل اللبناني (السراب ) وهو مسلسل درامي ناطق باللغة العربية الفصحى عرض في عام 1394هـ من بطولة محمود سعيد وهند أبي اللمع وليلى كرم ولمياء فغالي وإبراهيم مرعشلي وآخرين من نجوم التلفزيون اللبناني.
- المسلسل البدوي (فارس ونجود ) وهو أول مسلسل بدوي يعرض على شاشة التلفزيون السعودي وهو من بطولة مجموعة من الفنانين اللبنانيين يتقدمهم محمود سعيد وسميرة توفيق تم عرضه في عام 1394هـ.
- المسلسل الكويتي (مظلوم ) وقد عرض في عام 1394هـ وهو مسلسل درامي من بطولة خالد النفيسي يشاركه عدد كبير من نوجم التلفزيون الكويتي من أمثال عائشة إبراهيم ومريم الغضبان وصالح حمد وغيرهم.
- المسلسل الكويتي (الشاطر حسن ) وقد عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1394هـ وهو من أوائل المسلسلات الموجهة للفئة العمرية الصغيرة وهو من بطولة أحمد مساعد ( الشاطر حسن ) يشاركه عدد كبير من نجوم التمثيل في الكويت من أمثال عبد الرحمن العقل وعلي المفيدي ومريم الصالح وآخرين.
- المسلسل المصري (قيس ولبنى ) وهو مسلسل تاريخي مأخوذ من التراث وقد تم عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 1394هـ من بطولة محمد العربي وعفاف شعيب وآخرين من نجوم التلفزيون المصري يشاركهم الفنان الكويتي أحمد الصالح ويعتبر هذا المسلسل من الأعمال الباقية في ذاكرة المشاهدين
- المسلسل الكويتي (الصبر مفتاح الفرج ) وهو مسلسل كوميدي عرض في عام 1395هـ من بطولة حسين عبد الرضا وعبد العزيز النمش ( أم عليوي ) ومحمد جابر ( العيدروس ) وصالح حمد ( مبيريك ) وآخرين.
- المسلسل الأردني (حذاء الطنبوري ) وهو مسلسل كوميدي مأخوذ من التراث وناطق باللغة العربية الفصحى عرض في عام 1395هـ وهو من الأعمال الباقية في ذاكرة المشاهدين. هذا المسلسل من بطولة الممثل المصري عبد المنعم إبراهيم " أبو القاسم الطنبوري " الذي وجد نفسه مسئولاً عن المشاكل التي خلفها له حذائه العتيق يشاركه عدداً من نجوم الشاشة الأردنية من أمثال محمود أبو غريب وسهيل الياس و شعبان حميد وحسن أبو شعيرة وآخرين.
- المسلسل اللبناني (آثار على الرمال ) وهو مسلسل درامي ناطق باللغة العربية الفصحى عرض في عام 1395هـ وهو من بطولة منير معاصري وإلسي فرنيني ويوسف عقيقي وآخرين.
- المسلسل البدوي (وضحا وابن عجلان ) وهو مسلسل أردني تم عرضه في نهاية عام 1395هـ وبداية عام 1396هـ وهو أشهر مسلسل في تاريخ التلفزيون السعودي على الإطلاق حيث تابعه المشاهدين على كافة شرائحهم وأعمارهم بشكل غير مسبوق. هذا المسلسل من بطولة الممثل المصري يوسف شعبان والممثلة السورية الراحلة سلوى سعيد يشاركهما البطولة كل من نبيل مشيني ومحمود أبو غريب وعادل عفانة ومحمد العبّادي وناهد حلبي وآخرين ولن ينسى المشاهدين شخصيات هذا المسلسل الممتع ابن عجلان ووضحا وفليحان ومكاري والشيخ مفوز وشخصيات المسلسل الأخرى التي أصبحت حديث الناس لفترة طويلة.

