logo



أبو العزم

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. ال مقرن
    16-02-2021 08:57 PM
    ال مقرن
    هذا حساب اخونا الشييك الي تهكر حسابه الأول عشان صدق وكشفه للمضاربين
    انصح بمتابعتة تحليل دقيق ونقل اخبار الشركات
    eafggy@
  2. Naif1001
    21-07-2020 02:53 PM
    Naif1001
    سلام عليكم
    وش اسم الشركه

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 27-01-2022 02:29 PM
  • تاريخ التسجيل: 23-02-2020

تم الاشارة اليك

No results to display...

مراقبة الاقتباس

27-01-2022
01:13 PM - خالد ابو فيصل قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع 🔴قصة قصيرة للمرجفين الداوجونز كان 1100 احمر الآن 100 أخضر🔥🔴
مفلسين / ماعندهم شيئ يمزمزون ...
26-01-2022
11:24 PM - زينة الحياة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الخليجية وردة جميلة
سيبك منه / هذا شخص يحب الجدال...
09:10 PM - 2624 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الخليجية وردة جميلة
طالع من 5 ياسلام عليك وليش تد...
04:07 PM - زينة الحياة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع التامين أعطى دخول اعتبارا من اليوم
إيش دخل وقت اللياقة / بالموضوع...
12:21 AM - مبتلى بالاسهم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ✈✈✈ مصافي التأمين إلحق ماتلحق ✈✈✈
والله معي من شهرين ع 17/20 ...
25-01-2022
09:30 PM - زينة الحياة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ✈✈✈ مصافي التأمين إلحق ماتلحق ✈✈✈
والله معي من شهرين ع 17/20 ...
07:48 PM - مبتلى بالاسهم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ✈✈✈ مصافي التأمين إلحق ماتلحق ✈✈✈
كيف من 16إلى 17 وسعرها الآن 1...
07:16 PM - مبتلى بالاسهم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع هل تعلن سلامة خسارة قوية وطلب زيادة رأس المال نتابع لاحقا
سيبك منه / شخص مريض وغير محت...
12:23 PM - hyjeddah قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الاسبوع القادم هل سيتم دعوة للاجتماع الانتخاب اعضاء مجلس الادارة للخليجية
بشر كيف الإعلان هذا /. زين ول...
12:18 PM - بروفيسور الاسهم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ارتداد التامين وهمي للتصريف احذرو
ليتك مافتحت الموضوع / التأمين...
12:11 PM - زينة الحياة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ارتداد التامين وهمي للتصريف احذرو
تبي تحذر / ياناصح حذر أصحاب ا...
10:27 AM - أخو نـورة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع فرص بعض اسهم التأمين بدون مبالغه ونقاط مهمه
كل الأسهم ماعليها دخول وهي س...
24-01-2022
02:00 PM - زينة الحياة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع مضارب سهم الخليجية للتأمين اجرم في السهم اجرام شنيع
جلست ع سايكو / قرابة 5 سنين ...
01:43 PM - أسم العضو قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الخليجيه ب12.38 والموشر12الف؟؟ فرصه والالا؟
يقول المثل / كل واحد حر في درا...
12:11 PM - زينة الحياة قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الخليجيه ب12.38 والموشر12الف؟؟ فرصه والالا؟
إذا وصل السهم 4 ريال أدخل بدو...
11:56 AM - تركي الروسي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الخليجيه ب12.38 والموشر12الف؟؟ فرصه والالا؟
إذا وصل السهم 4 ريال أدخل بدو...
23-01-2022
11:09 PM - البورقيني قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع متحدث الصحة : نبشركم نشهد تراجعا في حالات الإصابة بـكورونا
وحدة / من ضمن الضغوط الحاصلة ...
10:37 PM - mulhham قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع السلام عليكم.
لماذا تستخدم اللون الزهري يا ه...
02:54 PM - true sky قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع ايش صار المؤشر 140 نقطة احمر
يكون أفضل / بلا تبطين بلا تنسي...
12:02 PM -

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
23-02-2020
إجمالي المشاركات
5,663

آخر الزوار



12:23 AM