logo



البائع33

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 1 من 1
  1. صلي على الحبيب
    05-08-2020 12:25 PM
    صلي على الحبيب
    الله يجزاك خير والله ياخوك تعبوني رحت فرع لهم في جده قالوا رح الفرع الثاني شارع الامير سلطان ونا ابغى افتك من هالمبلغ وابري ذمتي الدنيا حياه وموت شكر لك ع الرد الرائع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 07-05-2021 02:21 PM
  • تاريخ التسجيل: 31-08-2012

تم الاشارة اليك

No results to display...

مراقبة الاقتباس

07-05-2021
01:39 PM - No time قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: لماذا الاجبار على اخذ اللقاح وهو لا يمنع الاصابة ولا يمنع نقله!وهذا حل
اللقاح باذن الله اقل شيء يقلل...
05-05-2021
04:57 PM - AJA_002 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
ممكن من فتح السفر للهنود الذي...
04:05 PM - gghhoosstt قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
تقصد على شارع الامير نايف؟ ...
04:00 PM - متأمل جداً قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
ما اعرفها ! بالخبر ولا الدما...
03:59 PM - gghhoosstt قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
ما اعرفها ! بالخبر ولا الدما...
03:47 PM - ابوعلي01 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
اذا انت من الشرقية استأجر خيم...
03:42 PM - gghhoosstt قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
اذا انت من الشرقية استأجر خيم...
03:19 PM - ابوعلي01 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: البحرين تسجل أعلى رقم قياسي بإصابات كورونا اليومية!!!!!
اركد وان اخوك صحتك اولى من ال...
04-05-2021
02:08 PM - adwani33 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: أضخم ضريبة على الميراث في العالم 10 مليارات دولار
العقول والتكنولوجيا هي ما تخل...
02:49 AM - حسن بهنسي بهلول قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: « المتسلقون » على الوطنية !
أحسنت اخي الكريم موضوع رائع و...
02:27 AM -
03-05-2021
10:31 PM - المشاركات المحذوفة
03:18 PM - أنس الحجاز قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
اجمل مناطق السعودية والحمد لل...
02:14 AM - normal قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: لمن لا زال لا يدرك خطورة كوفيد 19 ........
الله يرحمه ويرحم جميع اموات ا...
29-04-2021
12:41 PM - sarry قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: قاسم الزيدى يقتل جاره المؤذن الشيخ مهيوب 80 عاماً لانزعاجه من صوت الأذا
تتهمني بان منهم؟ الله يسامحك....
28-04-2021
07:06 PM - sarry قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: قاسم الزيدى يقتل جاره المؤذن الشيخ مهيوب 80 عاماً لانزعاجه من صوت الأذا
ماشاء الله عليك مهتم بالجرائم...
04:36 PM - ahmadmn قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الأجانب و العرب المجنسون و انتشارهم في الشركات الخاصة السعودية و برواتب
وش يفرق المجنس عن الاصلي؟ جو...
12:22 PM - AJA_002 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الأجانب و العرب المجنسون و انتشارهم في الشركات الخاصة السعودية و برواتب
وش يفرق المجنس عن الاصلي؟ جو...
11:44 AM - حلم خاثر 5 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الأجانب و العرب المجنسون و انتشارهم في الشركات الخاصة السعودية و برواتب
وش يفرق المجنس عن الاصلي؟ جو...
11:39 AM - QWME5 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الأجانب و العرب المجنسون و انتشارهم في الشركات الخاصة السعودية و برواتب
وش يفرق المجنس عن الاصلي؟ جوا...

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
31-08-2012
إجمالي المشاركات
2,216

آخر الزوار



05:17 PM