هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   منتدى هوامير الرياضي (https://hawamer.com/vb/f48/)
-   -   النصر فاز وصاح الهلال (https://hawamer.com/vb/hawamer2276113)

ملكان 28-02-2019 11:59 PM

النصر فاز وصاح الهلال
 
النصر فاز على الشباب وتشوف صياح
الهلاليين الحمدلله والشكر
صحيح ناس ماتختشي

هلال العيد 01-03-2019 12:26 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
أخوك إتحادي
والحقيقة هدف النصر اليوم على الشباب غير صحيح

أبو شاكر2 01-03-2019 12:26 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
عاداتهم الطواقي فرقة أبو صياح .

المؤشر 11 01-03-2019 12:29 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
الصياح ماركة مسجلة

للفقراويه

ثلج دافيء 01-03-2019 12:29 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكان (المشاركة 39181854)
النصر فاز على الشباب وتشوف صياح
الهلاليين الحمدلله والشكر
صحيح ناس ماتختشي

حبيبي خسر او فاز هذا منتدى مال واعمال يعني بزنس خل التعصب بعيد انت اكبر من كذا وشكرا:hawamer5612

أبو شاكر2 01-03-2019 12:30 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال العيد (المشاركة 39181955)
أخوك إتحادي
والحقيقة هدف النصر اليوم على الشباب غير صحيح

أنا أهلاوي بس الفودة وهو غالبا لا ينصف النصر ، قال بأن هدف النصر صحيح .
بعدين الهلال غالب بطولاتهم غير صحيحة جات على هدف واحد للنصر .

أبو شاكر2 01-03-2019 12:32 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤشر 11 (المشاركة 39181964)
الصياح مازكة مسجلة

للفقراويه

فريق الزعيق ما يبغالها .

essa2244 01-03-2019 12:36 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
فعلا امر غريب اذا كان فريق الطواقي يتكلم عن التحكيم
صدق المثل الى يقول الى اختشو ماتو ياناس

essa2244 01-03-2019 12:41 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
إذا كان الفار اخذ غفوة مع النصر فالفار ساهر لخدمة الهلال في جميع مبارياته

هلال العيد 01-03-2019 12:47 AM

رد: النصر فاز وصاح الهلال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شاكر2 (المشاركة 39181970)

أنا أهلاوي بس الفودة وهو غالبا لا ينصف النصر ، قال بأن هدف النصر صحيح .
بعدين الهلال غالب بطولاتهم غير صحيحة جات على هدف واحد للنصر .

انا اعرف فريق خسر المباراة النهائية على الكاس وقام رئيس الفريق المغلوب أخذ الكاس وراح البيت
هههههههههههههههههه


05:20 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك