هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   الاسهم السعودية (https://hawamer.com/vb/f2/)
-   -   ملاك سهم امانه للتامين ارجو الاطلاع (https://hawamer.com/vb/hawamer2607000)

al hamoor 27-11-2021 04:55 AM

ملاك سهم امانه للتامين ارجو الاطلاع
 
السلام عليكم

الاخوه ملاك سهم امانه للتأمين السهم حالياً على وشك الاقلاع خلو عينكم على السهم من جهه وعلى العلم الاحمر من جهه

اخرى وبالتوفيق لكم


[IMG]https://upload.hawamer.com/d.php?has...XQLWXOQRIBVOXO[/IMG]



الموضوع ليس دعوه للشراء في السهم لانه خطير وممكن ان يوقف عن التداول في اي لحضه السهم بجانبه علم احمر وعليه تحذير حتى اذا جيت

تشتري من البنك او شركة الوساطه تنبهك على وجود خطر محدق بالسهم فلا احد يفهم من كلامي انها توصيه مجرد شارت وضعته في الموضوع فقط

al hamoor 27-11-2021 05:00 AM

الموضوع للي يملك في السهم فقط لا احد يجي ويكتب تعليق الا ملاك السهم رجاءً

ابراهيم@ 27-11-2021 05:51 AM

هذا لعب قمار

انت وحظك


.

نجمة الصباح 27-11-2021 09:25 AM

ابشرك من يوم بدأ في النزول بعناه وتخلصنا منه بخسارة بسيطة .. والله المستعان

دنقور 1 27-11-2021 09:34 AM

11000 اذا كسرت بناكل بطاطس

al hamoor 28-11-2021 12:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الصباح (المشاركة 45015625)
ابشرك من يوم بدأ في النزول بعناه وتخلصنا منه بخسارة بسيطة .. والله المستعان


حرام عليك دامك فيه ومغامر خلك فيه السهم بيروح فوق يا الله مالك حض انا لو ماهو العلم الاحمر لاطب فيه بكل السيوله

al hamoor 28-11-2021 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنقور 1 (المشاركة 45015642)
11000 اذا كسرت بناكل بطاطس


لا انت فاهم غلط المؤشر اذا نزل ليس معناه الاسهم كلها تنزل كل سهم على حسب وضعه الفني

al hamoor 28-11-2021 12:53 PM

وعلى قول المثل وفازَ باللذاتِ من كان جسورا

ابو تركي666 28-11-2021 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al hamoor (المشاركة 45015236)
السلام عليكم

الاخوه ملاك سهم امانه للتأمين السهم حالياً على وشك الاقلاع خلو عينكم على السهم من جهه وعلى العلم الاحمر من جهه

اخرى وبالتوفيق لكم


[img]https://upload.hawamer.com/d.php?has...xqlwxoqribvoxo[/img]



الموضوع ليس دعوه للشراء في السهم لانه خطير وممكن ان يوقف عن التداول في اي لحضه السهم بجانبه علم احمر وعليه تحذير حتى اذا جيت

تشتري من البنك او شركة الوساطه تنبهك على وجود خطر محدق بالسهم فلا احد يفهم من كلامي انها توصيه مجرد شارت وضعته في الموضوع فقط

كم هدفه الاسبوع هذا

al hamoor 28-11-2021 12:54 PM

الله يرزق ملاكه لكن انتبهو من العلم الاحمر هذا عيبه الوحيد فقط

al hamoor 28-11-2021 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي666 (المشاركة 45022351)
كم هدفه الاسبوع هذا


مع الاسف ما احط اهداف لسهم عنده علم احمر ما تدري يمكن يوقفون التداول عليه في اي لحضه بس حبيت انبه ملاك السهم ان سهمهم عنده موجه


صاعده اقل شيئ يستاهل الجلسه والمغامره ماهو مثل واحد جالس في سهم وصابر عليه وهو سلبي ويخفس فيه في النهايه على قول المثل صام ثم افطر

على بصله وشكراً لك اخي العزيز

al hamoor 28-11-2021 01:00 PM

حتى انا في متابعتي لهذا السهم اكتب بحذر من غير ترغيبٍ او ترهيب على قول المثل خلك وسط وكل شيئ وسط واحلى

شيئ الوسط


04:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك