logo




نورة الأسمري

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 6 من 6
  1. captin999
    14-07-2021 01:09 PM
    captin999
    السلام عليكم

    عززت لك وانا ماادري انت مره والا رجال

    تقبلي تحياتي
  2. نورة الأسمري
    25-06-2021 01:24 PM
    نورة الأسمري
    ��������������
  3. قاري الفنجال
    13-05-2021 03:39 AM
    قاري الفنجال
    تعرسين بي ��
  4. captin999
    27-04-2021 03:48 AM
    captin999
    السلام عليكم
  5. الضحيه
    11-04-2021 04:38 PM
    الضحيه
    والله يا أخت نوره

    هذا اللي كنت اتوقع ----------- الوضع غير مشجع ----------- حريم تطلقوا بالخلع والفسخ وبالفوضى الخلاقه أملا في حقوق احلام مثل قسم

    البيت بينها وبين وطليقها والتطبيل له في وسائل اعلام اجتماعيه وكذبيه داخليه وخارجيه ------ خساره والله ---

    وحالتي مثال لهذا الموضوع -------- مطلق وغصب علي --- بعد التلفظ والسب امام الابناء ------ بعد 30 سنه زواج -- راحت هباء منثورا

    القصد من كلامي هذا والله النصح في الله لمن تعرفين وتعزين ان طلب الطلاق هو انهيار للعائله والبيت ولايفرح فيه الا الشيطان الانس والجن

    بالتوفيق لنا ولك --------------
  6. نورة الأسمري
    25-03-2021 09:27 PM
    نورة الأسمري
    🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 19-09-2021 11:22 AM
  • تاريخ التسجيل: 02-12-2020

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 2 من 2

تم الاشارة اليك

27-04-2021
01:30 PM - طريد البحر قام بالاشارة اليك في موضوع رد: بدي اتزوج لبنانية . هل وقف استيراد الفواكهة بيأثر على زواجنا
...مكن ما كان أصدها نورة الأسمري;

مراقبة الاقتباس

19-09-2021
12:26 PM - S O S قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
الشعب كله يتجهز للاكتتاب يا حظ اص...
11:36 AM - سـعود بن فهد قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: + + + الإكتتابات القادمة + + +
للاسف الافراد الغلابا مثلي ما يست...
11:29 AM - ابوفهد 1368 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
الشعب كله يتجهز للاكتتاب يا حظ اص...
10:27 AM - asas39 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
الله يبارك فيك نعم استاذي ليس لي...
03:06 AM - زير خان قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اكتتاب اس تي سي حلول
انت اول واحد بتكتتب بكرة قسم ب...
02:32 AM - ياسر1 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: رايكم بشراء شقه في الدوحه؟
شوهيدا الحكي ما ادري ليه كل ما...
02:27 AM - شاي وقهوه قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
الله يبارك فيك نعم استاذي ليس لي...
02:23 AM - شاي وقهوه قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
الحين انت اتهمت كل المشايخ واتهمت...
02:04 AM - شظايا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: رايكم بشراء شقه في الدوحه؟
من كثر فلوسك بتشتري بغطر ههههه...
02:02 AM - مـــــاااااجد قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
هههه ههههههااااي ردك دليل مستوا...
02:00 AM - مـــــاااااجد قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس
لا تتعب نفسك معه هذا نهايته بتصيب...
11-09-2021
11:33 AM - عضو منتاز قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: يالربع .. البنزين صاير مويه والا انا غلطان !
الحل هو السيارات الكهربائية تشحنه...
08-09-2021
11:55 AM - تيرليون قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: 🎴🙁 مدير الأمن العام خالد الحربي ؟؟؟!!!!!!
الله يصلحك ما يحتاج تفتح موضوع ...
05:37 AM - rjj قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: 🎴🙁 مدير الأمن العام خالد الحربي ؟؟؟!!!!!!
الله يصلحك ما يحتاج تفتح موضوع ان...
03:04 AM - السامر11 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: نزول حاد في أسعار الفنادق في #دبي
المثل يقول ان لقحت ولا ما ضرها ...
07-09-2021
11:59 PM - ذياب الهلالي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: 🎴🙁 مدير الأمن العام خالد الحربي ؟؟؟!!!!!!
الله يصلحك ما يحتاج تفتح موضوع ...
09:17 PM - اتعبني الحنين قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اتصالات حلول !! السعر 150 وربحية السهم لا تزيد عن 4.5 ريال!!!
كلكم بتكتتبون معروفة هالحركات ...
08:54 PM - قاريء أفكارك قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اتصالات حلول !! السعر 150 وربحية السهم لا تزيد عن 4.5 ريال!!!
كلكم بتكتتبون معروفة هالحركات ...
08:30 PM - No time قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اتصالات حلول !! السعر 150 وربحية السهم لا تزيد عن 4.5 ريال!!!
كلكم بتكتتبون معروفة هالحركات ...
06:01 PM - يزيدن قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: الحيـــاة الدنــيا في أمريـكا ..!!
امريكا شرطي العالم عام ٧...

الاحصائيات البسيطة

تاريخ الميلاد
March 10, 1989 (32)
تاريخ التسجيل
02-12-2020
إجمالي المشاركات
3,509

الأصدقاء

عرض 2 إلى 2 من الأصدقاء

آخر الزوار



07:19 PM