logo




ابوهذلول

عضو هوامير المميز

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 07-12-2021 09:27 PM
  • تاريخ التسجيل: 11-03-2021

تم الاشارة اليك

No results to display...

مراقبة الاقتباس

07-12-2021
12:06 PM - aziz1977 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
مرجف وذ نكهه لما نشوف 119 ...
12:05 PM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
111.80 الف مبروك بداية تحقق ...
12:01 PM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع سهم المصافي من 160 طلوع
اظن آخر الاحزان الى 160 تو...
12:00 PM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع سهم المصافي من 160 طلوع
مبروك بداية الارتفاع الحقيقي ...
11:55 AM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
88.20 سوف تهزم لا محاله " ...
11:54 AM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع سهم المصافي من 160 طلوع
اغلاق بطل عند 166 بداية الغ...
06-12-2021
12:19 PM - aziz1977 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
سوف نذكر 119 ونبتسم ابتسام...
05-12-2021
05:29 PM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
هرب ال ؟؟؟ هههههههههاى في ا...
05:13 PM - النجم الساطع قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقاوي 78 لايكسر 76 والي التسعينات
قلنا من زمان السهم له أهداف و...
04-12-2021
01:42 PM - ephemera قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
المثل يقول اتبع الكذاب لباب ب...
03-12-2021
07:38 PM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
بابن هادي لاتعب نفسك معهم ر...
02-12-2021
05:19 PM - o \/o\/ قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
... 82.50 ولله ...
12:40 PM - شيبوب 100 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع سهم الشرقية الزراعيه 6060
اغلاق بطل اخضر مبروك مبر...
10:49 AM - أبوزيد11 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع هل ممكن سهم الشرقية للتنمية تكسر 100 غدا الاربعا
اللهم امين من 76 إلى اليوم ...
01-12-2021
01:40 PM - بن هادي 3 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
سوف نذكر 119 ونبتسم ابتسام...
30-11-2021
06:09 PM - aziz1977 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
اللي يقولون خايس تذكروا هذا ا...
12:12 PM - النجم الساطع قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقاوي 78 لايكسر 76 والي التسعينات
هل قرر المضارب رفع الراية الب...
24-11-2021
03:45 AM - أبو حاتم الحكمي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
اذا عندك صبر أبشر بالخير ال...
23-11-2021
04:38 PM - أبو حاتم الحكمي قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
اغلاق بطل اخضر 78.10 سوف ...
09:13 AM - hisham1 قام بالتعليق على مشاركتك في موضوع الشرقية 7مليون ونص سهم والجوف 30مليون سهم كلهم ب96
انت ياراعي الجبيل انتظرني م...

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
11-03-2021
إجمالي المشاركات
756

آخر الزوار

اخر زوار الصفحة 6:
  1. Abosaif9
  2. ALOON
  3. o \/o\/
  4. STAM 7
  5. ابوعلي 66
  6. شيرخان


03:53 PM