logo



نورة الأسمري

عضو هوامير المميز

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
  1. قاري الفنجال
    13-05-2021 03:39 AM
    قاري الفنجال
    تعرسين بي ��
  2. captin999
    27-04-2021 03:48 AM
    captin999
    السلام عليكم
  3. الضحيه
    11-04-2021 04:38 PM
    الضحيه
    والله يا أخت نوره

    هذا اللي كنت اتوقع ----------- الوضع غير مشجع ----------- حريم تطلقوا بالخلع والفسخ وبالفوضى الخلاقه أملا في حقوق احلام مثل قسم

    البيت بينها وبين وطليقها والتطبيل له في وسائل اعلام اجتماعيه وكذبيه داخليه وخارجيه ------ خساره والله ---

    وحالتي مثال لهذا الموضوع -------- مطلق وغصب علي --- بعد التلفظ والسب امام الابناء ------ بعد 30 سنه زواج -- راحت هباء منثورا

    القصد من كلامي هذا والله النصح في الله لمن تعرفين وتعزين ان طلب الطلاق هو انهيار للعائله والبيت ولايفرح فيه الا الشيطان الانس والجن

    بالتوفيق لنا ولك --------------
  4. نورة الأسمري
    25-03-2021 09:27 PM
    نورة الأسمري
    🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 14-06-2021 01:39 AM
  • تاريخ التسجيل: 02-12-2020

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3

تم الاشارة اليك

27-04-2021
01:30 PM - طريد البحر قام بالاشارة اليك في موضوع رد: بدي اتزوج لبنانية . هل وقف استيراد الفواكهة بيأثر على زواجنا
...مكن ما كان أصدها نورة الأسمري;

مراقبة الاقتباس

14-06-2021
06:20 AM - ابــو ابراهيــم قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ثاني اكبر شركه عقارية في دبي تخسر اكثر من 400 % من رأس مالها
المثل يقول ان لقحت ولا ما ضرها ا...
13-06-2021
10:26 PM - مزبراني قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ثاني اكبر شركه عقارية في دبي تخسر اكثر من 400 % من رأس مالها
المثل يقول ان لقحت ولا ما ضرها ا...
09:06 PM - المشاركات المحذوفة
03:13 PM - nazooof قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: كل البنوك عندها عروض التمويل والقروض لنهاية يونيو،،
لو سمحت هذا الا تتكلم عليه هل هو ...
03:24 AM - بن حمدs قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: وش أفضل الريتات ؟
طبق عليها المثل القائل ان لقحت و...
12:02 AM - حذفة عصا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: جـــــــــــــازادكو
كم تتوقع يوصل سعره الله اعلم ...
12:00 AM - البركودا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اخفظوها مني ياتجار التراب
تعال عندنا ابها يا جدو انت غالي ع...
12-06-2021
11:59 PM - المشاركات المحذوفة
11:56 PM - الرحت قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اكتتاب الخبير ريت 2
اكتتبت بالف ريال وصراحة ندمانة لا...
11:53 PM - nasmiles قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ‏بداية من غد الأحد..إلزام المعلمين والمعلمات بالحضور للمدرسة يوم واحد ب
لست كفؤ بما فيه الكفاية حتى تستطي...
11:44 PM - حذفة عصا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: جـــــــــــــازادكو
ويحكم شوهيدا هيداء باب الثرا...
11:42 PM - nasmiles قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ‏بداية من غد الأحد..إلزام المعلمين والمعلمات بالحضور للمدرسة يوم واحد ب
كلامك فاضي ومردود على وجهك ولي ا...
11:42 PM - البركودا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: اخفظوها مني ياتجار التراب
جدو طاب مساؤك يا غالي ومسأكم خ...
11:32 PM - المشاركات المحذوفة
11:26 PM - الجواد الفارس قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: كيف أبلغ على من يمنع الدفع بالشبكة ؟؟ ( مواقف صارت لي )
فعلا فيه بعض الاجهزة ما تقبل الفي...
10:47 PM - سوق الخضار قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: هل ستتدخل الهيئة العامة للعقار لضبط أسعار السوق ؟ المحافظ يجيب !!
عطنا المختصر وش قال؟؟؟؟ إن لقح...
10:28 PM - برتا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ‏بداية من غد الأحد..إلزام المعلمين والمعلمات بالحضور للمدرسة يوم واحد ب
الحين هذي الحرمة مكان كوم الادار...
10:24 PM - برتا قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ‏بداية من غد الأحد..إلزام المعلمين والمعلمات بالحضور للمدرسة يوم واحد ب
تقولك مداومة ١٠ شهور ...
10:20 PM - هاـمور كبير قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع رد: ‏بداية من غد الأحد..إلزام المعلمين والمعلمات بالحضور للمدرسة يوم واحد ب
تقولك مداومة ١٠ شهور ...
09:12 PM - المشاركات المحذوفة

الاحصائيات البسيطة

تاريخ الميلاد
March 10, 1989 (32)
تاريخ التسجيل
02-12-2020
إجمالي المشاركات
1,699

الأصدقاء

آخر الزوار



09:41 AM