logo



الملايين الملايين متواجد حالياً

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 13
  1. الملايين
    07-07-2013 04:41 AM
    الملايين
    شكرا جزاك الله الف خير
    وحقيقة كلنا نراقب الوضع في مصر خوفا من تكرار الفتنة التي حصلت في سوريا وليبيا واليمن

    فيكفي ما بالمسلمين من جراح

    بعثت اليك هذه الرؤيا لاعتقادي ان دخول هيلاري الى مصر متحجبة
    هو دخول امريكا الى قيادة مصر عبر جماعة الاخوان
    وان رميها الحجاب في الزبالة
    هو سعي امريكا لخلق فتنة خلع الرئيس

    كان هذا اعتقادي
  2. ساحر البسمه
    07-07-2013 03:19 AM
    ساحر البسمه
    السلام عليكم ..
    أعتذر للتأخير ..
    أعتقد بأن الرؤيا كانت بالفعل أثناء بداية الثورة أو قبلها بثلاثة أشهر وأن صاحبة الرؤيا له مكانة اجتماعية أو سياسية او العلامية أو تعمل بالتجارة وأنها انبهرت وتفاجأت من الثورة ولعلها انغرت قليلا بالطرف المنادي للاصلاح في ظاهره المعادي للطرف الاسلامي ولكن انكشف لها حقيقة الأمر من خلال سقوط الباروكة التي على رأس هيلاري كلينتون والرجل البشع وهي في مجملها أي الرؤيا تتحدث عن الثورة وماأحدثته من ضرر على السياحة وعلى مصر عموما وقلة السفر الى مصر وأن الأيام القادمة سينكشف أمر وحقيقة أمريكا واليهود الذين كانوا هم وعملائهم المنافقون ممن يحتلون المناصب خلف المشاكل والفوضى وأنهم يظهرون حسن نواياهم من خلال كلمات منمقة وشعارات مزيفة بعبارات تخدع العامة ولكن في النهاية سينتصر الحق وستكون الغلبة للاسلام ان شاء الله وأظن أن صاحبة الرؤيا ستعيش ويطول عمرها حتى تدرك ذلك اليوم والله أعلم ..
  3. ساحر البسمه
    05-07-2013 12:58 AM
    ساحر البسمه
    آخر كلمتين او ثلاث كلمات في الرسالة الأولى وكذلك أول الجملة في الرسالة الثانية ماني فاهمها هل هناك جزء مقطوع أم ماذا لأنها غير واضحه وكذلك هذا الكلام ( قاعدة اصرخ ده الناس اللى بياكلو الناس ده الناس اللى بياكلو الناس ) ؟
  4. ساحر البسمه
    10-04-2013 11:40 AM
    ساحر البسمه
    بالنسبة لرؤيا ديلمر لايوجد فيها الكلام عن الغمامة انما كانت في رؤيا المصري الآخر..
    بالنسبة لقيادة الأمة لن تكون هناك أي قيادة الا بخورج مهدي أهل السنة والجماعة والله أعلم لكن مصر مقبلة على مشاكل وحصار وتدخلات ولا أظن بأن هناك استقرار في مصر وسنرى ذلك خلال السنوات القادمة فسيشدد الأمر على مصر وكما قلت لك من قبل بأن الأمر في مصر لايزال سيء وقد يزداد خلال الأيام القادمة يعني السنوات القليلة القادمة والله أعلم ..
  5. ساحر البسمه
    23-03-2013 05:58 AM
    ساحر البسمه
    سؤالك عن اختفاء العملات ما رأيته الا في وقت كتابة ردي هذا لأني حقيقة ما دخلت على ملفك الشخصي بعد ردي الأخير ولم أعاود النظر في الصفحة عموما ما عندي شيء من هذا الا أن هناك رؤى تدل على انهيار دول وبالتالي فمن الطبيعي تنهار عملاتها فهل تصبح هناك عمله موحدة أو يكون التعامل بالذهب والفضة الله أعلم لكن الحدود بين الدول ستنتهي وتزول ومن هذا أستنتج أنه من الطبيعي وقت الاضطرابات لايوجد تعامل بعمله معينه وقد يتعاملون بعملة احدى الدول القوية كما كان قديما قبل الاسلام كان يوجد شيء من هذا وليت الأمر ينتهي عند التعامل بالعملات وخلافه بل ان الأمر أشد وأعظم والله أعلم ..
  6. ساحر البسمه
    22-03-2013 03:35 AM
    ساحر البسمه
    الكلام عن هذا فيه خلاف وبعضهم لا يخصص أن الثانية هي التي يفتحها المسلمين مع عيسى عليه السلام فقد قال تعالى ( وان عدتم عدنا .. )
    فلا يوجد شيء مخصص لكن الافساد الكبير محدد وقد تكون هذه الثانية نظرا لأنهم كما هو معلوم أكثر أموالا ونفيرا والله أعلم ..
  7. الملايين
    22-03-2013 03:28 AM
    الملايين
    هل هناك رؤيا تدل على اختفاء العملات ويصبح الذهب والفضة هو العملة
  8. ساحر البسمه
    22-03-2013 03:19 AM
    ساحر البسمه
    بالنسبة لرؤيا القدس ..
    قلت بعد عشر سنوات وليس خلال عشر سنوات ..
    الأمر يحتاج الى دقة ..
    بعد عشر سنوات والله أعلم سيكون نزول عيسى عليه السلام طبعا لا يعني أنه سيكون السنة الحادية عشر لأ بل انه قريب جدا من ذلك لأن الفجر في بداية لايزال النور لم يكتمل ولكن سرعان ما يظهر النور والله أعلم ..
  9. ساحر البسمه
    22-03-2013 03:15 AM
    ساحر البسمه
    نعم قلت لك هو تحقيق نصر وينسب للسعودية لأن الموقع الذي تحتله السعودية هو الموقع الأم بالنسبه للجزيرة ويشير الى تحركات أمنيه كما اخبرتك لكن لابد تعلمين أنه لا يشير الى استمرار نصر للدولة على المدى البعيد انما هو أمر ويتحقق وأظنه اظهار النصر والهيبه واظهار القوة في اعتداءات قادمة للرافضة وكانت الرؤيا في وقت مشاكل الرافضة ولهذا قد تكون مخصصة بهم الله أعلم ..
  10. ساحر البسمه
    22-03-2013 03:01 AM
    ساحر البسمه
    المهمه قد تكون في الشرقية ولا أجزم بذلك لكن قد يشارك درع الجزيرة مع الجيش السعودي أو الحرس الوطني السعودي أو الاثنين الأخيرين لوحدهما لكن هي طرفين أو كما قلت صفين وذلك لقمع عمليات تخريب الرافضة والله أعلم ..

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
01-11-2011
إجمالي المشاركات
1,775

آخر الزوار



04:11 PM