- المسلسل البدوي (متعب الشقاوي )
وهو مسلسل أردني سوري تم عرضه في عام 1397هـ من بطولة سلوى سعيد ( جواهر بنت الحميدي ) وطلحت حمدي ( متعب الشقاوي ) ومحمود أبو غريب وآخرين من نجوم الشاشة الأردنية والسورية.
- المسلسل المصري (الليلة الموعودة ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في عام 1397هـ من بطولة كريمة مختار ومحمود مرسي وأنور إسماعيل وصلاح السعدني وآخرين.
- المسلسل الكويتي (درب الزلق ) وهو مسلسل كوميدي يومي تم عرضه في عام 1397هـ وهو من أشهر المسلسلات الكويتية التي عرضت على شاشة التلفزيون السعودي. هذا المسلسل من بطولة حسين عبد الرضا وخالد النفيسي وسعد الفرج وعبد العزيز النمش ( أم عليوي ) وعلي المفيدي وآخرين.
- المسلسل البدوي(صقور الصحراء ) وهو مسلسل أردني أسبوعي عرض في عام 1397هـ من بطولة محمود سعيد( سعد راعي الغزالة ) ومحمد خير حلواني( ابن غبيشة ) وعبد الكريم عمر وجودت صالح وناهد حلبي وصلاح قصاص وآخرين.
- المسلسل المصري (بلا عتاب ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في عام 1397هـ وهو من بطولة يوسف شعبان ومديحة حمدي ومحمود المليجي وسعيد عبد الغني والوجه الجديد آثار الحكيم والتي قامت بدور( عتاب ) وفاروق نجيب وآخرين.
- المسلسل المصري (كيف تخسر مليون جنيه ) وهو مسلسل كوميدي سبعاي الحلقات عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1397هـ من بطولة عادل إمام ونبيلة عبيد ومجموعة كبيرة من مشاهير الدراما المصرية.
- المسلسل المصري (وآه يازمن ) وهو مسلسل درامي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1397هـ وهو من بطولة عزة العلايلي وليلى حمادة وأشرف عبد الغفور وهالة فاخر وآخرين.
- المسلسل المصري (أرض النفاق ) وهو مسلسل كوميدي يومي عرض في عام 1397هـ من بطولة فؤاد المهندس وصفية العمري ورجاء الجداوي وحسن عابدين ونبيلة السيد وآخرين.
- المسلسل المصري(نجم الموسم ) وهو مسلسل كوميدي يومي عرض في عام 1398هـ من بطولة محمد رضا وهدى سلطان وجميل راتب ونسرين وأسامه عباس وعبد الله فرغلي وآخرين.
- المسلسل العراقي (أعماق الرغبة ) وهو مسلسل درامي عرض في عام 1398هـ وهو مسلسل يومي من بطولة كريم عواد وسلمان جوهر ومديحة وجدي وزكية خليفة وآخرين من نجوم التمثيل العراقي.
- المسلسل البدوي(السيف ) وهو مسلسل أردني أسبوعي عرض في بدايات عام 1398هـ وهو من بطولة هنا ثروت وأسامة المشيني ونبيل المشيني وطلحت حمدي ومحمد العبادي ومحمود أبو غريب وآخرين.
- المسلسل الكويتي (معاناة كاتب ) وهو مسلسل درامي اجتماعي يومي عرض في عام 1398هـ من بطولة غانم الصالح وسعاد عبد الله وخالد النفيسي وأسمهان توفيق وعلي المفيدي ومريم الغضبان وآخرين من نجوم التمثيل الكويتي.
- المسلسل اللبناني(العقد الفريد ) وهو مسلسل تاريخي من التراث مستقل الحلقات وناطق باللغة العربية الفصحى عرض في عام 1398هـ من بطولة الفنان الشهير رشيد علامة يشاركه جم غفير من نجوم التلفزيون اللبناني حسب الحلقات.
- المسلسل الكويتي (طريق الشوك ) وهو مسلسل درامي اجتماعي عرض في عام 1398هـ من بطولة محمد جابر وعائشة إبراهيم وآخرين.
- المسلسل المصري (برج الحظ ) وهو مسلسل كوميدي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1398هـ وهو مسلسل اشتهر باسم بطله ( شرارة ) من بطولة محمد عوض الذي قام بدور شاب يتشاءم منه الناس اسمه شرارة يشاركه البطولة صفاء أبو السعود و ليلى فهمي وعبد الحفيظ التطاوي وزين العشماوي وآخرين.
