هوامير البورصة السعودية

هوامير البورصة السعودية (https://hawamer.com/vb/index.php)
-   منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر (https://hawamer.com/vb/f30/)
-   -   :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!! (https://hawamer.com/vb/hawamer400619)

سعود 11-02-2008 08:11 AM

:::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
بسم الله الرحمن الرحيم ..

صباح النور ..

مساء الخير..

كلا بتوقيت قرائتة للموضوع ..


..


فكرة الموضوع .. كتابة او انزال صورة معبرة لما يحتوية تفكير العضو الكريم في حينة ..

ببساطة .. مثل لو في يدك طبشور .. وودك تكتب على السبورة ..

شي يعبر عن شخصكم الكريم .. تفكيركم .. ميولكم ..

المهم يكون خفيف ... معبر .. جميل ..


وفي اي وقت تلاقي نفسك تبي تكتب حياك الله على صفحتنا البيضاء ..


..


دون ان يتحول الموضوع الى شاات .. او سواليف وغزل ..واخر شي نلاقي قفل في اخر الموضوع ..

الموضوع والفكرة وليدة اللحظة .. نامل منكم مساعدتنا .. ونشووف قد ايش يستمر جدار الذكريات ..

ولكم مني اجمل تحية ...

اخوكم الصغير
سـعود .

:11:

سعود 11-02-2008 08:12 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
..

ذو العقل يشقى بالنعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم.

الترجمي 11-02-2008 08:32 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
الصحة هى الشىء الذى يجعلك تشعر بان اليوم الذى تعيشه . هو افضل


وقت فى السنة..


اليوم أنا قاعد في البيت مفرك عن الدوام .. ومابي الا العافيه والحمدلله
لكن والله أحس واحد من أسناني يبي يخون الترجمي ويبي يعاقبه ليش تستأذن وتغيب
وبدأ يقلق شوي ..
لكن أبدورلي موضوع أدهر فيه .. ولا تدرون تعالوا هنا في موضوع سعود
وخلونا ندهر وننسي ذا الوجع ..
فيه مثل عندنا حنا الحجازيه يقول .. لا تفرحي يا أم الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه بر البلد
هيا أبي أحد يقول ويش يعني هذا المثل؟

والمثل الثاني يقول
وقت الكباب صكوا الباب ووقت الملوخية نادوا المدهية

قلب للإكتتاب 11-02-2008 08:35 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
ولكم مني اجمل تحية ...

اخوكم الصغير
سـعود .


أشكرك من كل اعماقي يا سعود

الترجمي 11-02-2008 08:43 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
وهذه إضافه للموضوع ...... ياسعود

نحن مخلوقات بشرية, جبلنا بالعاطفة والمشاعر والأحاسيس , وغالبا ما تثيرنا أمور معينة أو تغضبنا كلمات معينة أو تضايقنا تعابير ما, وردت في نص ما أو مدخلات معينة... وأتوجه للجميع بعدم كتابة التعليق مباشرة بعد قراءة النص وخاصة إذا كان فيه ما يثير الأحاسيس بل الأنتظار قليلا حتى تهدأ النفس
والحكمه تقول .. لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك
لهم عيون والسن.

سعود 11-02-2008 08:47 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
لاصرت ما تنفع بوقت الشدايد وقت الرخا كل المخاليق خلان


..
طال عمرك يا الترجمي الحق خذ لك قطرة قرنفل .. وان شاء الله تمام ..

..
والمثل حق لا تفرحي يا أم الولد بكره بنتي تكبر وتسكنه بر البلد
..
زي يوم لك ويوم عليك .. والولد بكرة النهار يبي يصير يوم على امة ..
وتربيتها لة وهو صغير راح تنسية الحرمة اذا كبر وتبعده عن امة ..

..
حياك الله يا قلب ..
عسى ما شر مفرك مناك وانا جالس ارقع لك وابرح لقرصك على قول اهل الحجاز ..
..
وربي يسعدك ويسهل امرك .

الترجمي 11-02-2008 08:57 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
هذا قرصنا حنا أهل الحجاز ... بس والله ماأدري عن قرصكم أنتم أهل نجد ؟

http://static4.bareka.com/photos/medium/6391763.jpg

قلب للإكتتاب 11-02-2008 09:01 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
حجاج من الحجاز :5:


http://www.moq3.com/img/17012008/hGk09617.jpg

الترجمي 11-02-2008 09:06 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
أقتباس
حجاج من الحجاز :5:

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:

قلب للإكتتاب 11-02-2008 09:10 AM

مشاركة: :::: جدار الذكريات ::: . شخابيط .. بعقل .. بفن .. قديم .. جديد .. مبكي .. تعليمي ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترجمي

هذه قهوهـ الله يرج أبليسك ماهوبحج:5:
ماخبرتها عندنا والله ... هيا أنتبه لموضوعك ياسعود لايروح للحجاز ثم عقبها يجونك الحجازيه مقشعين الصبات:4:


علينا يا مناحي وش شايفنا يا خوي هنووووود :5:

من متى المقاهي يروحون لها بإحرامات :8:


12:32 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك