logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالله abdulla
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 20-06-2021, 04:31 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,989
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: مفاجاة!! رئيس الشركة المصنعة للشريحة التي توضع في اللقاح يتكلم للاعلام

الوكاد اني عقب اللقاح احسن اني دايم متصل شكل الشريحه اللي مركبينها لي مفتوح البيانات واحيانا إذا كلمني اللي جنبي يحصلني مشغول:biggrin:
المنتدى: الاسهم السعودية 20-06-2021, 04:28 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 1,114
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: عدد الشركات لبناء محفظة استثمارية قوية

حسب المبلغ اللي سوف تستثمر إذا مليون وجاي لاتعدية خمس شركات بالكثير وكل ماقل عدد الشركات زاد عدد الاسهم وزاد الربح السنوي للمستثمر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 20-06-2021, 04:24 AM
المشاركات: 40
المشاهدات: 942
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: نبذه من تاريخ اليمن (ملوك العرب اليمنيين التبابعه حكمو الفرس والصين وال

من عرفنا التاريخ وانتم من حاكم فارسي إلى حاكم حبشي قال ملوك قال ممكن ملوك القات والاجترار كاالمواشي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-06-2021, 02:14 PM
المشاركات: 61
المشاهدات: 1,035
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
المنتدى: الاسهم السعودية 19-06-2021, 02:09 PM
المشاركات: 46
المشاهدات: 3,075
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: ابراهيم رئيسي الرئيس الايراني الجديد يرحب ويفتح العلاقات مع الشرق والسع

السني يكرة الشيعي لان الشيعي يعتبرة عدو وحلال دمة وماله وعرضة لانه لايؤمن باامامة السفية
والشيعي يكرة السني معتقد وتدين فهمت الفرق
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-06-2021, 11:03 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 3,163
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-06-2021, 10:58 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 645
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: لاتفتش ولا تتجسس على جوال زوجتك او بناتك او اولادك

لاتفتش ولا تصير بهيمة كما يسوق راعي الموضوع اجل يخليهم يروحون للترفية والله يارجال يسمح لنسائة يروحون للترفية أنه فاقد الغيرة والرجولة
وعلى قولت المثل خلك حريص ولاتخون
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 09:35 AM
المشاركات: 96
المشاهدات: 3,896
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: يا شباب طلب نصيحة جارتي تسال عن موبايلي ب ٣٣.٢٢ وش من لحية

وأغضّ طرفي ما بدت لي جارتي
حتى يواري جارتي مأواها

إني امرؤٌ سمح الخليقة ماجدٌ
لا أتبع النفس اللجوج هواها "

أبيات جميلة لعنترة بن شداد الكافر المشرك المتوفى قبل الصحوة بـ 1371 عاماً
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-06-2021, 04:05 PM
المشاركات: 56
المشاهدات: 2,422
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: نحن نتغـــــــــــــــــير .. وبقوة

وانت الصادق من دخل الفيديو البيوت ونحن في دبور اقوله لاني عايشت تلك الحقبة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-06-2021, 04:23 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 594
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: باحثون : ربع مرضى فيروس كورونا يعانون من مشاكل صحية لاحقة

الشعور بالغثيان وطعم مرارة في الحلق مازل يعادوني من رمضان من فترة لفترة مرض غريب كفانا الله شرة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-06-2021, 06:02 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 828
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية

فيه دولة عربية مشهورة بالمؤامرات لها علاقات خفية مع اثيوبياء اظنها قرقيسيا حتى لاتسيؤون الظن
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-06-2021, 04:50 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 1,180
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: كانت تظن أنها الحرية

المشكلة اغلب السافرات قبيحات
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-06-2021, 04:33 PM
المشاركات: 66
المشاهدات: 2,179
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: اهدي لاعضاء المنتدى الكرام لمن عمره فوق 40

مايخليني احبك الا انك ماتزعل ولا علومك ماتبيض الوجه:biggrin: فكني من توصياتك الله يرحم والديك انت وين ماتطقها عوجا:biggrin:
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 05:59 AM
المشاركات: 125
المشاهدات: 2,479
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 09:56 PM
المشاركات: 138
المشاهدات: 13,317
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: نصيحه شايبكم

فيه حاجه بس مدري متى ماني مرتاح
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 09:51 PM
المشاركات: 147
المشاهدات: 4,309
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: اخوكم يحتاج دعاكم اصبت بكورونا والاكسجين نازل وكحه

كثير جاهم نفسك ماجاك والحمد لله تشافو اسال الله لك الشفاء العاجل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-06-2021, 09:30 PM
المشاركات: 66
المشاهدات: 2,179
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: اهدي لاعضاء المنتدى الكرام لمن عمره فوق 40

ماطلعت تصدق حزنت يوم قلت بااطلع
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 09:28 PM
المشاركات: 89
المشاهدات: 8,902
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: سهم بنك الجزيره 1020 لمن يهتم به

والله انه يخوف يخور بسرعة قبل كم يوم نزل لل17 وضعه غريب
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 08:05 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,661
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: نظره فنية لسهمي هرفي , بنك الجزيرة

امزح معك
الله يرزقني واياك الجنه خير من الدنيا وما فيها
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 07:17 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,661
أرسلت بواسطة عبدالله abdulla
رد: نظره فنية لسهمي هرفي , بنك الجزيرة

تكفى لاتدخل تراني بكامل السيولة

 
الانتقال السريع


07:22 AM