- المسلسل المصري(أحلام الفتى الطائر ) وهو مسلسل درامي عرض في نهاية عام 1398هـ وبداية عام 1399هـ من بطولة عادل إمام ( إبراهيم الطاير) وعمر الحريري يشاركهم حشد كبير من نجوم الشاشة المصرية على رأسهم رجاء حسين وجميل راتب.
- المسلسل الكويتي (الأقدار ) وهو مسلسل درامي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1398هـ من بطولة حسين عبد الرضا وسعد الفرج وعبد العزيز النمش ( أم عليوي ) وآخرين.
- المسلسل اللبناني (عازف الليل ) وقد عرض في عام 1398هـ وهو مسلسل درامي يومي من بطولة عبد المجيد مجذوب وهند أبي اللمع وآخرين من نجوم التمثيل اللبناني.
- المسلسل المصري(على هامش السيرة ) وهو مسلسل ديني تاريخي عرض في شهر ذي الحجة من عام 1398هـ من بطولة عدد كبير من نجوم التمثيل المصري.
- المسلسل المصري(الضباب ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في عام 1399هـ من بطولة صلاح منصور وكريمة مختار وعماد عبد الحليم وهناء ثروت وخالد زكي وعبد المنعم إبراهيم وليلى حمادة وآخرين. هذا المسلسل لا يزال باقياً في ذاكرة المشاهدين.
المسلسل السوري(وين الغلط ) أو(مع غوار ) كما أسماه التلفزيون السعودي وقد عرض في عام 1399هـ وهو مسلسل كوميدي أسبوعي مستقل الحلقات من بطولة دريد لحام وناجي جبر وياسين بقَوش وآخرين من نجوم التمثيل السوري.
- المسلسل المصري (أيها الحب لا تهجرني ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في عام 1399هـ من بطولة يوسف شعبان وسميحة أيوب والوجه الجديد مي وزهرة العلا وآخرين.
- المسلسل المصري (حكاية الدكتور مسعود ) وهو مسلسل كوميدي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1399هـ من بطولة محمد رضا ونعيمة وصفي وعبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.
- المسلسل الكويتي (الأخوة الثلاثة ) وقد عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1399هـ وهو مسلسل كوميدي يومي من بطولة خالد النفيسي وعلي المفيدي وعبد العزيز النمش ( أم عليوي ) وآخرين.
- المسلسل البدوي (ساري ) وهو مسلسل سوري أسبوعي عرض في عام 1399هـ من بطولة طلعت حمدي وملك سكر يشاركهم كل من منى واصف وعبد الرحمن أل رشي وصلاح القصاص وآخرين.
- المسلسل الكويتي (حبّابة ) وقد عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1399هـ وهو مسلسل يومي من ثلاثين حلقة موجه للفئة العمرية الصغيرة من بطولة مريم الغضبان وهدى حسين وإخلاص عبد الله وحياة الفهد ومحمد المنصور وأحمد الصالح وإبراهيم الحربي وآخرين من نجوم التلفزيون الكويتي.
- المسلسل المصري (محمد رسول الله ) وهو مسلسل ديني أسبوعي عرض في نهاية عام 1400هـ وهو من بطولة حشد كبير من نجوم التمثيل المصري.
- المسلسل الكويتي (مذكرات جحا ) وهو مسلسل كوميدي أسبوعي عرض بداية من شهر صفر من عام 1400هـ وهو من بطولة إبراهيم الصلال وعبد الله الحبيل وصالح حمد وخالد العبيد وآخرين.
- المسلسل المصري (أبنائي الأعزاء شكراً ) أو (بابا عبده ) وهو مسلسل اجتماعي يومي عرض في عام 1400هـ من بطولة عبد المنعم مدبولي ويحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي وآخرين.
- المسلسل اللبناني (غرباء ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في عام 1400هـ من بطولة نهى الخطيب وأنطوان كرباج وأكرم الأحمر وآخرين من نجوم التمثيل اللبناني.
- المسلسل الكويتي (الإبريق المكسور ) وهو من مسلسلات رمضان المبارك للصغار عرض في عام 1400هـ من ثلاثين حلقة من بطولة خالد العبيد ومحمد السريّع وعبد الرحمن العقل ومحمد المنيع وعبد الإمام عبد الله وعبد الله الحبيل وآخرين.
- المسلسل المصري (صيام صيام ) وقد عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1400هـ وهو مسلسل اجتماعي ضم أكبر قدر ممكن من نجوم الشاشة المصرية من أمثال يحيى الفخراني وفردوس عبد الحميد و أثار الحكيم وصلاح السعدني ومريم فخر الدين وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من نجوم الشاشة الفضية المصرية.
- المسلسل الكويتي (العتاوية ) وهو مسلسل كوميدي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك لعام 1400هـ وهو من بطولة حسين عبد الرضا يشاركه كل من هيفاء عادل وخالد العبيد ومحمد جابر وعلي المفيدي وعائشة إبراهيم وداود حسين وغيرهم من الممثلين.
- المسلسل المصري (عيلة الدوغري ) وهو مسلسل درامي عرض في نهاية عام 1400هـ من بطولة كل من يوسف شعبان ونبيلة السيد ومديحة حمدي وشفيق نور الدين ويسري مصطفى ومحمود الجندي وعماد حمدي وآخرين من نجوم الشاشة المصرية.
- المسلسل المصري(من قصص الأنبياء ) وهو مسلسل ديني أسبوعي عرض في بدايات عام 1400هـ من بطولة حشد كبير من نجوم الشاشة المصرية. وشارة البداية الموسيقية تعتبر نفس شارة مسلسل محمد رسول الله وقد كان هذا الجزء عن قصة موسى عليه السلام والكل يتذكر شارة المقدمة الرائعة التي أدتها الفنانة ياسمين الخيام: ( دعوة إبراهيم .. ونبوءة موسى .. ترنيمة داود .. وبشارة عيسى .. صلى الله عليه وسلم.. محمد .. رسول الله ).
- المسلسل الكويتي (إلى أبي وأمي مع التحية ) وهو مسلسل اجتماعي مستقل الحلقات عرض في نهاية عام 1400هـ ثم أعيد عرضه في عطلة الربيع صباحاً في عام 1401هـ وهو من بطولة خالد النفيسي وحياة الفهد وعبد الرحمن العقل وهدى حسين وسحر حسين ومنصور المنصور وآخرين.
- المسلسل المصري (لا يا إبنتي الصغيرة ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في بدايات عام 1401هـ من بطولة عبد المنعم مدبولي وهدى سلطان وأنور إسماعيل ونادية الكيلاني ومي والسيد بدير والوجه الجديد هاله صدقي وآخرين.
- المسلسل المصري (عم حمزة ) وهو مسلسل درامي يومي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1401هـ من بطولة فريد شوقي وسهير البابلي ومحمد العربي وهناء ثروت وآخرين.
- المسلسل الكويتي (علاء الدين ) وهو مسلسل يومي موجه للصغار عرض في شهر رمضان المبارك لعام 1401هـ من بطولة خالد العبيد وجاسم النبهان وعائشة إبراهيم وسعاد حسين ومحمد جابر وأحمد الصالح وآخرين.
- المسلسل الأردني (حارة أبو عواد ) وهو مسلسل كوميدي هادف مستقل الحلقات عرض في بداية عام 1402هـ من بطولة الممثل المعروف نبيل المشيني والممثلة عبير عيسى وممثلين آخرين.
- المسلسل الأردني (قمر البر والبحر ) وهو مسلسل رمضاني موجه للصغار من ثلاثين حلقة عرض في عام 1402هـ في الفترة المخصصة للصغار كالعادة وهو من بطولة النجم زهير النوباني ( شيطون ).
- المسلسل المصري (وتوالت الأحداث عاصفة ) أو البرادعي وهو مسلسل بوليسي يومي عرض في بداية عام 1403هـ من بطولة عبد الله غيث وسهير البابلي وحسن مصطفى وليلى علوي وآخرين. هذا المسلسل يعتبر من أشهر المسلسلات التي عرضها التلفزيون في الثمانينات الميلادية.
هذه نماذج بسيطة جداً من المسلسلات المشهورة إبان القناة التلفزيونية الوحيدة للتلفزيون السعودي..

