logo



no women no cry

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. ابو أضواء
    19-07-2020 05:26 AM
    ابو أضواء
    الله يمسيك بكل خير في كل الاوقات - ما تستحي انت ههههههههههه اسم معرفك لاطشة من اسم اغنية بوب مارلي لا تزعل وتكون حساس تراني امزح معك تصدق لي ذكريات مع هذة الاغنية يوم كنا شباب وصايعين في امريكا وبانكوك على وقتها الله على ذيك الايام الحلوة حبيت امزح معك شويواشكرك على ردك الجميل والراقي الذي يدل على صفاوة معدنك ونقائة ( تقبل تحياتي)
  2. يزيدن
    02-05-2020 05:20 PM
    يزيدن
    الجبيل/المنطقه الشرقيه

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 15-08-2022 11:35 PM
  • تاريخ التسجيل: 24-10-2015

تم الاشارة اليك

No results to display...

مراقبة الاقتباس

10-08-2022
11:10 AM - أبو اثير قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ي اسد ي قوووووووي ي وووووحش
يأخي المشكلة المجتمع مريض ومضطر تجار...
12:45 AM - استفسار1 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ركبت خزان الزامل وثاني مرة ينكسر هل يوجد خزان جودته عاليه غير الزامل
افضل حل تحط بلاط للقاعدة عشان ماينكس...
09-08-2022
07:59 PM - ابــو ابراهيــم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ⚀ هههههههه _____ يالربع اعذروني انا في لندن _____ Hilton Paddington Hotel ⚀
ممكن كرزين قولد ابا ابراهيم اخوي...
06-08-2022
11:43 AM - الشاعر وحيد قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ⚀جالسن اتغدى في صناعية مخرج ١٨ ____ رب حبة رز بخاري _ وكثر بصل يابو علي 🤤⚀
سبحان من رزقك المال والتواضع اخي ابو...
11:09 AM - زغلول القبيصي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع اقترح ان تكون الخطوط السعودية تحت ادارة النقل الجماعي
يقول المثل اعطي القوس باريها شف الخط...
10:47 AM - ابــو ابراهيــم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ⚀جالسن اتغدى في صناعية مخرج ١٨ ____ رب حبة رز بخاري _ وكثر بصل يابو علي 🤤⚀
سبحان من رزقك المال والتواضع اخي ابو...
04-08-2022
02:35 PM - اوشيقر قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع بتزوج كيف اخذ العنيه منكم
لاتسمى عانية اذا انت ملزم بإرجاعها و...
31-07-2022
05:45 AM - alharbe 12 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع بسام جرار وفتنة الإعجاز العددي في القرآن الكريم !
بسام دجال حدد سنة 2022 لزوال اسرائيل...
30-07-2022
02:17 PM - اذكرك قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الرجل القصيمي
عدة بيوت من عائلتي تسكن ابها وجدة ...
12:13 PM - 7jazze قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الرجل القصيمي
والله يانورة زينا زي غيرنا فينا الرج...
11:47 AM - ابــو ابراهيــم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع 🍎يالربع _________ أبي آكل مضغوط _________ علمونا وين نلقى الزين فيه 🤗🍎
يابا ابراهيم كن من المتواضعين واعمل ...
11:00 AM - No time قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع إعلان حالة الطوارئ في نيويورك بسبب جدري القردة
ملاعين صير مراكز الدراسات بامريكا اع...
10:43 AM - نوره 22 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الرجل القصيمي
هههههههههههه والله مو صحيح ماضيعنا ا...
09:58 AM - نوره 22 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الرجل القصيمي
اشاعة مغرضة يانورة للنيل منا اغلب ال...
29-07-2022
03:42 PM -
02:01 PM -
05:11 AM - ucf قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع عشاق السياحة الداخلية ماهي وجهتكم السياحية في بلدنا هذا الصيف ؟؟؟
اذا الله يسر الساحل املج والبقية ان...
27-07-2022
07:57 PM - Abu.Saud قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع هل البضائع التركية مسموح دخولها الأن ... وهل من مواقع لهم عبر الأنترنت ؟
والله ياعصملي مادري هل هو مسموح او ل...
07:31 AM - Badr12345 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع مناقلة من جيزان الى الرياض
اخي فكر الف مرة اذا لم يكن هناك ظرف ...
07:19 AM - الهاوي 911 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الا يعلم المطورين ولعقاريين هذا الحديث ؟!
لي صديق والله ثم والله لدية عمارة لم...

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
24-10-2015
إجمالي المشاركات
2,749

آخر الزوار



05:09 AM