logo



DOA

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. shahran2
    17-05-2021 02:22 PM
    shahran2
    السلام عليكم ورحمة الله
    اطلعت على جوابك للاخ اللذي يرغب استثمار 400الف

    ولدي مبلغ اعلى منه بقليل ابحث عن استثمار له
    وافكر في بناء شقق تمليك بالمشاركه مع اقارب لي
    لكن متخوف من مهاية الموجه ومن تسارع الانظمه

    ن كان لديك مشوره اتفقنا على بحثها سويا ومناقشتها بالمقابل اللي يطيب خاطرك ان شاء الله

    هذا جوالي نسعد بمعرفتك والتواصل معك

    0504996043
  2. عبدالله321
    12-04-2021 05:38 PM
    عبدالله321
    السلام عليكم بدخل شريك معك وشي يثبت لي المبلغ ووش طريقة المشروع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 15-06-2021 11:46 AM
  • تاريخ التسجيل: 21-07-2019

تم الاشارة اليك

20-05-2021
11:35 PM - مسـتثمر قام بالاشارة اليك في موضوع رد: النقل الجماعي في تايلاند
DOA; صحيح وسائل النقل ع...

مراقبة الاقتباس

15-06-2021
01:19 PM - بانشي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
السلام عليكم ورحمة الله ...
11:03 AM - طنقور خان قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
أتمنى يجاوبني من هو متزو...
10:49 AM - طيب كثير قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
السلام عليكم ورحمة الله ...
10:36 AM - حقيقتي غير قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
أتمنى يجاوبني من هو متزو...
09:27 AM - Big Boss قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
ليش أعذب بنت الناس معي ل...
09:23 AM - صاحب التكسي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
أتمنى يجاوبني من هو متزو...
09:21 AM - صاحب التكسي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
السلام عليكم ورحمة الله ...
08:44 AM - khaledalharby قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سؤال سبب لي مشكلة قبل الزواج
أتمنى يجاوبني من هو متزو...
07:41 AM - 969 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ليه مافيه قسم للزواج في هذا المنتدى
قسم الزواج أرجو تسميته ...
14-06-2021
11:34 PM - normal قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: تغيرات فتاة .... مشهد من كافيه
ليش ما سألتها وكملت النا...
08:34 PM - News2 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: جدولة التمويل الشخصي عند الراجحي
أعتقد إشكالية العقاري في...
08:31 PM - Big Boss قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: تصرف ما يعجبني
المثل يقول كل اللي يعجب...
08:22 PM - شظايا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: خبر عاجل ............بشرررررررررررررررررى
ههههههههاي والله حسبت...
02:13 PM -
01:54 PM - أكال الأسهم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: هذا القرار لو طبق راح يوفر 250 الف وظيفة
دع عنك العنصرية ما هذا ي...
01:13 PM - الضحيه قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: وش تنصحوني افتح مشروع ؟ مطعم رأيكم ؟
ليش كل ما جاء واحد سعودي...
01:00 PM -
12:30 PM -
09:04 AM - ما أجمل الحياه قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: سوف تكون الحوادث والمخالفات المرورية (صفر )
الصين دخلت على الخط nio ...
08:35 AM - سامي 2012 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الأوكرانيات يخقون عليك ... تعال اسمع واطلع من جو التحول و الخصخصة
إيش المطلوب يعني لنفترض ...

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
21-07-2019
إجمالي المشاركات
1,971

آخر الزوار



02:00 PM