logo



الضحيه

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
  1. الكوثر3
    06-02-2021 02:56 PM
    الكوثر3
    السلام عليكم ورحمة الله
    تداولك في السوق الامريكي اي سوق
    يوجد عدة اسواق
    مشترك جديد
  2. *Ahmed*
    12-11-2020 06:43 AM
    *Ahmed*
    Quote=الضحيه;42631328]كلامك صحيح بنسبه كبيره -------
    بنك فيصل الأسلامي عنده شهادات الآن 13.5 % سنويا بشرط ماتقدر تسحب الابعد التقييم ب 6 أشهر ------
    اذا استثمرت 7 سنوات في الشهادات ممكن تشري شقه بضمان الشهاده ---- واذا المبلغ يعادل فوق 200 الف ريال يعطونك ضمان صحي سنوي شامل -- وبطاقات تخفيض للنوادي وأشياء اخرى50%[/quote]

    السلام عليكم / اخوي هل هذا الصنوق مازال ساري ؟
    وماذا تقصد بضمان صحي شامل
    هل هو تأمين طبي !! واذا بتعالج بلاش ولا ايش بالظبط وشكراً
  3. أبوزين
    19-08-2019 05:01 AM
    أبوزين
    السلام عليكم
    اخي الفاضل قرأت لك هذا الرد
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضحيه
    البنوك الأوروبيه خالفت قرار خفض الفائده وأستمرت على وضعها دون تغيير !!!

    عندنا أرباح بنك واحد مثل الراجحي قد ارباح بنوك مصر كلها مجتمعه !!! وشوف الموظفين في بنوك مصر يعطون امتيازات
    ومنحه اسهم ومنحه قروض ميسره بهامش فائده قليل !!

    وفيه بنوك اسلاميه بحته (لاتمنح قروض نقديه) تعطي فائده من 15-17% سنويا للشهادات 3 سنوات ! وممكن الأرباح تضاف لراس المال كل ربع سنه !!

    أمتيازات أخرى تضمنها هذه الشهادات مثل شراء عقار ! يطلع عليك بلاش وراس مالك وعليه مايقارب 10% زياده !

    سوقنا سوق استغلالي بأيدي كبيره ! الرابح ينزل سهمه للحظيظ والشركه الخسرانه تطلع سعرها نسب !! لا وعندنا تبرير برجوازي متغير كل يوم وعلى حسب وبشكل علمي جشع بريحه !
    انا سمعت سابقاً بخصوص هذه الشهادات
    هل هيا مقتصرة على المصريين
    ام ممكن كسعودي اشتري فيها
    ونصيحتك مدام مطلع عليها اشتري فيها او لا

    تحياتي
  4. جريح الحب1
    12-12-2018 08:35 PM
    جريح الحب1
    السلام عليكم اخي
    والله اني اخذت بنصيحتك وبعت الصحراء اليوم
    والان انا خارج السوق انتظر كيان تنزل باذن الله الاحد ادخلها

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 06-05-2021 05:35 AM
  • تاريخ التسجيل: 18-08-2006

تم الاشارة اليك

No results to display...

مراقبة الاقتباس

06-05-2021
03:14 AM - News2 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: هل السفر لمصر ودبي مسموح أم لاااا
المهم أشتروا من التعاونيه ب...
05-05-2021
02:05 PM - sarry قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: مواعيد المستشفى الحكومي 5 اشهر اقل شي ووزير الصحه يقول سيكون لك مواطن ط
كانوا أول كذا ولايسمح لهم ب...
11:07 AM - قحطاني فقير قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: عاجل: الميزانية السعودية تسجل عجزا بالربع الأول ⛔⛔⛔⛔
مصيبة والله بعد الضرايب وال...
10:38 AM - مقترح قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: حرب التتار فى كيان
أولا عن قرب شركه كيان تنت...
06:22 AM - adwani33 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ماذا لو فتحت السياحه الى سوريا هذا الصيف ؟
حتى يهجد الفرس(ايران) وأذنا...
05:58 AM - شابوره قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: خبر عاجل
كم عدد العاطلين التقريبي --...
05:02 AM - مواطن محب قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الإمارات تنتظر مليون سعودي بعد رفع الحظر
ما أدري ماذايقصد هذا الكتاب...
04:43 AM - Maxwelll قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: طلقت زوجتي بسبب أهلها ودخلت الحزن الاسود على فراق أولادي أدعولي الله يج
لكن الآن أعلام يشجع ويسهل أ...
01:53 AM - مواطن محب قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الإمارات تنتظر مليون سعودي بعد رفع الحظر
أغلب فنادق 5 نجوم الأمارات...
04-05-2021
11:42 PM - شرف البقاء قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الإمارات تنتظر مليون سعودي بعد رفع الحظر
أغلب فنادق 5 نجوم الأمارات...
05:57 PM - الشمال الشرقي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
انت نيتك ليست طيبه وتهين لخ...
05:24 AM -
04:49 AM -
02:59 AM - سباقتي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
طيب دخلت الشقق المفروشه وال...
01:42 AM - الشمال الشرقي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
اللي ينطوي برا المستشفى حضر...
03-05-2021
08:45 PM - واحــ wa7ed ــد قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
طيب دخلت الشقق المفروشه وال...
06:33 PM - الشمال الشرقي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
طيب دخلت الشقق المفروشه وال...
06:08 PM - الشمال الشرقي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: السفر للخارج مثل قول المثل : ابشر لك
يعني كورونا عندهم ------- و...
01:05 AM - كاتب بدون قلم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: بعد فتح السفر عطونا إقتراحاتكم في وجهه السفر
أتوقع كل الدول العربيه وغير...
02-05-2021
04:51 AM - الخيال 2020 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: دلوني على سهم انساه سنتين🌸
ك ي ا ن أهداف قريبه ...

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
18-08-2006
إجمالي المشاركات
4,909

آخر الزوار



03:05 PM