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية

 
 
قديم 26-01-2012, 07:40 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 848
 



الحقيقة موضوعك رجع لي بعض ذكريات جميلة وماضي اراه اجمل من حاضرنا

سلمت على موضوعك

- المسلسل المصري (وتوالت الأحداث عاصفة ) أو البرادعي وهو مسلسل بوليسي يومي عرض في بداية عام 1403هـ من بطولة عبد الله غيث وسهير البابلي وحسن مصطفى وليلى علوي وآخرين. هذا المسلسل يعتبر من أشهر المسلسلات التي عرضها التلفزيون في الثمانينات الميلادية.

هذا المسلسل علق جدا في ذهني وعلشان ما تقولون شايب






قديم 26-01-2012, 07:43 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,959
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white heart
الحقيقة موضوعك رجع لي بعض ذكريات جميلة وماضي اراه اجمل من حاضرنا

سلمت على موضوعك
الله يسلمك من كل شر ....

اليوم اثار ذاكرتي المسلسل الكويتي الابريق المكسور وكان يعرض في رمضان وكان له وقع في نفسي كلما اذكره..




قديم 26-01-2012, 07:47 PM
  المشاركه #4
ابو سالم
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 54,255
 



موضوعك وصفصفته بهاالشكل يذكرني بورقة اغراض رمضان

نقول للزماان ارجع يازمان

ااااه على ايام اول




قديم 26-01-2012, 07:49 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,959
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريد عداله
موضوعك وصفصفته بهاالشكل يذكرني بورقة اغراض رمضان

نقول للزماان ارجع يازمان

ااااه على ايام اول
اهم شي الفيمتو والجلي والمحلبية والسمبوسة...ههههههههههههههه




قديم 26-01-2012, 07:51 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,288
 



هذا المسلسل علق جدا في ذهني وعلشان ما تقولون شايب.
ههههههههههههههههه




قديم 26-01-2012, 07:53 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,959
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج برامج
هذا المسلسل علق جدا في ذهني وعلشان ما تقولون شايب.
ههههههههههههههههه
طيب وراك مغبي اسم المسلسل؟؟؟؟؟ ههههههههههههه




قديم 26-01-2012, 08:00 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 6,785
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white heart
الحقيقة موضوعك رجع لي بعض ذكريات جميلة وماضي اراه اجمل من حاضرنا

سلمت على موضوعك

- المسلسل المصري (وتوالت الأحداث عاصفة ) أو البرادعي وهو مسلسل بوليسي يومي عرض في بداية عام 1403هـ من بطولة عبد الله غيث وسهير البابلي وحسن مصطفى وليلى علوي وآخرين. هذا المسلسل يعتبر من أشهر المسلسلات التي عرضها التلفزيون في الثمانينات الميلادية.

هذا المسلسل علق جدا في ذهني وعلشان ما تقولون شايب
الله البرادعي عجزت انسى المسلسل كنت اتابعه حتى اخر حلقة وكنا نترقب منهوا البرادعي ؟ وكانت اخر حلقة ليلة خميس وصدفة كشتوا الزملاء وكنت اساسي في
الكشتة وكان حديثنا منهوا البرادعي وكان معنا احد الزملاء من الطائف
الله يذكره بالخير وقال لنا البرادعي هوا الشخصية الفلانية نسيتها
مشكور بارك الله فيك




قديم 26-01-2012, 08:03 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,959
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الركباوي
الله البرادعي عجزت انسى المسلسل كنت اتابعه حتى اخر حلقة وكنا نترقب منهوا البرادعي ؟ وكانت اخر حلقة ليلة خميس وصدفة كشتوا الزملاء وكنت اساسي في
الكشتة وكان حديثنا منهوا البرادعي وكان معنا احد الزملاء من الطائف
الله يذكره بالخير وقال لنا البرادعي هوا الشخصية الفلانية نسيتها
مشكور بارك الله فيك
شفت وش زين الذكريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




قديم 26-01-2012, 08:08 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 6,785
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayyadhaa
شفت وش زين الذكريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور ولكن بما انني عبقري ترجمة
فياضه اسم بلده موهيك؟:hawamer.comsmile000
وممكن اني اعرفها




قديم 26-01-2012, 08:10 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,959
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الركباوي
مشكور ولكن بما انني عبقري ترجمة
فياضه اسم بلده موهيك؟:hawamer.comsmile000
وممكن اني اعرفها
ما حزرت ههههههههههههههههه




قديم 26-01-2012, 08:11 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 447
 



أنا البردعي يا رشدي







أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:22 AM